الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. الحين انا إن شاء الله بكره بقدم على اصدار القرار .. لكن بخصوص التذاكر لازم اصدرها الحين و احدد موعد السفر او بعدين .. يعني ماله دخل باغلاق المرحله يعني عادي لو ما اصدرها الا بعد انتهااء المرحله الي محددينها بالرسايل ؟
    ارجو الرد الله يجزاكم الجنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسه
    السلام عليكم .. الحين انا إن شاء الله بكره بقدم على اصدار القرار .. لكن بخصوص التذاكر لازم اصدرها الحين و احدد موعد السفر او بعدين .. يعني ماله دخل باغلاق المرحله يعني عادي لو ما اصدرها الا بعد انتهااء المرحله الي محددينها بالرسايل ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله

ماتم اعلانه يخص خدمه اصدار قرار الابتعاث فقط ، اما الخدمات الاخرى فستستمر متاحة
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا امس حجزت من نفسي بالخطوط السعودية و سويت طلب اصدار قرار في سفير ولسا ماجاني رد.. اليوم رسلت ايميل لأكرم ورد علي يقول لازم الحجز يكون من الطيار بس وبعدين ترسلين للوزارة بالخدمات!
    ايش اسوي؟ كيف الغي الخدمة علشان احجز مره ثانية؟ ولا استنى لين اشوف الوزاره ايش يردون؟ واذا طولو ماردو؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة northern lights
    السلام عليكم
    انا امس حجزت من نفسي بالخطوط السعودية و سويت طلب اصدار قرار في سفير ولسا ماجاني رد.. اليوم رسلت ايميل لأكرم ورد علي يقول لازم الحجز يكون من الطيار بس وبعدين ترسلين للوزارة بالخدمات!
    ايش اسوي؟ كيف الغي الخدمة علشان احجز مره ثانية؟ ولا استنى لين اشوف الوزاره ايش يردون؟ واذا طولو ماردو؟
    وعليكم السلام والرحمة
    نفس ماسويت حجزت من نفسي اليوم بالخطوط السعودية وطلبت اصدار تذكرة وبستنى
    اتوقع غالبا بكرة يردو ان شآءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسه
    السلام عليكم .. الحين انا إن شاء الله بكره بقدم على اصدار القرار .. لكن بخصوص التذاكر لازم اصدرها الحين و احدد موعد السفر او بعدين .. يعني ماله دخل باغلاق المرحله يعني عادي لو ما اصدرها الا بعد انتهااء المرحله الي محددينها بالرسايل ؟

ماحد يقدر يضمن الوزارة .. عادي كل شي بعد اصدار القرار يقفل لانتهاء المرحلة .. الأفضل انها تحجزين التذاكر حتى لو بتاريخ بعيد شوي وتصدرينها وتخلينها عندك وترتاحين .. وبما انك راح تصدرين القرار معناته عندك تاريخ دراسة محدد بالتالي اختاري تاريخ للسفر مناسب لك و احجزي وأنهي أمورك.

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. السلام عليكم

خلال كم يرد المكتب الطيار على الايميلات .. لاني ارسلت من امس الظهر ولا حد عبرني

طرح جيد بارك الله فيك .. وعلى فكرة خدمة اصدار التذكرة في موقع الوزارة تغير .. وحاطين مرتين ترفق قرار الابتعاث ومافي فرق بين الاول والثاني حسب افادة الخدمات الالكترونية. الاســـم:	اصدار تذكؤةd.jpg
المشاهدات: 238
الحجـــم:	12.5 كيلوبايت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    السلام عليكم في احد من الي اصدرو التذاكر وقرار الابتعاث موقع سفير ما يفتح معهم ؟! لان كذ ساير معي
    تاكدي انك فاتحة المرحلة العاشرة .. وصورة الملك عبدالله الله يرحمه موجودة. مدري انا صار معي كذا وعدلت الرابط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elsewhere
    السلام عليكم

خلال كم يرد المكتب الطيار على الايميلات .. لاني ارسلت من امس الظهر ولا حد عبرني

طرح جيد بارك الله فيك .. وعلى فكرة خدمة اصدار التذكرة في موقع الوزارة تغير .. وحاطين مرتين ترفق قرار الابتعاث ومافي فرق بين الاول والثاني حسب افادة الخدمات الالكترونية. الاســـم:	اصدار تذكؤةd.jpg
المشاهدات: 238
الحجـــم:	12.5 كيلوبايت
    هذي الصورة توضح اللي مفترض تحطيه في كل خانة وسويتها انا وزبطت
    7 "
81 من 106 صفحة 81 من 106 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.