الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    لا مو مطلوب برنت الاحوال و لا اجازة لموظفي القطاع الخاص ... فيه خانه ممكن ترفق إقرار الوظيفه الغير حكومي ..
    والله ! تمام اجل الحمدلله جد كنت شايله هم هالامور المعقده
    شكرا يعطيك العافيه
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا يوم الخميس اتصلت على مكتب الطيار و طلبت من الموظفة تحجزلي علشان يطلع لي رقم حجز مؤقت
    بدون ما اعطيها اي معلومات حول الخطوط او مسار فقط كنت ابي رقم حجز و عطيتها التاريخ اللي يناسبني للرحلة
    بعدها ارسلت صور الجوازات عبر الاميل ويوم السبت لقيت ارسلوا لي رقم الحجز لكن دقيت استفسر عن اي خطوط حطوني اتفاجاء انو على الخطوط السعودية وانا صراحة ما ابيها مخططة على خطوط ثانية لكن الموظفة بررت ذالك بأني اول مرة لي فلزم يكون على الخطوط السعودية !!!
    اللي ابي اعرفة هل اقدر اغير الخطوط اختار مسار الرحلة المناسب لي بعد ماارسلت رقم الحجز في موقع سفير وكيف الطريقة تكون ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    السلام عليكم
    انا يوم الخميس اتصلت على مكتب الطيار و طلبت من الموظفة تحجزلي علشان يطلع لي رقم حجز مؤقت
    بدون ما اعطيها اي معلومات حول الخطوط او مسار فقط كنت ابي رقم حجز و عطيتها التاريخ اللي يناسبني للرحلة
    بعدها ارسلت صور الجوازات عبر الاميل ويوم السبت لقيت ارسلوا لي رقم الحجز لكن دقيت استفسر عن اي خطوط حطوني اتفاجاء انو على الخطوط السعودية وانا صراحة ما ابيها مخططة على خطوط ثانية لكن الموظفة بررت ذالك بأني اول مرة لي فلزم يكون على الخطوط السعودية !!!
    اللي ابي اعرفة هل اقدر اغير الخطوط اختار مسار الرحلة المناسب لي بعد ماارسلت رقم الحجز في موقع سفير وكيف الطريقة تكون ؟
    هم اذا ما حددتي يحجزون لك على الخطوط السعودية ... بس ترى مو اجباري انا رحلتي على طيران الإتحاد ... و ما إذا تقدرين تغيرين الخطوط الآن بس جربي كلميهم مرة ثانيه أو الغي الحجز ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    هم اذا ما حددتي يحجزون لك على الخطوط السعودية ... بس ترى مو اجباري انا رحلتي على طيران الإتحاد ... و ما إذا تقدرين تغيرين الخطوط الآن بس جربي كلميهم مرة ثانيه أو الغي الحجز ..
    كيف اللغي الحجز ورفعت رقم الحجز في سفير
    7 "
  5. السلام عليكم

أتمنى تفيدوني الحين اذا أصدرت التذكرة من الطيار على الخطوط القطرية مثلا وعلى الدرجة السياحية وجاتني الموافقة

ينفع بعد كذا اروح القطرية أرقيها وادفع الفرق ولا صعبة ماراح ترضى الخطوط القطرية تغيرها وبترجعني للطيار لأن هو الي اصدرلي التذكرة؟؟؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    السلام عليكم

أتمنى تفيدوني الحين اذا أصدرت التذكرة من الطيار على الخطوط القطرية مثلا وعلى الدرجة السياحية وجاتني الموافقة

ينفع بعد كذا اروح القطرية أرقيها وادفع الفرق ولا صعبة ماراح ترضى الخطوط القطرية تغيرها وبترجعني للطيار لأن هو الي اصدرلي التذكرة؟؟؟؟؟؟

انا كمان رح ارقي الدرجه ولما اتصلت عليهم اسال قالولي توجهي لاقرب مكتب ومنه تقدري تغيري الدرجه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    كيف اللغي الحجز ورفعت رقم الحجز في سفير
    قرأت في احد الردود السابقة انه عادي بعد ما تصدر التذاكر تقدري تلغين الحجز وتحجزين مره ثانيه وتقوليلهم انه كان عندك حجز سابق وتعطيهم رقم الحجز القديم وايش تبغي بالضبط في الحجز الجديد

والله اعلم

اتصلي عليهم واسالي مراح تخسري شي

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    السلام عليكم

انا اخوي موظف بالخطوط السعوديه وقالي مو مشكله بس اجيب التذكره وتترقى من الخطوط نفسها مش من الطيار مع دفع الفرق اكيد
    7 "
52 من 106 صفحة 52 من 106 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.