الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهــاد
    المعذرة عندي سؤال :
    عند تعبئة الفيزا السياحية للمرافق والمحرم السكن ممكن نضيفه بإسم الجامعة ولا لأبد عنوان مستقل لهم ؟
    عنوان السكن اكتبي عنوان المعهد
    اذا انتي بالجامعه اكتبي عنوان الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1mass9
    ايه متأكد. انتي مسافرة لامريكا للدراسة ولا للسياحية؟ اذا للسياحية عادي تقدرين تدخلين بفيزتك السياحية. إذا مسافرة للدراسة لازم تروحين على فيزا F1 لأن اذا دخلتي بالفيزا السياحية بيحطون لك تاريخ لازم بعده تغادرين امريكا. ولو قلتي للجوازات عندهم انك جايه للدراسة ما راح يدخلونك. حتى لو دخلوك لو رحتي للجامعة بيطلبون اوراقك ولو عرفوا انك داخله بفيزا سياحية يمكن يبلغون عليك.

لو كان معاك الفيزتين تقدرين تدخلين باي وحدة منهم على حسب هدف زيارتك لامريكا. طبعا اذا كنتي داخله بفيزا F1 لازم يكون معك قبول I-20.

الله يسعدك يعطيك العافيه انا عندي فيزة B واهلي سبقوني للسفر ل امريكا ل ظروف صحيه ولاني طلعت فيزا ثانيه اللي هي F1 كنت احسب ان الاولى ح يصير عليها بلوك يله الحمدلله ع كل حال هذا المكتوب شكرا لك م قصرت ومعلومه ب النسبه لي كانت جديده الله يسعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboturki100
    السلام عليكم

اخواني الحين حجز الموعد للسفاره اختاره انا او يحطون ع مزاجهم وهل الموعد يكون بعد شهر او شهرين
    وهل الفيزه طول على ماتطلع
    حجز الموعد انت تسويه وتحدد اليوم والوقت ،، فيه مواعيد قرييه خلال ايام

والفيزا ماتتاخر ان شالله، كحد اقصى ٥ ايام وتستلمها
    7 "
82 من 142 صفحة 82 من 142 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.