الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض طلب خطاب للسفاره هل استطيع اكمال باقي الاجراءات

رفض طلب خطاب للسفاره هل استطيع اكمال باقي الاجراءات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث الشمال
    مبتعث الشمال

مبتعث جديد New Member

مبتعث الشمال أيرلندا

مبتعث الشمال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم الحاسب الألي , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • علوم الحاسب الألي
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

May 7th, 2015, 10:39 AM

السلام عليكم
    يا أخواني وأخواتي
    اللي عنده خبرة يرد علي الله يجزاكم خيراً
    أنا تبدا دراستي للماجستير سنة اللغة بتاريخ 28 سبتمبر لهذه السنة 2015 بدولة إيرلندا .
    لقد تم تقديم على خطاب السفارة ورفض طلبي بحجة أنه باقي على دراستي 5 أشهر ولم يتم إصدار خطاب السفارة إلا باقي على الدراسة 3 أشهر والمرحلة الحادي عشر للابتعاث تفتح بتاريخ 2 رمضان
    هل فيه وقت لإصدار الفيزاء وإصدار قرار الابتعاث

ماهو الحل
  2. كيف إخوي

أنا مرشح لإيرلندا ... وطلعت فيزه على قبول لغه ولاقبلوها بحجة انه عندي لغه و لازم يكون عندي قبول أكاديمي مباشر ..... فيزتي الأولى بدون خطاب السفاره

فقط الضمان المالي و360 ريال وصورتين وخطاب القبول وتعبي الابلكيشن حق الموقع

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الشمال
    السلام عليكم
    يا أخواني وأخواتي
    اللي عنده خبرة يرد علي الله يجزاكم خيراً
    أنا تبدا دراستي للماجستير سنة اللغة بتاريخ 28 سبتمبر لهذه السنة 2015 بدولة إيرلندا .
    لقد تم تقديم على خطاب السفارة ورفض طلبي بحجة أنه باقي على دراستي 5 أشهر ولم يتم إصدار خطاب السفارة إلا باقي على الدراسة 3 أشهر والمرحلة الحادي عشر للابتعاث تفتح بتاريخ 2 رمضان
    هل فيه وقت لإصدار الفيزاء وإصدار قرار الابتعاث

ماهو الحل
    وعليكم السلام
    تقدر تستخرج فيزتك وتخلص امورك بدون خطاب السفاره لانه الوزاره مرسله اسماء الطلاب ومرافقيهم لسفارات دول الدراسه
    الخطاب تحتاجه اذا كنت مغير دولة الابتعاث غيرها ماتحتاجه (على حسب كلامهم في الملتقى ).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.