الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraxo
    السلام عليكم
    مدري وين اسال بس ممكن احد يوضح مكان الايدي نمبر مدري رقم الايصال (في ايصال سامبا بعد الدفع ) ؟
    رقم الايصال بيوصلك بعد يوم يومين في نفس موقع السفاره تدخل وتلاقي تحت اسمك في مستطيل فاضي هذا راح يتعبى ويجي جمبه باركود هوا تطبعه راح يكون الايصال انتظره يومين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ثامر
    يااخوان هذي دايما اسال ومحد يرد الله يرحم والديكم ...

بعد القرار اروح لاي مكتب ولا لازم فرع الغدير اللي يقولون عنه مبنى البعثات ياليت توصفوه بالضبط عشان مو من الرياض انا وشكرا
    الله يطول بعمرك ان شاء الله سؤالكـ يدل انك ما قريت الموضوع !!

الموضوع واظح وسهل جدا أنت مخير اما الأستاذ اكرم او تروح لاي فرع طيار بمدينتكـ مو لازم تسافر للرياض ولفرع معين

أتمنى تقرأ الموضوع
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيف الحال حبايبي
    حبيت اسئلكم .. انا الحين رحت مكتب الطيار و عطيته التاريخ الي ابغه احجز عليه قال لي الموظف تعال بكره .. رحت له يوم ثاني و عطاني ورقه التكت
    سؤالي هو ، الحين وش المطلوب مني اسويه .. اكلم الوزاره و لا استنى رحلتي
    بالتوفيق جميعا ..،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa1417
    السلام عليكم
    كيف الحال حبايبي
    حبيت اسئلكم .. انا الحين رحت مكتب الطيار و عطيته التاريخ الي ابغه احجز عليه قال لي الموظف تعال بكره .. رحت له يوم ثاني و عطاني ورقه التكت
    سؤالي هو ، الحين وش المطلوب مني اسويه .. اكلم الوزاره و لا استنى رحلتي
    بالتوفيق جميعا ..،

تخش على الطلب الخاص فيك و تخش على الخدمات الإلكترونية و تخش على جديد و تختار اصدار تذكرة سفر و تجيك صفحة تحط فيها رقم الحجز و ترفق صورة قرار الابتعاث و صورة الحجز ( الصور تكون سكنر و بحجم صغير )

انا صادفتني مشكله ان ارفقت صورة القرار و صورة الحجز ردوا علي قالوا طلبك مرفوض بسبب عدم ارفاق الفيزا و الجواز مدري شالسالفة طبعا حطيت صورة الجواز و القرار في ملف PDF و ارسلته في خانة ارفاق القرار و حطيت الفيزا و صورة الحجز في ملف PDF و ارسلته في خانة ارفاق الحجز و ارسلته
    طبعا انا ما انتظرت رحت الوزارة اللي بحي الغدير و وديت القرار و الجواز و يأكد لك الحجز و يطبع لك التذكرة

أتمنى لكم التوفيق و النجاح
    7 "
  5. يا جماعة انا للحين شاكة .. الاستاذ اكرم ارسل لي التذاكر ع الايميل و كل شي

طيب خلاص يعني مو لازم اقدم ع اصدار تذكرة في الخدمات الالكترونية .. و بس استنى يوم السفر عشان اطبع البوردينق ولا في شي لازم اسويه ؟؟
    7 "
  6. يا جماعة الخير

الحين أكيد خدمة إصدار تذكرة ما لها داعي إذا تأكد حجزي في الطيار؟؟

رفضوا طلبي عشان ما أرفقت الجوازات والفيزا
    ياخي وشلون بعرف وإنتوا مو طالبين -ــ-

رفعت الطلب مرة ثانية ولا حطيت الجوازات والفيزا

وإذا انرفض برفعهم كلهم في ملف واحد مع قرار الابتعاث

بتنفع هالطريقة؟؟
    حجزي يوم السبت ولا أبغاه يروح علي لأن الوالدة معانا وتذكرتها مدفوعة
    7 "
11 من 106 صفحة 11 من 106 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.