الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ياليت اللي عنده خلفيه يفيدني قررت الغي الابتعاث في هذي المرحلة بسبب ظروفي وهذا غير الفيزة اللي لسى ماعملتها و الاغلاق باقي عليه 4 ايام
    فهل ألغي الابتعاث من الخدمات الالكترونيه عشان اقدر اقدم ع المراحل الجايه ولا اخليها مثل ماهي وهما يلغوها لعدم اصدار القرار
    7 "
  2. انا كانت دراستي ب ٨ سبتمبر واضطريت اني اجلها الى نوفبمر واراسل المعهد على اساس يرسلو لي ورق القبول الجديد يقولو لازم من اسبوعين الى ثلاثه قلت لهم المرحله راح تغلق علي عشان كذا ابغى الورق ضروري على اساس اطلب خطاب السفاره واقدم على الفيزا وم ردو علي وبكرا اخر يوم في اغلاق المرحله ..
    ايش الحل برايكم تعبنا من تخبط الوزراه ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamours
    انا كانت دراستي ب ٨ سبتمبر واضطريت اني اجلها الى نوفبمر واراسل المعهد على اساس يرسلو لي ورق القبول الجديد يقولو لازم من اسبوعين الى ثلاثه قلت لهم المرحله راح تغلق علي عشان كذا ابغى الورق ضروري على اساس اطلب خطاب السفاره واقدم على الفيزا وم ردو علي وبكرا اخر يوم في اغلاق المرحله ..
    ايش الحل برايكم تعبنا من تخبط الوزراه ؟!

من الصبح يطّلع روحي للوكالة اللي بحي الغدير وأشرحي وضعك ومدى جديتك لتحقيق كافة متطلبات إصدار القرار وايش واجهتين عقبات و تمسكك بالبعثة، وان جميع التأخير اللي حصل خارج عن ادراتك وربي يسخرهم لك ولنا اجمعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yara777
    من الصبح يطّلع روحي للوكالة اللي بحي الغدير وأشرحي وضعك ومدى جديتك لتحقيق كافة متطلبات إصدار القرار وايش واجهتين عقبات و تمسكك بالبعثة، وان جميع التأخير اللي حصل خارج عن ادراتك وربي يسخرهم لك ولنا اجمعين
    طيب اللى م عنده احد بالرياض شو يعمل ؟!
    احد يساعدني كمان م في احد راح اليوم شاف شو السالفه عندهم حسبي الله بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamours
    طيب اللى م عنده احد بالرياض شو يعمل ؟!
    احد يساعدني كمان م في احد راح اليوم شاف شو السالفه عندهم حسبي الله بس
    أنتي لو اصدرتي قرار الإبتعاث اليوم 1 سبتمبر راح ينتهي 1 ديسمبر ،
    فـ انتي اطلبيه على القبول الي عندك ف سبتمبر ، وعادي بعدين تعدلي وتروحين ف نوفمبر بما انه خلال الثلاث شهور ..

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا عندي استفسار بسيط هل اقدر اصدر قرار الابتعاث وبعدين اطلب بعده على طول تاجيل البعثة
    بدون ما اسافر
    لاني ظروفي ما تسمح لي الان اني اسافر المرافق تبعي ماحصل قبول

وشاكرة لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    اليوم رحت الوزاره للنظر في تآجيل اصدار القرار بسبب اجازة المحرم وقالوا بعد 1\9 نجيب كل الاوراق بعد مانخلص منها ونرفعها للدكتور واتوقع كل اسباب التآخير تؤخذ بعين الاعتبار والله يسهلها عل الجميع
    يعني الاوراق نسلمها يدوي لهم والا الكتروني !!!
    7 "
31 من 38 صفحة 31 من 38 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.