الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،

انا مبتعث الى امريكا المرحلة العاشرة ، تمت خطواتي كلها بنجاح وعند وصولي لخطوة دفع sives حدثت لي مشكلة الا وهي :

بعد تعبئة النموذج خيروني بطريقة الدفع هل بالبطاقة او بالويسترنيونيون ، قمت انا واخترت الويسترنيون ، وذهبت لجميع فروع البنوك واخبروني برفض التحويل الى الدوائر الحكومية او الشركات لابد يكون التحويل لأشخاص معينة ،

عدت من جديد لتغيير طريقة السداد ولكن رفض الموقع ، وش الحل يا شباب ، بكرة موعدي بالسفارة ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    اخوي ممكن تقول لنا بالضبط ايش الاوراق اللي خذوها منك ؟؟

موفق ان شاءلله

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال .. مرافقي الوالد حطلع لها فيزا سياحية .. طبعا انا اضفته معاي في نموذج الـ DS-160 ..

هل يحتاج اسوي له نموذج لوحده كمان ولا لا ؟؟
    انا اتوقع مايحتاج بس في ناس شككتني !!
    عزيزتي بغضّ النظر عن نوع الڤيزا ، أي شخص يقدّم على الڤيزا الأمريكية يجب أن يقوم بتعبئة نموذج DS-160 ،
    في حالتكِ أنتِ و مرافقكِ حفظه الله تقومي بتعبئة النموذج لكِ و له و تقومي بإحضار ورقة تأكيد النموذج لكلاكما و بِها الكود لكلٍ منكما الذي يدخلوا من خلاله للتأكد من معلوماتكم . ( و كلامي أكيد لامجال للشكّ فيه لأني قدمت على الڤيزا مؤخراً لي و لمرافقي ( سياحية ) و من الأوراق المطلوبة تأكيد النموذج لكل منا )
    الأوراق الأخرى :
    الضمان المالي
    الi20
    إيصال دفع سامبا
    تأكيد دفع السيڤس
    صورة شخصية لك ولمرافقك ( احتياطاً)
    وثيقة التخرج ( احتياطاً )
    و جوازات السفر طبعاً

بالتوفيق ()
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Meem
    عزيزتي بغضّ النظر عن نوع الڤيزا ، أي شخص يقدّم على الڤيزا الأمريكية يجب أن يقوم بتعبئة نموذج DS-160 ،
    في حالتكِ أنتِ و مرافقكِ حفظه الله تقومي بتعبئة النموذج لكِ و له و تقومي بإحضار ورقة تأكيد النموذج لكلاكما و بِها الكود لكلٍ منكما الذي يدخلوا من خلاله للتأكد من معلوماتكم . ( و كلامي أكيد لامجال للشكّ فيه لأني قدمت على الڤيزا مؤخراً لي و لمرافقي ( سياحية ) و من الأوراق المطلوبة تأكيد النموذج لكل منا )
    الأوراق الأخرى :
    الضمان المالي
    الi20
    إيصال دفع سامبا
    تأكيد دفع السيڤس
    صورة شخصية لك ولمرافقك ( احتياطاً)
    وثيقة التخرج ( احتياطاً )
    و جوازات السفر طبعاً

بالتوفيق ()
    أشكرك على ردك عزيزتي .. نعم فهمت السالفه الان

جوازات السفر القديمة !!؟ سئلوك عنها ولا خذيتيها للاحتياط ؟؟
    7 "
  4. يا اخوان انا بإذن الله راح اكون متواجد بالرياض السبت هذا بس سؤالي

لو دفعت رسوم السيفيس الحين وقبل كل شي هل فيها اشكال ؟

يعني لو دفعته الحين عن طريق النت وجلست كم يوم على ماجيت الرياض وحجزت موعد وامور الفيزا يضرني ولا لازم ادفعها بوقت متقارب مع حجز الموعد
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ثامر
    يا اخوان انا بإذن الله راح اكون متواجد بالرياض السبت هذا بس سؤالي

يعني لو دفعته الحين عن طريق النت وجلست كم يوم على ماجيت الرياض وحجزت موعد وامور الفيزا يضرني ولا لازم ادفعها بوقت متقارب مع حجز الموعد
    وشكرا
    مايضر ..اهم شي تعطيهم اثبات الدفع في السفاره
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ثامر
    يا اخوان انا بإذن الله راح اكون متواجد بالرياض السبت هذا بس سؤالي

وشكرا
    موفق
    * قم بالاحتفاظ بجميع الايصالات لان الملحقية الثقافيه تسدد لك قيمة تكلفة التأشيرة ورسوم السيفس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

موفق
    * قم بالاحتفاظ بجميع الايصالات لان الملحقية الثقافيه تسدد لك قيمة تكلفة التأشيرة ورسوم السيفس
    الله يعطيك العافيه اجل ابي اسددها ان شاءالله واطبعها واذا رحت للمكتب اللي بالرياض اعطيه عشان يكملي الاجراءات
    7 "
10 من 142 صفحة 10 من 142 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.