الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حمد
    مايبيلها شي تطلع القبول وكل شي خلال يومين. وقدم على الفيزا ويصير لك عذر عند الوزاره اي دوله انت رايح
    اناراسلت المعهد من اسبوع ويوم الخميس ارسلتي انو الجمعه حتلاقي نسخة من I-20 عشان تكملي اجراءات الفيزا وطبعا ما ارسلت وللان استنى ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صالح الغامدي
    سمعت انه في قروب على الواتس مسوينه للمتضررين من اغلاق المرحله ياليت تفيدوني كيف اقدر انضم للقروب علما بإنه ماعندي تويتر
    اش فايده هذا القروب نتشكى لبعضنا يعني !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura6ali
    الله يسعدكم ابي اروح للىزارة عندي نشكلة بقرار الابتعاث كاتبين اسم الوالد انه المحرم و انا مرفقه بيانات اخوي !!!

انا في جدة و عادي اروح للرياض .. وين مكانهم في جدة و وين في الرياض ؟؟

و اللي بيفيدوني مين بموضوعي

ردوا علي الله يسعدكم
    ما يحتاج تروحين للوزارة .. ارسلي بياناتك ع الايميل هذا :
    aisalamah@mohe.gov.sa
    و خبريها انك بتغيرين المحرم .. و ارفقي الجواز و الهوية لمحرمك الجديد و رقم طلبك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    واللي فيزته تتاخر للحين ماارسلو الفيزه و ماباقي الا كم يوم وتنتهي المدة لاحول ولاقوة الا بالله
    إن شاء الله انها بتخلص قبل 1 سبتمبر ، وحتى لو ماخلصت قبل 1 سبتمبر ان شاء الله راح يكون فيه استثناءات للي واجهتهم مشاكل في استخراج الفيزا ..
    7 "
  4. أنا رحت للوزارة قبل يومين وسألت الموظف بالنسبة للي مشكلتهم بانتظار الفيزا فقط وجميع أوراقهم كاملة ماعدا الفيزا يعني بمعنى أصح أن الموضوع خرج من يدهم وصار بيد السفارة الأمريكية وش ويسوون.
    جوابه كالتالي: إذا خرجت الفيزا قبل تاريخ 9/1 بساعة واحدة تقدر تقدم على القرار أما إذا خرجت بعد موعد الإغلاق بعدة أيام نعرض مشكلتك على مدير الابتعاث وينظر لمعاملتك لكن حط في بالك أن الفرصة 50% تمشي أمورك و50% لا

طبعا كالعادة خرجت متحطم شوي لكن الأمل بالله قوي وأنا أقول لكل من ينتظر الفيزا تفائل خير وادع الله ولا تفقد الأمل حتى آخر لحظه
    7 "
30 من 38 صفحة 30 من 38 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.