الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من المرحله العاشره وباقي ما اخترت معهد وتبي تبدأ تقديم نقاط أساسيه لا تغفل عنها

من المرحله العاشره وباقي ما اخترت معهد وتبي تبدأ تقديم نقاط أساسيه لا تغفل عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_abdulrahman
    يا جماعة ايش الفرق بين الضمان المالي اللي رسلو ع الايميل وخدمة الضمان المالي ع موقع سفير أنا لمن جبت القبول من الجامعة رسلتلهم الضمان المالي اللي رسلوه ليا ع الايميل في مشكلة ياجماعة في كدا ، وكيف اعرف ازا المعهد دا متكدس
    انتي مبتعثه لامريكا
    الضمان المالي تطلبيه من ملفك في سفير واذا تم الموافقه عليه تحصلييه في ملفك في سفير وتعمليله حفظ عندك
    المعهد اذا مو طالع في قائمة المعاهد في قائمة سفير معناته متكدس احتمال بعد فتره يرجع واحتمال حسب الطلاب اللي طالبين ضمان مالي عليه اذا واحد منهم كنسل
    بالنسبه للضمان مووحد وماعلييه مشاكل
    انا ما افتر اي ضمان عالايميل عشان كذا بسال دولتك امريكا او لا
    7 "
  2. الحين هما في اجازه والا حيردوا ع طلباتنا ؟
    انا طلبت ضمان مالي بشهر يناير 2015 وكنت ببدا بمايو بس تكنسلت واخرتها .
    الان دراستي بشهر 8 المعهد يبغى ضمان مالي ما مضى عليه 3 شهور لما راسلت فسفير رفضوا الطلب وقالوا اطلبي ضمان للدرجة العلمية !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam du
    الحين هما في اجازه والا حيردوا ع طلباتنا ؟
    انا طلبت ضمان مالي بشهر يناير 2015 وكنت ببدا بمايو بس تكنسلت واخرتها .
    الان دراستي بشهر 8 المعهد يبغى ضمان مالي ما مضى عليه 3 شهور لما راسلت فسفير رفضوا الطلب وقالوا اطلبي ضمان للدرجة العلمية !
    غريبه ارجعي اطلبي ضمان لنفس المعهد
    بس اول شي اكتبي في برنامج الوورد اشرحي السبب انك تبي ضمان مالي بتاريخ جديد لان المعهد طلب منك وحطي صورة للايميل اللي اترسلك
    ولممن تجي تحفظي الملف احفظيه بصيغة بي دي اف وارفقيه معا المرفقات حقت طلب الضمان المالي وان شاء الله راح يوافقوو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    غريبه ارجعي اطلبي ضمان لنفس المعهد
    بس اول شي اكتبي في برنامج الوورد اشرحي السبب انك تبي ضمان مالي بتاريخ جديد لان المعهد طلب منك وحطي صورة للايميل اللي اترسلك
    ولممن تجي تحفظي الملف احفظيه بصيغة بي دي اف وارفقيه معا المرفقات حقت طلب الضمان المالي وان شاء الله راح يوافقوو
    ايوه انا سويت كذا بس ماارسلتلهم صورة من البريد فهمتهم ان المعهد طلب مني ذا الشئ
    بس لما جيت اطلب ضمان مالي جديد لنفس المعهد مالقيته فالقائمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    انتي مبتعثه لامريكا
    الضمان المالي تطلبيه من ملفك في سفير واذا تم الموافقه عليه تحصلييه في ملفك في سفير وتعمليله حفظ عندك
    المعهد اذا مو طالع في قائمة المعاهد في قائمة سفير معناته متكدس احتمال بعد فتره يرجع واحتمال حسب الطلاب اللي طالبين ضمان مالي عليه اذا واحد منهم كنسل
    بالنسبه للضمان مووحد وماعلييه مشاكل
    انا ما افتر اي ضمان عالايميل عشان كذا بسال دولتك امريكا او لا
    مبتعثه لكندا ان شاء الله بس لما اجي افتح صفحة متابعة الطلب واختار الضمان المالي مافي اي قائمة عشان اشوف المعاهد الموجودة او المتكدسة زي مابتقولوا بس يادوب اختار الضمان لمين يوجه ونوع الضمان وارفق الجواز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam du
    ايوه انا سويت كذا بس ماارسلتلهم صورة من البريد فهمتهم ان المعهد طلب مني ذا الشئ
    بس لما جيت اطلب ضمان مالي جديد لنفس المعهد مالقيته فالقائمة
    والله يا اختي هيا ترجع للموظف اللي حيفك ملفك بعضهم فاهميين وبعضهم موو داري الله فين حاطووو على طووول يحط تم رفض الطلب
    الافضل انك توضحي في ملف الوورد انه عندك ضمان مالي للمعهد وانك بس تحتاجي تحديث تاريخ الضمان لانه المعهد طالبك بالشي ذا واكتبي ملاحظه انه تم ارفاق صورة من ايميل المعهد وصورة من الضمان المالي القدييم \وان شاااء الله يصدرو وماتحتاجي ترسلي مررا ثانييه اذا تم الرفض امرك لله ارسلي زي ماقلتلك
    بالتوووفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_abdulrahman
    مبتعثه لكندا ان شاء الله بس لما اجي افتح صفحة متابعة الطلب واختار الضمان المالي مافي اي قائمة عشان اشوف المعاهد الموجودة او المتكدسة زي مابتقولوا بس يادوب اختار الضمان لمين يوجه ونوع الضمان وارفق الجواز
    اهاااا عششان كذاا ترا وضعكم غيير وضعنا انا دولتي امريكا عشان كذا مقدر افتيكي الافضل تطرحي موضووعك عند طلاب كندا يكونوو مارين بالتجربه تبعتك أفضل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    لو سمحتوا
    كيف أعرف من خلال الاي تويتي ان الوزارة متكفلة بمصاريف دراستي؟
    وشكرا
    الاي توني مالووو دخل لانه خاص بالمعهد انه قبلك + معاه ورقة القبوول اللي حيرسلولك هيا
    الضمان المالي اللي من قائمة سفير هووو اللي يثبت عشان تجيبي قبوول من المعاهد
    بعد الحصوول عالايتوني وتخلصي اجراءات الفيزا وباقي الخطوات وتوصلي بلد الابتعاث لمن تفكي ملف طالب عند الملحقيه راح يرسلولك ضمان مالي اخر وهوو النهائي اللي تاخذيه للمعهد
    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.