الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صالح الغامدي
    السلام عليكم ؛ لو باقيلي على بدأ الدراسه ثلاثه اشهر و عشرين يوم هل بإمكاني اصدر قرار الابتعاث
    للحين خدمه اصدار القرار متاحه
    خلص الفيزا واول مايصير باقي ٣ شهور ارفع طلب اصدار القرار
    7 "
  2. انا اليوم الحمدلله طلعتلي الفيزا بعد ٨ شهور معاناه معاهم لكن موعد بدأ دراستي في ٢٨ مارس ، اقدر اصدر قرار الابتعاث وقبل ماتنتهي الثلاثه شهور حقت اصدار الابتعاث اسافر ويكون بافي عالدراسه ٢٨ يوم ؟
    7 "
  3. لو سمحتم متأكدين انه الى الان خدمه اصدار القرار شغااله لان الفيزاا الى الان مااطلعتلي واناا فقدت الامل اني اطلع البعثه على باالي قفلت الخدمه !؟
    والين متى رااح تكون متااحه الخدمه يعني متى رااح يقفلون المرحله !؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raghad-ea
    لو سمحتم متأكدين انه الى الان خدمه اصدار القرار شغااله لان الفيزاا الى الان مااطلعتلي واناا فقدت الامل اني اطلع البعثه على باالي قفلت الخدمه !؟
    والين متى رااح تكون متااحه الخدمه يعني متى رااح يقفلون المرحله !؟
    ايوه الى الان الحمدلله شغاله واعتقد حيقفلونها في يناير معى السنة الجديدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toopazed
    طيب انا حامل دحين في شهري التاسع يعني حولد في يناير هل لسه عندي امل اني اطلع بعثه بعد مااولد ولا راحت عليا خلاص );
    حاولي تطلعي الفيزا في الاسبوعين هذي وجيبي قبول بالكثير في شهر مارس واصدري قرار الابتعاث نهاية ديسمبر او بداية يناير .. يسير ان شاء الله تسافري في نهاية شهر ٢ او بداية ثلاثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صالح الغامدي
    حاولي تطلعي الفيزا في الاسبوعين هذي وجيبي قبول بالكثير في شهر مارس واصدري قرار الابتعاث نهاية ديسمبر او بداية يناير .. يسير ان شاء الله تسافري في نهاية شهر ٢ او بداية ثلاثه
    طيب ايش اسوي بقبول المعهد ؟
    ماحيرضو يعطوني ضمان ثاني لان المعهد اللي كنت جايبه فيه قبول
    عدا وقت الدراسه فيه يعني لازم اجيب قبول جديد
    7 "
  7. نفس اللي سار معايا وجبت ورحت الوزاره قالوا مافي تحديد للضمان المالي عشان المرحله انتهت ، فجاني شخص شغال في الوزاره قالي الضمان المالي جيبه انت انه يكون في حسابك او حساب احد من اهلك٤٠ ألف وترسله للمعهد ويرسلولك قبول ولمن تروح امريكا تطلب تجديد للضمان من موقع سفير
    7 "
34 من 38 صفحة 34 من 38 ... 29333435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.