الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samara_sa
    جداً بطيئين انا لها يومين وللان ماردو واذا بكرا ماردو بنجلس للاحد!!!!!! وانا المفروض اسافر الاثنين ماباقي شي للدراسه!!! بحاول بكرا اتصل لعل وعسى يردو والقى حل
    على حسب الموظف الي يستلم معاملتك

انا ردو علي في يوم واحد وكتبو مكتب الطيار وكلمت الطيار وأكدت الحجز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينية
    السلام عليكم ,, دحين أنا عندي طفل عمره سنه هل يعطوه كرسي ؟؟ انا رايحه استراليا صعب إني أشيله 14 ساعه
    انتي لما تحجزين احجزي لثلاث أشخاص اثنين بالغين و واحد طفل .. بالعاده بالطيارة يكون عندهم حاضنة للأطفال ..
    7 "
  3. السلام عليكم لو تكرمتوا محتاج مساعدتكم
    انا قبل شوي حجزت عن فرع الطيار ايش الخطوات الجاية علما ان اليوم خميس وبكرا جمعة خايف يكونوا مو مداوميين وينلغي الحجز
    هل اروح لخدمة اصدار التذاكر ولا اتواصل مع الطيار ايش اعمل

انا ولايتي جورجيا وحجزت على الفرنسية يصير عندي ترانزيت ساعتيين في باريس هل يمديني اخلص اجراءات ولاتفوتني الطيارة

شاكر لكم مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخالدي 1111
    السلام عليكم لو تكرمتوا محتاج مساعدتكم
    انا قبل شوي حجزت عن فرع الطيار ايش الخطوات الجاية علما ان اليوم خميس وبكرا جمعة خايف يكونوا مو مداوميين وينلغي الحجز
    هل اروح لخدمة اصدار التذاكر ولا اتواصل مع الطيار ايش اعمل

انا ولايتي جورجيا وحجزت على الفرنسية يصير عندي ترانزيت ساعتيين في باريس هل يمديني اخلص اجراءات ولاتفوتني الطيارة

شاكر لكم مقدما
    بعد الحجز تدخل موقع سفير و من الخدمات الإلكترونية تختار خدمة إصدار التذاكر ... و الأحد أن شاءالله يردون عليك ...
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم
    صبحكم الله بالخير
    انا حجزت في مكتب الطيار بجده يوم الثلاثاء وقالي الموظف روح ارفعها على سفير ورفعتها على طول وجاني الرد بالرفض بسبب عدم ارفاق الفيزا
    ورجعت ارفقت الفيزا بنفس اليوم
    وردو علي امس العصر بالرفض ورحت لمكتب الطيار ومدد لي فترة الحجز الى يوم الاحد الصباح وقبل شوي رفعت لهم الاتي
    قرار الابتعاث
    الحجز
    الفيزا +الجواز بخانة الجواز
    قرار الابتعاث في خانة قرار الابتعاث
    كذا صح ولا حيرفضو ثاني
    واليوم او بكرا حيردو ولا استنى الى يوم الاحد بجده وامدد حجزي بالفندق الى يوم الاحد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Obaidan
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم
    صبحكم الله بالخير
    انا حجزت في مكتب الطيار بجده يوم الثلاثاء وقالي الموظف روح ارفعها على سفير ورفعتها على طول وجاني الرد بالرفض بسبب عدم ارفاق الفيزا
    ورجعت ارفقت الفيزا بنفس اليوم
    وردو علي امس العصر بالرفض ورحت لمكتب الطيار ومدد لي فترة الحجز الى يوم الاحد الصباح وقبل شوي رفعت لهم الاتي
    قرار الابتعاث
    الحجز
    الفيزا +الجواز بخانة الجواز
    قرار الابتعاث في خانة قرار الابتعاث
    كذا صح ولا حيرفضو ثاني
    واليوم او بكرا حيردو ولا استنى الى يوم الاحد بجده وامدد حجزي بالفندق الى يوم الاحد
    الأغلب بيردون عليك الأحد لأن الجمعه و السبت اجازة ...
    7 "
43 من 106 صفحة 43 من 106 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.