الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    رد بخصوص انتهاء المرحله

ملف مرفق 39017

شكرًا لك على مشاركتك ..

للأسف الرد غير إحترافي من الموظف ! فـ أغلب موظفي الوزارة لا توجد لديهم الدراية الكافية بعملهم .. وَ أنا مسؤول عن كلامي !
    ومن راجع الوزارة سيشاهد العجب العُجاب .. فالأغلب مُلقن وَ لا يتعامل كموظف على دراية وَ بالأخص الدكتور على يمين الصالة يُقال له " مستشار الإبتعاث " ..
    وهو يجهل أغلبه وَ لم أره على كثرة تواجدي بالوزارة أفاد بالشكل المطلوب ! وَ يُهين بعض الطلاب وَ كأنهم عبيد له !!

الناس مرتبطه بأعمال وَ أمور أخرى يتم تأجيلها من أجل هذه البعثة .. و الأخ يرد لا يوجد وقت في أي وقت تًغلق !!
    ( المسألة مو بيوم وليله إفتح مرحلة جديده سكر اللي قبل أللي لحق لحق وَ أللي مايمديه يطق راسه بالجدار) !!
    هذه عادة الوزارة عندما يحين موعد المرحلة التالية .. مصلحتهم أهم من مصلحة المبتعثين !!

تعقيبي أعلاه على رد الموظف وليس مشاركتك !
    وتمنياتي لك بالتوفيق ,,
    7 "
  2. مساء الخير

ياجماعة الخير من زمان وانا ابغى احد يجاوبني على سؤالين
    1/ متى تنتهي المرحله العاشره ؟؟ ( ادري انها قبل بدء المرحله الحادي عشر لكن بأي شهر تقريبا !!! 10 هجري ؟ )

2/ واذا تم اصدار قرار الابتعاث كم لي مهله التأجيل

شكرا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    مساء الخير

ياجماعة الخير من زمان وانا ابغى احد يجاوبني على سؤالين
    1/ متى تنتهي المرحله العاشره ؟؟ ( ادري انها قبل بدء المرحله الحادي عشر لكن بأي شهر تقريبا !!! 10 هجري ؟ )

2/ واذا تم اصدار قرار الابتعاث كم لي مهله التأجيل

شكرا

1- هنا الجواب http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062747417 شوف اخر جواب .
    2- بعد ماتوفر القبول وتستخرج الفيزا وترتب جميع امور السفر تصدر القرار لانه مدته 3 شهور فقط لاغير ولابد ان تسافر قبل لاتنتهي هالمده لانه بعد الانتهاء ورغبت بالتجديد لابد من توفير مبررات قويه ومقنعه ليتم تجديد اصدار القرار
    عفوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal9
    السلام عليكم .. من لديه علم يا ليت يفيدنا
    دراستي في المعهد قررت أن تبدأ في شهر أوقست "٨ ميلادي"

لا هنتم
    وعليكم السلام
    على حسب ردهم في الخدمات الالكترونيه
    انه بنهاية السنه الميلاديه تنتهي المرحله العاشره .
    7 "
  5. سلام عليكم واعتذر ان كان السؤال مكرر ولكني بحثت ايما بحث ولم اجد اجابه له , انا ممن قبلت في المرحله العاشره لكن لم اتحرك الى حد الان واصدقائي كثير سافرو من 1 يناير , والمرحله ال 11 احتمال مع نهايه رمضان يبدون فيها ’ سؤالي متى اخر موعد لي حتى اقوم باصدار قرار ابتعاث واسافر , يعني لازم قبل 3 اشهر من المرحله ال 11 ابدا باجرائاتي من ضمان مالي واصدار قرار ابتعاث الخ او عادي اي وقت المهم قبل لا تنتهي المرحله العاشره ؟

.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمانibo
    سلام عليكم واعتذر ان كان السؤال مكرر ولكني بحثت ايما بحث ولم اجد اجابه له , انا ممن قبلت في المرحله العاشره لكن لم اتحرك الى حد الان واصدقائي كثير سافرو من 1 يناير , والمرحله ال 11 احتمال مع نهايه رمضان يبدون فيها ’ سؤالي متى اخر موعد لي حتى اقوم باصدار قرار ابتعاث واسافر , يعني لازم قبل 3 اشهر من المرحله ال 11 ابدا باجرائاتي من ضمان مالي واصدار قرار ابتعاث الخ او عادي اي وقت المهم قبل لا تنتهي المرحله العاشره ؟

.
    وعليكم السلام
    اصدر الضمان والقرار اي وقت المهم قبل لاتنتهي المرحله العاشره .
    واحسب حساب انه اصدار الضمان والقرار على حسب الموظف اللي يشوف طلبك منهم من يصدر لهم في نفس يوم الطلب ومنهم من انتظر اسبوع علشان يصدر له
    اذا كنت من طلاب امريكا فالمعاهد تختارها من القائمه الموجوده في الخدمات وانت وحظك اذا كان المعهد اللي ناوي تدرس فيه موجود او لا
    وهالشئ يحتاج منك تكون مبكر شوي في طلب الضمان لانه المعاهد في هالقائمه تحدث باستمرار اما بالغاء بعضها للإكتفاء او باضافة بعضها لانه بعض الطلاب طلبوا ضمان على معاهد اخر فاصبح يوجد مكان شاغر في هالمعهد .
    فانت خلص من امور الضمان وقبول المعهد في التاريخ اللي يناسبك من بدري وقبل دراستك بشهرين قدم على الفيزا
    وخلي اصدار القرار قبل لاتسافر بشهر ونص او شهر ، لانه هالقرار مدته 3 شهور فقط ويلغى
    ومن وقت اصداره راح تحسب لك متى تبدا بعثتك ومتى تنتهي فاحسب حساب هالشئ

والمرحله العاشره تنتهي بنهاية سنة 2015 .

من بعد اذنك راح ادمج موضوعك مع موضوع اخر لنفس الفكره وتم الحديث عنها بشكل مطول
    7 "
4 من 33 صفحة 4 من 33 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.