الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـارمـونـي
    أخي الطالب المبتعث ...

اذا وصلت لخطوة إصدار التذاكر فـ مبرووووووك ، لقد وصلت للخطوة الأسوء في التقديم

ما راح تعرف الطلبات ، وفي كل مرة تتغير ، حتى لو قدمت بنفس طريقة لشخص مشت اموره و شرحها لك ،ماراح تمشي

نصيحة برد اعصابك اثناء تعاملك مع سفير باصدار التذكرة ، لأنه ببساطة يطقطق عليك بالطلبات و يقسطها عليك ، ما راح يعلمك من البداية ايش الناقص

مثلاً ، ناقصك صورة فيزا المرافق و بطاقة العائلة

يرفض طلبك كامل بسبب عدم ارفاق صورة فيزا المرافق

ولما تقدم مرة ثانية راح يرفض بسبب عدم ارفاق صورة بطاقة العائلة

يعني طقطقة هههههه

فبرد اعصابك

الى الآن ارفقت كل الطلبات ولازلوا يرفضون ، واتوقع الرفض الجاي بيكون

الطلب مرفوض ، السبب : مو مصفي نيتك
    صفي نيتك و اعد ارسال جميع المستندات المطلوبة من جديد
    بالنسبة للتذاكر هذه الصفحة فيها المتطلبات يمكن كثير مايعرفوها وتختلف الطلبات من مبتعثة الى مبتعث والمرافق الموظف والغير موظف

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...9%81%D8%B1.pdf
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    السلام

انا اصدرت قرار الابتعاث
    الحين وشو اول خطوه اسويها ، اروح لمكتب الطيار او اقدم على خدمة اصدار تذكره الكترونيا علما بأن من الامور المطلوبه رقم الحجز !
    اول شي اما تتصلي او تروحي مكتب الطيار وتاخذي رقم حجز منهم بعد كذا تدخلي الموقع وتطلبي اصدار التذكرة الكترونيا وتكملي المتطلبات الموجودة بالرابط بردي السابق وترفعيها تنتظري الى ان تظهر لك مكتب الطيار تراجعيهم وتاخذي تذكرتك يدويا او يرسلوها لك ايميل وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    السلام

انا اصدرت قرار الابتعاث
    الحين وشو اول خطوه اسويها ، اروح لمكتب الطيار او اقدم على خدمة اصدار تذكره الكترونيا علما بأن من الامور المطلوبه رقم الحجز !
    صوره فيزتك وجوازك
    صوره فيزا مرافقك وجوازه
    صورة بطاقتك وبطاقته

تدمجيهم مع صورة الحجز و أيضا مع قرار الابتعأث لزيارده الامان بملف pdf
    في طلب اصدار التذاكر أو رايح يجيك رفض
    7 "
  4. السلام عليكم
    امس طلبت التذاكر واضفت رقم الحجز بموقع الوزاره واضفت اصدار القرار وصوره من الحجز واقرار المحرم
    ولكن تم رفض الطلب ما ادري وش السالفه
    لكن ما عندي اجازه الموظف للمحرم علما ب ان محرمي غير موظف وكاتبين لي سبب الرفض يجب اكمال الطلبات المطلوبه منك بموقع الوزاره ومتاكدهـ من اكمالها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العمر
    السلام عليكم
    امس طلبت التذاكر واضفت رقم الحجز بموقع الوزاره واضفت اصدار القرار وصوره من الحجز واقرار المحرم
    لكن ما عندي اجازه الموظف للمحرم علما ب ان محرمي غير موظف وكاتبين لي سبب الرفض يجب اكمال الطلبات المطلوبه منك بموقع الوزاره ومتاكدهـ من اكمالها
    لازم تضيفين مع صورة الحجز صورة الجواز و الفيزا + صورة جواز المحرم و الفيزا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العمر
    السلام عليكم
    ردي فوق ردك بالضبط مايحتاج تتعبين نفسك !

صوره فيزتك وجوازك
    صوره فيزا مرافقك وجوازه
    صورة بطاقتك وبطاقته

تدمجيهم مع صورة الحجز و أيضا مع قرار الابتعأث لزيارده الامان بملف pdf
    في طلب اصدار التذاكر أو رايح يجيك رفض
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العمر
    السلام عليكم
    وعليكم السلام

شوفي هذا الرابط متطلبات إصدار تذاكر السفر لمرشحي برنامج خادم الحرمين الشريفين لإلبتعاث الخارجي

اثبات انه المحرم غير موظف اذا مااخذوا بنموذجهم اللي موقع في اصدار القرار ماعندك غير انه اخوك يروح يستخرج ورقه من الاحوال تفيد انه غير موظف
    واجمعي كل طلباتهم في ملف PDF واحد وارسليها .
    7 "
  8. سؤال

صدر قرار ابتعاثي لكن زوجتي (مرافقه لي) غير موجود اسمها في قرار الابتعاث على الرغم من تعبئة الحقول المطلوبه للمرافق مثل دفتر العائله والهويه الوطنيه وصوره من القيزا الخاصه بالمرافق

لو اروح للطيار بيرفض يحجز لها ؟
    7 "
32 من 106 صفحة 32 من 106 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.