الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كابوس الجامعات المتميزة

كابوس الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العجيب الغريب في جلبة "الجامعات المميزة" المخصصة فقط لطلاب المرحلة العاشرة

ان هناك جامعات كثيرة في هذه اللستة السحرية ...... غير معترف بها في الملحقيات اصلا عبر موقع الوزارة الرسمي للجامعات الموصى بها !! https://ru.mohe.gov.sa/Search

مثال/

لو نظرنا الى الجامعات المميزة: https://he.moe.gov.sa/ar/studyaboard...itiesList.aspx

تخصصات: الحاسب الآلي والهندسة , الدولة: فرنسا
    تجد جامعة اسمها
    Grenoble Institute of Technology

لما نبحث عنها في موقع الجامعات الموصى بها التابع للوزارة, وهو المرجع الأساسي لجامعات الابتعاث>>>> لايوجد أثر لهذه الجامعة , فهي غير مدرجة وغير موصى بها.

تواصلت مع ملحقية فرنسا, و أكدو لي أنها معهد تعليم عالي وليس جامعة.

والامثلة كثيرة.
    7 "
  2. انا الان قدمت على جامعتين غير موجودات في قائمة الجامعات المتميزه.
    طبعا بعد ماتواصلت مع المشرف علي اكثر من مره وسالته هل اقدر اقدم على جامعات غير الجامعات المتميزه قال لي نعم تقدر بس اهم شي تكون من الجامعات الموصى بها.
    لو نظرنا للجامعات المتميزه وشروطها فهي تحتاج نوعًا ما شروط صعبه ف لازم تاخدون احتياطاتكم بالتقديم.

موفقين جميعًا.
    7 "
  3. المشكلة انا قدمت على جامعات موصى بها للتخصص وعند تقديم ضمان مالي يقولك لازم تكون من المتميزة، تحس تخلف يعطيك قائمة موصى ويأخذ القائمة التخصص ونوع دراسه باكلوريس، ماجيستر،... وفي الملتقى اكد على التقديم في نفس القائمة ويجيك رفض لانها في غير المتميزة. الواحد ايش يسوي معاهم خاصة في قصر الوقت. والله بس قاعد اغثهم واكرر الطلب واقدم استفسارات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid25
    المشكلة انا قدمت على جامعات موصى بها للتخصص وعند تقديم ضمان مالي يقولك لازم تكون من المتميزة، تحس تخلف يعطيك قائمة موصى ويأخذ القائمة التخصص ونوع دراسه باكلوريس، ماجيستر،... وفي الملتقى اكد على التقديم في نفس القائمة ويجيك رفض لانها في غير المتميزة. الواحد ايش يسوي معاهم خاصة في قصر الوقت. والله بس قاعد اغثهم واكرر الطلب واقدم استفسارات.
    من جد ..شيئ يقهر صراحة !!

ياريت تخبرنا ايش يصير معاك
    الله يكون في عونك ويوفقك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atsm000
    انا الان قدمت على جامعتين غير موجودات في قائمة الجامعات المتميزه.
    طبعا بعد ماتواصلت مع المشرف علي اكثر من مره وسالته هل اقدر اقدم على جامعات غير الجامعات المتميزه قال لي نعم تقدر بس اهم شي تكون من الجامعات الموصى بها.
    لو نظرنا للجامعات المتميزه وشروطها فهي تحتاج نوعًا ما شروط صعبه ف لازم تاخدون احتياطاتكم بالتقديم.

موفقين جميعًا.

بحكم تواصلي مع الملحقيات .. المشرفين بالملحقيات ماعندهم عـلم ب حكاية "الجامعات المتميزة"
    لو احضرت قبول من تخصص وجامعة موصى بهما , رح يعطوك الضوء الأخضر بديهياً وذلك حسب المعطيات اللي عندهم

ولكن من توصل المعاملة للوزارة .. ممكن جداً أنهم يطبقو شروط المرحلة العاشرة

لاتنسى كمان احنا وقعنا تعهد في الالتازم "بجامعات المرحلة العاشرة"

بس لأي درجة الوزارة يلتزمون بهذا القرار وهذه الشروط ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة

بحكم تواصلي مع الملحقيات .. المشرفين بالملحقيات ماعندهم عـلم ب حكاية "الجامعات المتميزة"
    لو احضرت قبول من تخصص وجامعة موصى بهما , رح يعطوك الضوء الأخضر بديهياً وذلك حسب المعطيات اللي عندهم

ولكن من توصل المعاملة للوزارة .. ممكن جداً أنهم يطبقو شروط المرحلة العاشرة

لاتنسى كمان احنا وقعنا تعهد في الالتازم "بجامعات المرحلة العاشرة"

بس لأي درجة الوزارة يلتزمون بهذا القرار وهذه الشروط ؟
    ياليت تخبرونا هل يوافقو على الجامعات الموصى بها؟؟
    ولا لازم من الجامعات المتميزه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah6687
    انا راسلت المشرفه عن جامعه غير موجوده بالجامعات المتميزه هل استطيع ادرس فيها .. قالت جب قبول وادخلها انا المشرفه عليها
    أنا نفس الشي .. سألت مشرفتي وقالت عندك الجامعات الموصى بها قدمي عليها .. اهم شي ماتغيرين التخصص .. الواحد مو عارف يسمع كلام مين ..

ربي يسهلها
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.