الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم

صار لي شهرين في امريكا ولانزلوا لي المكافأة
    مع العلم اني فتحت حساب وأرسلت لهم البيانات وكل شي بس ماني عارفه ايش المشكله !

اللي عنده خلفيه عن هالموضوع أتمنى يرد علي ..

ممنونه مقدما
    ايش طالع لك في ملف الطالب ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم

صار لي شهرين في امريكا ولانزلوا لي المكافأة
    مع العلم اني فتحت حساب وأرسلت لهم البيانات وكل شي بس ماني عارفه ايش المشكله !

اللي عنده خلفيه عن هالموضوع أتمنى يرد علي ..

ممنونه مقدما
    في شي عندك خطا تاكد من رقم الحساب هل بعد ما فتحت الحساب اضفت الشيك الملغي وتم اعتماد البيانات البنكيه لك ، لان في البدايه يفتحو لك الحساب حتى لو ما اضفت الشيك الملغي بس ما يعتمدو لك الحساب البنكي اللي ادخلت بياناته ، فتحتاج انك تدخل على الخدمات الماليه وتضيف الشيك الملغي حتى تعتمد بياناتك البنكيه ، ايضا شيك على كشف الحساب شوف هل تم صرف شي ولم تستلمها ؟ ، وعلى فكره يتم الصرف عليك من تاريخ دخولك بشرط بدايه الدراسه مش اكثر من شهر من تاريخ دخولك ، بالتووفيق ان شاء الله
    7 "
  3. يا جماعة الخير افيدوونييي.. هل تم تمديد فترة اصدار القرار ؟؟ انا كانت اجازة المرافق هي المشكلة و الان صدرت اجازة المحرم.. والان احتاج تغيير ال I-20 لان الدارسة بدات من اسبوعين تقريبا.. هل استطيع اكمال الاجراءات ،ولا خلاص اغلقوا اصدار القرار ؟؟

اتمني تعطوني امل و تقولولي لسه ما اغلقت لاني احتاج تقريبا شهر بالكثير علي ما اغير الفيزا واطلب ضمان جديد و I-20 جديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan KAdah
    يا جماعة الخير افيدوونييي.. هل تم تمديد فترة اصدار القرار ؟؟ انا كانت اجازة المرافق هي المشكلة و الان صدرت اجازة المحرم.. والان احتاج تغيير ال I-20 لان الدارسة بدات من اسبوعين تقريبا.. هل استطيع اكمال الاجراءات ،ولا خلاص اغلقوا اصدار القرار ؟؟

اتمني تعطوني امل و تقولولي لسه ما اغلقت لاني احتاج تقريبا شهر بالكثير علي ما اغير الفيزا واطلب ضمان جديد و I-20 جديد
    لسا مااغلقت المرحلة للحين يصدرون القرار توكلي على ربك واصدري القرار لا تنتظري احد يرد عليك انتبهي رابط الصفحه اذا طلع ١١غيري الرقم من الرابط 10 وتفتح معاك الصفحه
    7 "
  5. السلام عليكم

انا مقبوله في المرحله العاشره على حساب الدولة باقي إصدار القرار

عندي عدة استفسارات

1- هل المعهد يطلب رسوم شهريه ؟
    وهل الكتب على حسابي ام حساب الدوله ؟

وكم أضع في رصيدي مبلغ احتياطا ؟

وهل المرافق ينضم للبعثه مباشره عند الوصول ؟

شاكره لكم 🌹
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود عبدالرحمن
    السلام عليكم

انا مقبوله في المرحله العاشره على حساب الدولة باقي إصدار القرار

عندي عدة استفسارات

1- هل المعهد يطلب رسوم شهريه ؟
    وهل الكتب على حسابي ام حساب الدوله ؟

وكم أضع في رصيدي مبلغ احتياطا ؟

وهل المرافق ينضم للبعثه مباشره عند الوصول ؟

شاكره لكم
    وعليكم السلام

المعهد رسومه بالفصل الدراسي والملحقيه تدفعها ما عليك الا انك تسلمي الضمان المالي اللي حيصدر لك اذا فتحتي ملف في الملحقيه للمعهد وهم يصير يتخاطبو مع الملحقيه عشان الرسوم وطبعا كل ترم تجددي الضمان عن طريق سفير ، بالنسبه للكتب على حسابك لان المكافئه مضاف لها بدل كتب ،

بالنسبه للمبلغ الاحتياطي خلي معاك في الحساب اللي يكفيك حق شهر او شهرين تحسبا لتاخر الصرف ، المبلغ يعتمد فيت حتسكنو كيف ترتيبكم للسكن لان بعضهم يطلب مقدم حق شهر ويطلبو تامين تختلف مو سوا ، اشوف تخلي في حسابك من ١٠ الى ١٥ الف ريال كبدايه واذا في مجال اكثر يكون افضل ،

بالنسبه للمرافق بمجرد انك تفتح ملف تدخل على ملفك وتطلب اضافه مرافق ويضمونه ان شاء الله ما فيها مشاكل ذي

بالتووفيق ان شاء الله
    7 "
475 من 481 صفحة 475 من 481 ... 425470474475476480 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.