الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده
    الله يسعدكم يعني موضوع الابتعاث لسه شغال اقدر اكمل اوراقي
    نعم شغال
    انا ارسلت استفسار بالخدمات الالكترونيه بخصوص نقص الفيزا وكان جوابهم ان اذا خلصت الفيزا بامكان تقديم طلب اصدار القرار

الله ييسر امور الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    يعني الاوراق نسلمها يدوي لهم والا الكتروني !!!
    الكتروني.. انا رحت استفسر لان دراستي في ديسمبر قالت ارفعيها في سبتمبر في اليوم اللي يوافق ٣ أشهر سابقة لدراستك
    7 "
  3. انا بداية دراستي في المعهد في ٢١ سبتمبر علما بإن فيزتي لها ٦ شهور ماطلعت ومرتين اجلت المعهد والان ابغى اجأله الى الموعد الجاي اللي هو في يناير ، فهل تتوقعوا ان الوزاره حتصدرلي قرار ابتعاث في يناير وهل في احد تبدأ دراسته في يناير والا بس انا اللي متأخر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صالح الغامدي
    انا بداية دراستي في المعهد في ٢١ سبتمبر علما بإن فيزتي لها ٦ شهور ماطلعت ومرتين اجلت المعهد والان ابغى اجأله الى الموعد الجاي اللي هو في يناير ، فهل تتوقعوا ان الوزاره حتصدرلي قرار ابتعاث في يناير وهل في احد تبدأ دراسته في يناير والا بس انا اللي متأخر ؟
    فيه عدد كبير في يناير واحنا منهم
    7 "
  5. بس الين متى رااح تكون مستمره !؟
    لان قبول المعهد الى الان ماوصلني مع اني مقدمه من شهر ٧ على اساس كنت ابغى ابدء في دراستي في اوغتس بس المعهد رد علياا في نهااية رمضاان بعد مااجننتهم برسايل انه مستحيل اقدر ادرس قي اوغتس وراح يأخرون قبول على يناير فاخاف ابدء اسوي اجراءتي والبعثه تقفل بعدين
    فاناا حابه اعرف الى متى راح تستمر !؟
    سوري على الازعاج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayma-ah
    السلام عليكم احاول ادخل على صفحة المرحلة العاشرة غير متاحة وتتحول على المرحلة ١١ دايركت معقولة سكروا المرحلة طيب أنا كملت المتطلبات ؟؟ ياريت احد يفيدني
    نفس المشكله معي انا باقي لي افاده المحرم واصدار القرار
    7 "
32 من 38 صفحة 32 من 38 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.