الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera_km
    ياجماعه انا مقابلتي كانت ب26 اوقست ولليوم ماطلعت فيزتي ، وش الحل اللي يمكنّي من اكمال اجراءاتي لو سمج الله انتهى موعد اصدار القرار وانا لسه مأصدرته؟ افيدوتي بالله
    راسلي السفارة وعلميهم انك محدودة بوقت من الوزارة فيه الايميل الرسمي حقهم اللي اعتقد "رياض ان اي في" بتحصلينه بموقعهم وان شاء الله يتعاونون معك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera_km
    ياجماعه انا مقابلتي كانت ب26 اوقست ولليوم ماطلعت فيزتي ، وش الحل اللي يمكنّي من اكمال اجراءاتي لو سمج الله انتهى موعد اصدار القرار وانا لسه مأصدرته؟ افيدوتي بالله
    ما حددو لك وقت و تطلع التاشيره بالعاده يعطونك كم يوم وتطلع على العموم راسليهم وشيكي على الحاله بموقعهم لانو انا اراميكس ما ارسلو ولا اتصلو علي ابد بس السفاره ارسلتي رقم التتبع بعد ماطلبته منهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الكرام .. بقول لكم اللي حاصل معاي من باب الإستشارة ومن باب الفضفضة لكم بحكم انكم اكثر ناس ممكن تفهمون نفسيتي في هذي الفترة تحديداً
    انا رفعت كامل أوراقي وطلبت إصدار القرار يوم الخميس 28 شوال الموافق 13 أغسطس و إلى اليوم مازال القرار تحت الإجراء !!
    بدون مبالغة كل يوم من الساعة 7 ص إلى الساعه 3 م وأنا مسنتر على صفحة سفير واجلس انتظر ..
    أرسلت لهم إستفسار يوم الأحد 8 ذو القعدة الموافق 23 أغسطس الساعه 02:30 م الأسبوع الماضي (بعد مرور عشره أيام على طلب إصدار القرار)
    وشرحت لهم وضعي وظروفي وإني أبغى أسافر في أسرع وقت نظراً لبدء الدراسة والتجهيزات والتحضيرات اللي تسبقها
    ردوا علي يوم الإثنين في الصباح 07:30 بعبارة (المعاملة لدى اللجنة عليك الإنتظار ...) !!
    ومن يومها إلى الآن و أنا أنتظر !!
    اليوم كملت اكثر من اسبوعين ومازلت انتظر والسبب مجهول علماً ان احد أصدقائي طلب اصدار القرار قبلي بأسبوع و أصدروا له القرار خلال اسبوع واحد فقط
    بصراحة أصبت بإحباط و يأس كبير وتوتر وحتى ماصرت أنام بسبب إنتظار القرار والأفكار السوداوية اللي سيطرت علي بسبب تعامل الوزارة الغريب
    والله العظيم صار همي الوحيد و هاجسي الأكبر هو إصدار القرار ودخلت في دوامة الشك إن القرار ممكن مايتم إصداره لي رغم إني ماسويت أي شيء غلط
    آسف لو طولت عليكم بس بجد تعبت نفسياً كفاية جلست اكثر من شهرين اطارد ورى القبولات و الآي توني والفيزا وماصدقت استلم الفيزا عشان اصدر القرار قبل إنتهاء المرحلة
    ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
    حتى وظيفتي استقلت منها عشان هذي البعثه إللي اعتبرها حتى الآن غير واضحة الملامح
    الله ييسرها ويسهلها ويفرجها علينا كلنا يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.sh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الكرام .. بقول لكم اللي حاصل معاي من باب الإستشارة ومن باب الفضفضة لكم بحكم انكم اكثر ناس ممكن تفهمون نفسيتي في هذي الفترة تحديداً
    انا رفعت كامل أوراقي وطلبت إصدار القرار يوم الخميس 28 شوال الموافق 13 أغسطس و إلى اليوم مازال القرار تحت الإجراء !!
    بدون مبالغة كل يوم من الساعة 7 ص إلى الساعه 3 م وأنا مسنتر على صفحة سفير واجلس انتظر ..
    أرسلت لهم إستفسار يوم الأحد 8 ذو القعدة الموافق 23 أغسطس الساعه 02:30 م الأسبوع الماضي (بعد مرور عشره أيام على طلب إصدار القرار)
    وشرحت لهم وضعي وظروفي وإني أبغى أسافر في أسرع وقت نظراً لبدء الدراسة والتجهيزات والتحضيرات اللي تسبقها
    ردوا علي يوم الإثنين في الصباح 07:30 بعبارة (المعاملة لدى اللجنة عليك الإنتظار ...) !!
    ومن يومها إلى الآن و أنا أنتظر !!
    اليوم كملت اكثر من اسبوعين ومازلت انتظر والسبب مجهول علماً ان احد أصدقائي طلب اصدار القرار قبلي بأسبوع و أصدروا له القرار خلال اسبوع واحد فقط
    بصراحة أصبت بإحباط و يأس كبير وتوتر وحتى ماصرت أنام بسبب إنتظار القرار والأفكار السوداوية اللي سيطرت علي بسبب تعامل الوزارة الغريب
    والله العظيم صار همي الوحيد و هاجسي الأكبر هو إصدار القرار ودخلت في دوامة الشك إن القرار ممكن مايتم إصداره لي رغم إني ماسويت أي شيء غلط
    آسف لو طولت عليكم بس بجد تعبت نفسياً كفاية جلست اكثر من شهرين اطارد ورى القبولات و الآي توني والفيزا وماصدقت استلم الفيزا عشان اصدر القرار قبل إنتهاء المرحلة
    ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
    حتى وظيفتي استقلت منها عشان هذي البعثه إللي اعتبرها حتى الآن غير واضحة الملامح
    الله ييسرها ويسهلها ويفرجها علينا كلنا يارب
    الله يفرجها عليك وتتيسر لك ان شاء الله انت سويت اللي عليك والباقي عليهم
    حاولت تطلب من خدمه الاستفسارات ارقام للتواصل معهم يمكن يقيدونك
    7 "
  5. للاسف رفضو اصدار القرار اليوم لان الدراسة تبدأ في ١٤ ديسمبر!!!!!
    ويقولون انها تبدأ بعد اكثر من ٣ أشهر ، طيب لكن بإذن الله بأروج في العشرينات من نوفمبر يعني قبل ما يكمل تاريخ اصدار القرار ٣ أشهر!!
    هل فيه احد حصلت له مشكلة مشابهه؟ وهل فيه رقم اتواصل معهم فيه؟؟
    لان الاستفسارات استفسرت مرتين وزي الالة ينسخون الرد حق رفض الطلب !!
    لاحول لا قوة الا بالله
    7 "
464 من 481 صفحة 464 من 481 ... 414459463464465469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.