الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جتني رسالة على جوالي اليوم من وزارة التعليم العالي وكان نصها ...
    عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

عليك المبادرة بإنهاء إجراءات ابتعاثك

وزارة التعليم

هل في احد غيري وصلته هذي الرسالة وشكرا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    كلنا وصلتنا وربي انفجعت لو حددوا وقت بدل هالاسلوب
    لاتخافي ان شاء الله بتمشي امورنا مستحيل ينهو المرحلة بدون مايبلغونا متى موعد إقفالها ورسالة اليوم اكبر دليل يبغو يسرعو الناس في إجرائتهم ﻷن المرحلة الجايه ما بتفتح الا بعد إغلاق هذي المرحلة فمن مصلحتهم يعلجو الناس عشان يبدؤ في المرحلة الجاية والله بيسهل للجميع إن شاء الله 😊

((كلامي هذا عبارة عن تحليل شخصي للوضع))😷
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم
    المرحله العاشره لن تنتهي الا بإنتهاء العام الميلادي الحالي هذا الخبر اكيد الوزاره تريد للطلاب ان ينهو اجراءات الابتعاث لكي تتفرغ للمرحله الحاديه عشر

- - - مشاركة محدثة - - -

وعندي تعليق على صاحب الموضوع الرجاء منك عدم الادلاء بمعلومات لاتعرفها وتقلق الناس على الفاضي وتسوي قروشه الرجاء من الاداره حذف الموضوع لانه يشتت على الطلاب التركيز

ايش اللي يخليك متأكد انو المرحله تنهتي على نهاية السنه الميلاديه ؟؟
    مع ان اغلب الردود تثبت انها في شوال تقفل ......
    7 "
  4. وانا جتني الرساله مثلكم بس كل واحد يفسرها على كيفه وماندري وين التفسير الصح وللاسف ماحطو تاريخ محدد وواضح بالرساله ؟
    يعني عادي فجأه تنلغي المرحله بعد شهر شهرين ويقولون احنا ارسلنا لكم تنبيه بالاسراع !!!
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه الرسايل مالها داعي بدون تحديد التاريخ ...مافيه طريقه نتواصل مع الوزير حتى لو عالتويتر نشرح فيه ظروفنا يمكن
    يعطونا مجال ووقت اطول ... انا الى الان ما بديت باي اجراء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيردان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه الرسايل مالها داعي بدون تحديد التاريخ ...مافيه طريقه نتواصل مع الوزير حتى لو عالتويتر نشرح فيه ظروفنا يمكن
    يعطونا مجال ووقت اطول ... انا الى الان ما بديت باي اجراء
    انا كذلك الى الان مادورت معاهد ولا قدمت ولا بديت باجراءات الفيزا
    الى الان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    انا دراستي في اغسطس ايش اسوي
    يا أخوان لا تهولون الموضوع وحجمو اﻷشياء بحجمها من المستحيل ينهون المرحلة من غير تاريخ محدد والكل ان شاء الله بتتيسر اموره الي مابداء في اﻹجراءت يبداء من اﻷن وان شاء الله الجميع بيالحق يصدر القرار ولاداعي للقلق كل شي مكتوب وكل شخص بياخذ نصيبه من هذي الدنيا الواحد ماعليه الا ان يسعى ويجتهد والباقي على الله وبتووفيق للجميع .😊
    7 "
15 من 33 صفحة 15 من 33 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.