الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    الفيزا وفيه طريقة ثانية لكن ناسية ايش بالضبط .. لكن باي بال لا ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ،،
    لمن تعبي بياناتك وتجي عند الدفع اختاري CREDIT CARD وبعدين تطلعلك قائمة بنوع البطاقة شوفي اذا كان موجود ولا لا ،، بصراحه ما افتكر لاني اخترت الفيزآ على طول ،، بس احتمال يكون موجود ،،
    بالتوفيق
    يعطيكم العافيه ياااارب

محد يتذكر ايش الانواع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    رسوم السيفس اقدر اسددها عن طريق الباي بال واذا لا ايش البطاقات اللي تسمح بالسداد
    اي نعم السيفس يسدد عن طريق الفيزا والبطاقات الاخرى اهم شيء تكتب معلومات البطاقة ويتم سحب المبلغ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اي نعم السيفس يسدد عن طريق الفيزا والبطاقات الاخرى اهم شيء تكتب معلومات البطاقة ويتم سحب المبلغ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    عن طريق الفيزا
    او شيك او عن طريق الحوالات الماليه ..
    يعطيك العافيه شكرا على الرد

الله يوفقكم و يسهل اموركم يااارب و ان شاء الله الجميع يصدرون قرار الابتعاث قبل انتهاء المده باذن الله 🏻
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    اليوم سددت و صادف خميس تتوقعون يتاخر ومتى بالعاده تفتح ايقونة المواعيد
    انا زيك مره سددت الخميس الساعه ١٠ الصباح يوم الجمعه الساعه ١٠ الصباح ارسلو لي ع الايميل انو أتفعل أيقونة المواعيد
    7 "
  5. السلام عليكم ، انا صورتي اللي اعتمدتها بالابلكيشن تبع الفيزا مصورتها من فيزتي السياحيه الموجوده بالجواز وضبطت مقاساتها ورفعتها بالموقع وقبلوها، لكن مشكلتي النسخ من الصوره هذي ضايعين ،، ايش الحل؟ لو صورت غيرها واختلفت شوي وحطيتها بالملف بيوم الموعد ، هل يدققون؟ او يمديني اغير الصوره بالعلم اني سويت كل شي بس لسه ناحجزت موعد،،افيدوني الله يرضى عليكم
    7 "
136 من 142 صفحة 136 من 142 ... 86131135136137141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.