الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في تعبئة نموذج السيفيس ،عنوان المنزل والمدينة والدولة ..هل المقصود فيها عنواني في السعودية او عنواني الي راح يكون في امريكا؟؟

وكمان سؤال...
    فيه فحص طبي او تقرير طبي او اوراق طبية مطلوبة من مبتعثين امريكا -مبتعثين برنامج خادم الحرمين- قبل سفرهم؟
    صراحة سمعت عنهم كتير من الدارسين على حسابهم الخاص..! :|
    7 "
  2. السلام عليكم

حاب استفسر عن تحويل المعهد، طبعاً أنا خلصت كل إجراءاتي وقبولي وطلعت الفيزا الحمد الله وموعد رحلتي بعد شهر بـ إذن الله
    لو حبيت أحول المعهد لـ معهد آخر (يكون هـ المعهد تابع للجامعه وأفضل لي في قبول الجامعه) هل لازم أسوي إجراءات استخراج فيزا من جديد مع موعد مقابلة وطلب الاي 20 على بال ما تجي ؟؟
    مع العلم إن المعهد في نفس المدينه اللهم في الفيزا كاتبين تحت اسم المعهد وهذا إللي مخوفني الصراحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    تقدري تحجزي بعد ما تدفعي وما اتوقع انه السفاره عندها اجازه !
    ادفع ايش ؟
    انا المعهد ارسلو لي قبول مبدئي ينفع لحجز موعد؟
    وانا ارسلت امس للمعهد الضمان المالي مو من الحكومه متي اقدر اغيره للضمان من الحكومه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwq
    ادفع ايش ؟
    انا المعهد ارسلو لي قبول مبدئي ينفع لحجز موعد؟
    وانا ارسلت امس للمعهد الضمان المالي مو من الحكومه متي اقدر اغيره للضمان من الحكومه
    بعد ما تدفع رسوم الفيزا تقدر تحجز..حجز الموعد بس تحتاج له رقم السيفس اللي موجود في الاي تونتي.. الضمان المالي اي وقت تطلبه من الخدمات الالكترونيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    أولا شكرا لكم جميعا على جهودكم
    ثانيا هل لو دفعت عن طريق سامبا اونلاين بتوصل الفلوس أسرع و ما حضطر انتظر يومين ؟
    انا دفعت عن طريق سامبا اون لاين ووصلت الفلوس خلال 24 ساعه وبعدها قدرت احجز موعد برقم التفويض الموجود بالايصال.

اهم شي يكون عندك طابعه لطباعة اثبات الدفع او تصوير الشاشة screenshot.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skna
    في تعبئة نموذج السيفيس ،عنوان المنزل والمدينة والدولة ..هل المقصود فيها عنواني في السعودية او عنواني الي راح يكون في امريكا؟؟

وكمان سؤال...
    فيه فحص طبي او تقرير طبي او اوراق طبية مطلوبة من مبتعثين امريكا -مبتعثين برنامج خادم الحرمين- قبل سفرهم؟
    صراحة سمعت عنهم كتير من الدارسين على حسابهم الخاص..! :|
    عنوانك الحالي عادي
    اهم شي اذا تم الدفع احفظي نسخه منه واطبعيه

لا ماتحتاجين فحص طبي فقط للدارسين ع حسابهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholod1984
    لو سمحتوا عندي استفسار الان مرافقيني ينفع احجزلهم موعد معاي من ملفي التعريفي ولا احتاج اسوي لكل واحد حساب عشان احجزله موعد معاي
    من نفس الحساب تحجز بموعد واحد مكتوب تحت اضافه مرافقين
    7 "
108 من 142 صفحة 108 من 142 ... 58103107108109113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.