الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    السلام عليكم
    شلون اعرف اذا حجزي المبدئي التغى او لا
    اشوف ردود كاتبين انو الوزاره ماردت عليهم وحجزهم باقي له يوم ويلتغي
    شلون يعرفوووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ردو الله يجزاكم خير
    و عليكم السلام..

انا اللي صار معي تم الغاء الحجز الاول و تم اعطائي حجز جديد بس طبعا نفس البيانات يعني بس رقم الحجز تغير .. الحجز الجديد بيوصلك على الايميل و بتجيك رساله من مكتب الطيار بالحجز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaty
    ممكن احجز قبل بشهر ؟
    ولا كم المده اللي احجز قبلها؟؟
    وايش افضل مقاعد في الطيارة؟؟
    واي افضل خطوط القطريه؟ام الاتحاد؟؟
    مجرد انك اصدرت قرار الابتعاث خلاص تقدر تحجز .. و طبعا الافضل يكون قبل فتره شهر او اكثر حتى تقدر ترتب اوضاعك .. انا بنظري كل الخطوط متشابهه ف افضل الاقصر وقت .. و بالنسبه للمقاعد طبعا افضل شيء الصف الاول لان تقدر تتمدد اكثر .. ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msr:Albraimi
    مرحبا ..

انا اليوم الساعه 9 الصباح رحت مكتب الطيار اللي في الوزارة وحجزت الرحلة بكرا الاقلاع من الرياض الى جدة الساعه 2 الظهر ثم من جدة الى نيويوورك فجر السبت .. رجعت البيت وارفقت الملفات كلها في خدمة اصدار التذاكر

انا ماعندي وقت لانتظار 24 ساعة عشان يردو لي ابغى رقم احد مسؤلين الوزارة اكلمه عشان يشيك لي ويسرعو لي المعاملة ... في احد مر بهالظرف ويقدر يساعدني
    المشكله يوم الجمعه والسبت اجازه !
    مالك الا تنتظر الى يوم الاحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaty
    ممكن احجز قبل بشهر ؟
    ولا كم المده اللي احجز قبلها؟؟
    وايش افضل مقاعد في الطيارة؟؟
    واي افضل خطوط القطريه؟ام الاتحاد؟؟
    ايه تقدرين تحجزين قبل شهر مافيه أي مشاكل وأفضلك بعد ،،

القطريه والاتحاد كلها ممتازه ،،
    وأيضا حتى الخطوط السعوديه دوليا يمدحونها ،،
    لكن الميزه في الاتحاد تخلصي اجراءات الامقريشن وغيره بمطار ابو ظبي .
    7 "
  5. -

السلام عليكم ياخوان , انا راحت علي الرحلة وكلمت موظف الخطوط وألغاها وقال دق عالطيار وتأكد من إلغاءها
    وفعلا كلمت موظف الطيار وقالي إنها خلاص إلتغت
    1 - الحين لو أحجز من جديد بيدفعون لي التذكرة الوزراة؟ ولا لا بما انها فاتتني بدون عذر؟
    2 - اذا يدفعون لي قيمة التذكرة وما يخلوني أدفعها انا , هل أسوي إصدار تذكرة من جديد عن طريق الخدمات الإلكترونية؟ ولا خلاص الطيار بيحجز لي حجز مؤكد بدون ما أرفعه بسفير؟
    * عادي لو في فرق أدفعه للطيار مو مشكلة
    شكراً.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    -

السلام عليكم ياخوان , انا راحت علي الرحلة وكلمت موظف الخطوط وألغاها وقال دق عالطيار وتأكد من إلغاءها
    وفعلا كلمت موظف الطيار وقالي إنها خلاص إلتغت
    1 - الحين لو أحجز من جديد بيدفعون لي التذكرة الوزراة؟ ولا لا بما انها فاتتني بدون عذر؟
    2 - اذا يدفعون لي قيمة التذكرة وما يخلوني أدفعها انا , هل أسوي إصدار تذكرة من جديد عن طريق الخدمات الإلكترونية؟ ولا خلاص الطيار بيحجز لي حجز مؤكد بدون ما أرفعه بسفير؟
    * عادي لو في فرق أدفعه للطيار مو مشكلة
    شكراً.
    تم حل المشكلة ياخوان :
    اللي يمر بنفس وضعي أول شيء يسويه يكلم الطيار يلغون الحجز ويتأكد تماما إنه ملغي
    قيمة التذكرة باقية وماتروح عليك, لكن كل اللي عليك تسويه انك لما تجي تحجز تعلمهم ان عندك حجز سابق وتعطيهم رقم التذكرة حقت الحجز الأول
    وهم راح يضيفون الحجز الجديد عليها. ومايحتاج تسوي طلب إصدار تذكرة جديدة عن طريق الخدمات الإلكترونية
    * فيه غرامة مالية تدفعها للطيار لكن ماراح يطالبك فيها الا لما تبي تسوي حجز جديد, وماعندي خلفية عن قيمة الغرامة لكنها مو مبلغ كبير
    بالتوفيق.
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    انا مبتعثة الى امريكا.. و لكن قبل ما اطلع البعثة حاكون متواجدة خارج المملكة فهل ينفع يصدروا تذكرة سفر من الدولة اللي حاكون فيها؟ يعني مثلا انا اكون في كندا فبدل ما ارجع السعودية و اسافر تاني لامريكا اروح من هناك على طول عشان بداية دراستي..

ارجو افادتي بالموضوع و شكرااا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث ولا اعرف شيء اتمنى افادتي
    اخترت امريكا ولاية فرجينيا .المعهد والسكن في بلاكس بيرج
    1- ابي احجز واحتاج اقرب واسم المطار الدولي والكود من بلاكس بيرج في فرجينيا
    2- كم يبعد عن بلاكس بيرج ويحتاج مواصلات تاكسي او قطار
    3- اذا فيه معلومات اضافيه افيدوني بها

اتمنى افادتي .

وشكراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeerj
    السلام عليكم ..
    انا مبتعثة الى امريكا.. و لكن قبل ما اطلع البعثة حاكون متواجدة خارج المملكة فهل ينفع يصدروا تذكرة سفر من الدولة اللي حاكون فيها؟ يعني مثلا انا اكون في كندا فبدل ما ارجع السعودية و اسافر تاني لامريكا اروح من هناك على طول عشان بداية دراستي..

أنا نفسك فالكويت و حجزت تذكرتي من الكويت لشيكاغو وعادي وافقو الوزارة فعلى كذا انتي بعد بيوافقون عادي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeerj
    السلام عليكم ..

والاحسن اتصلي فالطيار وتأكدي منهم بعد

بالتوفيييييق
    7 "
48 من 106 صفحة 48 من 106 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.