الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وفقنا الله واياكم لدي استفسار بخصوص الفيزا
    الحمدلله وصلني ال i20 وابي اقدم على الفيزا ودراستي تبداء بعد 5 شهور من اﻷن هل اقدم على الفيزا من اﻷن ولا مايسمحون لي اقدم عليها ﻷني قريت في أحد المواقع واحد كاتب لايمكن تقديم الفيزا الا قبلها بثلاث شهور ارجو اﻹفادة ولكم حزيل الشكر .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وفقنا الله واياكم لدي استفسار بخصوص الفيزا
    الحمدلله وصلني ال i20 وابي اقدم على الفيزا ودراستي تبداء بعد 5 شهور من اﻷن هل اقدم على الفيزا من اﻷن ولا مايسمحون لي اقدم عليها ﻷني قريت في أحد المواقع واحد كاتب لايمكن تقديم الفيزا الا قبلها بثلاث شهور ارجو اﻹفادة ولكم حزيل الشكر .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ,,

المنتدى واسع وكبير وبه كُل شي وَ أنت تأخذ الكلام من ( واحد كاتب في أحد المواقع ) !! .. لا تحصر نفسك فقط في قسم المرحلة العاشرة ..
    نصيحة أخ .. أبحر في أقسام المنتدى ..
    ويوجد قسم مختص بالقوانين و الفيزا الأمريكية .. هذا القسم:
    إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws

هذا الموضوع نفس إستفسارك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread462602.html
    وهذا أيضًا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread459980.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.3bdul3ziz
    السلام عليكم
    أبغى مساعدتكم
    أنا قدمت على الفيزا ورحت المقابلة و اوراقي كامله
    وصلت عند المقابلة سألني أسئلة كثير و جاوبتها تمام بس اخر سؤال كان بعد ما خلصت الثانوية إِيش سويت قولتله درست فالجامعة شهرين و بعدين سحبت ملفي قلي معاك ورقه تثبت أعطيته الورقه قالي انتظر شويه راح شوية بعدها جاني قالي فيزتك مرفوضه بسبب انك غير لائق للدراسة فالخارج

أبغا استفسر
    السؤال الاول اقدر اقدم الأسبوع الجاي من جديد ؟
    السؤال الثاني لو سألني إنتا قدمت قبل كدا عالفيزا إيش اجاوب ؟
    السؤال الثالث هل يطلع عندو إنو أنا قدمت قبل كدا و انرفضت ؟
    أرجو المساعدة يا اخوان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

نعم بإمكانك التقديم مرهـ وَ إثنين حتى تصل إلى قناعة بعدم قبولك ..
    بما أنك تدفع و السفارة مستفيده من هذا المبلغ .. لا مانع !

نعم ..
    إن سألك أجب بأنك قدمت على فيزا ولتكن المصداقية هي عنوانك لأنه سيكتشف ذلك بكل سهوله !

راجع المواضيع التالية:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread464483.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread464116.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArchZizou
    السلام عليكم ،، موضوع جداً مفيد تؤجر عليه بإذن الله

عندي بس استفسار أولا ما صدرت رقم الفاتوره (مسدد من موقع سامبا) ولا قدرت أحط رقم الفاتوره، هل انتظر كم يوم ولا فيه مشكله بـ السداد ؟؟
    ثانياً السيفس سددتها قبل تحديد الموعد هل فيه إشكاليه ولا استعجلت ؟ وهل أجيب فاتورتها معي بـ المقابله ؟؟
    ثالثاً بـ النسبه للطلب من الوزاره إنهم يراسلون السفاره بـ الصمان المالي، هل قبل ولا بعد تحديد الموعد ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

راجع التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread461312.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. لو سمحتوا عندي سؤال بخصوص الفيزا . أنا صدر لي I-20 و دراستي في نهاية مايو .
    طبعا أنا مرتبطة بمحرم في ولاية معينة و راسلت الملحقية حتى أحصل على استثناء . لم يصلني رد منهم و لكن أتأمل خير .

سؤال هو : هل أستطيع الان في اثناء انتظاري للاستثناء التقديم للحصول على فيزا , أو انتظر حتى يصلني الاستثناء ؟
    لاني I-20 أصدرته بضمان مالي شخصي , هل رح يؤثرعلى معلوماتي في الفيزا ولا ماله علاقة ؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي استفسار الله يعطيكم العافيه
    انا امي و اخوي الصغير رح يسافرون معي سؤالي هو
    هل فيزا B1/B2 هي النوع الصحيح لهم
    و بالنسبه لنموذج DS-160 اعبي نموذج واحد للوالده ؤ احط اهوي مرافق لها او اعبي نموذجين منفصلين لكل واحد منهم؟
    7 "
  7. انا طلعت فيزتي الحمدالله و الموضوع كان ابسط من ما تخيلت الموعد مشا بسلاسه
    طلبو مني الايتوني و الضمان حق الوزاره و طلبو من مرافقي نفس الاوراق بعدها رحنا لشباك القنصل و كل اللي سأله اي مدينة رايحين و بس انتهى الموعد

مع العلم اني كان ناقصني كشف حساب لوالدي وقت المقابله و مع كذا مشوه
    و كان فيه أخطاء في نموذج DS-160

لكن الحمدلله الموضوع عدا على خير.. ف الموضوع سهالات ولا تشيلون هم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan_35
    لو سمحتوا عندي سؤال بخصوص الفيزا . أنا صدر لي I-20 و دراستي في نهاية مايو .
    طبعا أنا مرتبطة بمحرم في ولاية معينة و راسلت الملحقية حتى أحصل على استثناء . لم يصلني رد منهم و لكن أتأمل خير .

سؤال هو : هل أستطيع الان في اثناء انتظاري للاستثناء التقديم للحصول على فيزا , أو انتظر حتى يصلني الاستثناء ؟
    لاني I-20 أصدرته بضمان مالي شخصي , هل رح يؤثرعلى معلوماتي في الفيزا ولا ماله علاقة ؟
    لا ما راح يأثر على فيزتك ، بتصير نفس المعلومات سواء بضمان من الوزارة او ضمان شخصي ، انصحك تقدمي على الفيزة لان الملحقية مشوارها طويلة لين يردون عليك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    لا ما راح يأثر على فيزتك ، بتصير نفس المعلومات سواء بضمان من الوزارة او ضمان شخصي ، انصحك تقدمي على الفيزة لان الملحقية مشوارها طويلة لين يردون عليك
    يعطيك العافية شكرًا .
    7 "
41 من 142 صفحة 41 من 142 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.