الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RM1
    ياعالم كيف اعمل دمج لملفين بpdf هل احمل كل واحد لحاله ولا ايه لانو لو حملت ملفين في خانه وحده الثاني مايتحمل زي الهويه وسجل الاسره الهويه اتحملت السجل مو راضي
    اكتبي في قوقل دمج ملفات pdf وبتطلع لك مواقع تدمجها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RM1
    ياعالم كيف اعمل دمج لملفين بpdf هل احمل كل واحد لحاله ولا ايه لانو لو حملت ملفين في خانه وحده الثاني مايتحمل زي الهويه وسجل الاسره الهويه اتحملت السجل مو راضي

اعملي لهم دمج من هذا الموقع

http://www.pdfmerge.com

وحمليه بعدين احفظيه على جهازك وارفقيه في تسجيلك

يصير عندك ملف واحد فيه كل الأوراق

اتمنى يكون الشرح واضح إذا مو واضح عطيني خبر اشرحلك خطوه خطوه

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب انا في مشكلة وابي حلها
    طبعا انا مبتعث ( المرحلة العاشرة ) وأصدرت قرار الابتعاث لمعهد في فلوريدا وتم اصدار القرار في شهر ( رمضان ) على ان دراستي تكون في نهاية ( شوال ) المهم اني تزوجت وماطلعت لاني ماكنت جاهز للسفريه علما بانه كان قبول معهد فقط ( لاحظوا قلت قبول معهد فقط )
    المهم بعد ماحسيت اني جاهز نفسياً ومعنوياً جبت لي قبول جديد ( قبول مشروط ) وتاريخ بداية الدراسه 1 / 4 / 1437 هـ في ولاية أخرى والقبول عبارة عن قبول ( معهد + جامعة ) علماً بأني راح ادرس ماجستير واخاف اروح للوزارة ويقولون راحت عليك البعثه او شي من هالقبيل

الحين وش اسوي ولا رحت للوزاره وش الاجرائات المطلوبه ووش اقول لهم

الله يوفق اللي يرد علي تكفون ياخوان ردوا محتاج فزعتكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

المرجو المساعدة للاهمية

دراستي سوف تبدأ في بداية يناير 2016

دخلت على الخدمات الاكترونية ولم استطيع عمل اصدار القرار كاتبين ( الخدمة غير متوفرة )

افكر بالذهاب والسفر للرياض او هل يوجد حل اخر

وشكراً
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة لتحميل ملفات ال pdf بملف واحد
    الاحظ الكثير يرفع مستندات ووثائق حساسة على مواقع لايعرف عنها شي
    الطريقة الصحية هي تظليل الصور والمستندات المراد دمجمها وتحويلها لملف pdf ومن ثم كلم يمين والضغط على طباعة وغير نوع الطباعة الى microsoft to pdf
    طبعا انا وندوز 10 وغير متذكر النسخ السابقة كيف كانت

وبالنسبة لقرار الابتعاث تم الاعلان باغلاقه من 30 سبتمبر
    اتمرمطت ورحت غصب عني وظروفي صعبة وتوني رجعت على حسابي بس لاجل اروح افتح ملف بالملحقية
    وانت الله يهنيك توك تفتكر القرار
    روح جرب حظك معاهم ترى ترجيتهم تاجيل ماوافقو رغم مبراراتي فاالله يعينك وربي يوفقك يقولون الوزاره ارحم شوي
    7 "
  6. م قلنا لا على الاعلان لكن انا طالبه خطاب السفاره بتاريخ ٢/٩ يعني كان بامكانهم م يعطوني هوا و اصدروه ليا وكثير ناس اصدرو بعد الاعلان كثير في اكتوبر اصدرو ي رب مجرد خلل او على الاقل فقط خدمه اصدار القرار تكون شغاله لانه خسرنا كثير وتروح مخاسرينا على يلاشش
    7 "
477 من 481 صفحة 477 من 481 ... 427472476477478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.