الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.m.4
    متى تنتهي المرحله لاااا يكون هذا الشهر !!!
    يعني متى اصدر قرار الابتعاث
    لاني تو جايبه بيبي وودي ارتاح على الاقل شهرين
    التاريخ مبهم
    الى الان مجرد رساله تطلب الاسراع بانهاء الاجراءات
    وفيه هنا رد للاخ مراحل الابتعاث بهالخصوص #104
    7 "
  2. نصيحة للإخوة والأخوات مرشحي العاشرة .... المبادره ثم المبادره ثم المبادره في إنهاء الإجراءات في أقرب فرصة ممكنه

الوزارة لم تحدد موعد للنهاية لكن المتوقع أن تكون قبل بداية المرحلة الحادية عشر ... ولايوجد دليل على أنها تنتهي في نهاية 2015 ... من يطالب بالشفافية والوضوح لن يحصل عليها .. هذا الواقع
    لاتضع الإفتراضات وبادر بالحلول الممكنه .... هذا ماأحببت إيضاحه

الغريب أن تجد بعض الردود التي تتساءل متى تنتهي هذه المرحلة .... إلى الآن ... والجواب ( لاجوااااب ) .

وأسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد
    7 "
  3. اللي ماأصدر قرار الابتعاث وبيطلع بشهر أغسطس يحاول يخلص كل الاجراءات من قبول وفيزا واصدار قرار قبل ١٠ رمضان ويطلع بأغسطس مافيه مشكله .
    مدة قرار الابتعاث ثلاث اشهر فبإمكانك اصداره الان للي بيطلع بشهر أغسطس .
    الدارسين على حسابهم صدمو بقرار لم يكن في الحسبان ولاتكونو انتم الضحيه القادمه !
    7 "
  4. و
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidd-11
    اللي ماأصدر قرار الابتعاث وبيطلع بشهر أغسطس يحاول يخلص كل الاجراءات من قبول وفيزا واصدار قرار قبل ١٠ رمضان ويطلع بأغسطس مافيه مشكله .
    مدة قرار الابتعاث ثلاث اشهر فبإمكانك اصداره الان للي بيطلع بشهر أغسطس .
    الدارسين على حسابهم صدمو بقرار لم يكن في الحسبان ولاتكونو انتم الضحيه القادمه !
    واللي للحين ماجاب قبول معهد ولايدري متى بيردون عليه و لاسوا شي باجراءات الفيزا ولا بدا بشي ع اساس ان المرحله تنتهي بنهاية السنه الميلاديه ماتوقعت فجأه كذا بيقفلونها !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada.A
    السلام عليكم عندي استفسار
    هل مسموح لي اقدم مع المرحله الحاديه عشر و الغي بعثتي للمرحله هاذي لاني ماسويت شي الى الان ؟
    لا تلغينها حتى تتأكدين من شروط المرحلة الجديدة .....
    7 "
  6. انا قبلت في المرحلة العاشرة ولكن لظروف لم استطع السفر حتى الان ولن استطيع السفر حتى شهر سبعه هجري القادم ولم اتخذ اي اجراء من بعد حضور الملتقى

سؤالي هل استطيع التقديم على المرحلة الحادية عشره بدون ان ألغي العاشرة؟ لاني قلقة من انتهاء المرحلة العاشره وتأجيل الثلاث اشهر غير كافي!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيردان
    انا قدمت على المرحله الثامنه وماتيسرت ومالحقت اخلص امورالمرافق وبعدها قدمت على العاشره والحمدلله ترشحت بس لازم تنتبهي لشرط العمر بالنسبه لمرحلة دراستك
    ماستر او بكالوريوس ولا التقدير مايغيرون والتخصصات والدول ممكن تكون محصوره ..الافضل تخلصين امورك بالمرحلة العاشره وربي ييسرلنا امورنا
    يعطيك العافيه على الرد , عندي استفسار هل ألغيت بعثتك بطريقة ما يعني هل يجب أن أختار الغاء بعثه من الخدمات الإلكترونيه حتى استطيع التقديم للمرحله الجديده ؟ أم اتركها كما هي حتى وقت فتح التسجيل للمرحله الجديده ؟
    7 "
19 من 33 صفحة 19 من 33 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.