الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    انا اخوي موظف بالخطوط السعوديه وقالي مو مشكله بس اجيب التذكره وتترقى من الخطوط نفسها مش من الطيار مع دفع الفرق اكيد
    غريبة الطيار فهموني ان الترقية لازم من عندهم... غريب أمرهم مادري ليش النصب لهالدرجة

ع العموم مشكورة🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم

ياجماعة انا حجزت ع الخطوط القطرية والآن جيت برقي الرحلة من مكتبهم وكلمتهم قالوا لازم من نفس مكتب الطيار هم يرقولك التذكرة!!!!!!

مين جرب يرقيها من الخطوط القطرية وهو حاجز من الطيار مسبقا!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhnad444
    ي اخوان انا اصدرت القرار و رحت امس مكتب الطيار و حجزت و اعطاني ورقه الحجز و قال قدم ف سفير و قدمت امس الصباح ع اساس يردو اليوم و مافي رد و الحجز يتكنسل يوم الجمعة مين عندو حل
    انا اللي صار مع كنسلو الحجز القديم و اعطوني حجز جديد .. فتطمن انت ان شاء الله بيحجزون لك حجز جديد على نفس البيانات السابقه و راح يوصلك على الايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Olaiyan
    انا اللي صار مع كنسلو الحجز القديم و اعطوني حجز جديد .. فتطمن انت ان شاء الله بيحجزون لك حجز جديد على نفس البيانات السابقه و راح يوصلك على الايميل
    انا ارسلت رسالة للايميل الموجود ف الموضوع و انشاء الله خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhnad444
    ي اخوان انا اصدرت القرار و رحت امس مكتب الطيار و حجزت و اعطاني ورقه الحجز و قال قدم ف سفير و قدمت امس الصباح ع اساس يردو اليوم و مافي رد و الحجز يتكنسل يوم الجمعة مين عندو حل
    انا لما عملت الحجز وقدمت على التذاكر كان ويكند وخفت يروح الحجز اتصلت على الطيار وقلت لهم اني خايفه يروح علي الحجز وابغى امدده قالي ما يروح الحجز عادي هذا شي روتيني بس اول ما يوصلنا الامر حقك رح نرسل لك التذاكر ع الايميل وبالفعل وصلتني التذاكر على طول ما تاخروا لا تشيل هم ان شاء الله
    7 "
53 من 106 صفحة 53 من 106 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.