الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    بالنسبه لموعد السفاره
    كاتبين لي هالنقطه من ضمن الاشياء اللي اخذها معي للموعد بس مافهمتها
    Documentation of strong ties to Saudi Arabia: Documentation varies depending on the individual
    applicant's situation, but can include a letter from your (and/or your spouse's) current employer on
    letterhead stationery confirming your job title and position, salary, length of employment; bank statements
    going back the last three months and/or a bank certificate.
    شالمقصود فيها؟
    طالبين الضمان المالي حق مرافقك ، لكن اذا ما يقدر يوفره من عند الحكومة ، يقدر يجيب لهم تعريفة من العمل حقه فيها ( المسمى الوظيفي - الراتب الشهري - مدة الوظيفة - كشف حساب لمدة ثلاثة أشهر او شهادة بنكية ).
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hooryah
    السلام عليكم و رحمة الله،

لمن انتهي من تعبئة الفورم وابدأ في خطوة دفع الرسوم لبنك سابما
    يطلب مني انشاء حساب في الموقع
    بس كل مرة احاول افتح حساب جديد يقول لي غلط
    حاولت أكثر من مرة
    بنفس الايميل الي في الابلكيشن
    و بايميل ثاني بس لسا برضوو مايفتح حساب جديد و يقول لي غلط
    ايش الحل؟
    احد يعرف ممكن يساعدني

ممكن مطلوب منك رقم سري يشمل حروف ( صغيرة + كبيرة ) في نفس الوقت ، جربي هالطريقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    انا ان شاء الله موعدي بالقنصليه الساعه 10 بس مو مكتوب صباحا ولامساء
    انا اتوقع انهم مايفتحوا بالمساء! فهل الموعد صباحا ولا؟
    خبري السفارة مواعيدهم صباح مش مساء .. بالتوفيق عزيزتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    ما عليكـ من اللي مشت أموره بالنسخة اللي مو أصل الأكيد هو انك تأخذ I-20 الأصل أضمن لك لان هذا من ضمن الشروط الاساسية + انت اخترت ارامكس بعد ما يرسلون لك رسالة ان الجواز في الرياض دق عليهم وقل ارسلوه لمدينتي وانتهى ..
    1) The original I-20 from the school you want to attend, signed by the designated school official (copy also acceptable, as long as you have the original at the time of entry into the United States).
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    طالبين الضمان المالي حق مرافقك ، لكن اذا ما يقدر يوفره من عند الحكومة ، يقدر يجيب لهم تعريفة من العمل حقه فيها ( المسمى الوظيفي - الراتب الشهري - مدة الوظيفة - كشف حساب لمدة ثلاثة أشهر او شهادة بنكية ).
    اخوي هم طالبين كشف حساب ( لآخر ) ثلاث اشهر .. هل قصدهم يعني يشوفوا العمليات اللي تمت خلال هالاشهر ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    1) The original I-20 from the school you want to attend, signed by the designated school official (copy also acceptable, as long as you have the original at the time of entry into the United States).
    في السفارة اول ما سوينا الفيزا كان مكتوب في الجدار شروط الجواز ومكتوب إحظار اصل الـ I-20 ,,

الصور تمشي بس انا قلت الأضمن ..

بمعنى انا من الناس اللي ما طلبوني صورة شهادتي وهي مطلب اساسي وكان مطلوب وغيري تم طلبه ..

أتمنى فهمت اللي أقصده ان الهرجة تعتمد على الموظف غالبا ,,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    في السفارة اول ما سوينا الفيزا كان مكتوب في الجدار شروط الجواز ومكتوب إحظار اصل الـ I-20 ,,

الصور تمشي بس انا قلت الأضمن ..

بمعنى انا من الناس اللي ما طلبوني صورة شهادتي وهي مطلب اساسي وكان مطلوب وغيري تم طلبه ..

أتمنى فهمت اللي أقصده ان الهرجة تعتمد على الموظف غالبا ,,
    7 "
28 من 142 صفحة 28 من 142 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.