الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصر طلاب المرحله العاشره لبرنامج خادم الحرمين الشريفين على 200 جامعه متميزه فقط ؟؟!!

حصر طلاب المرحله العاشره لبرنامج خادم الحرمين الشريفين على 200 جامعه متميزه فقط ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah 7262
    Abdullah 7262

مبتعث جديد New Member

Abdullah 7262 غير معرف

Abdullah 7262
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

October 15th, 2015, 11:11 PM

السلام عليكم ..

حصلت على قبول مشروط بانتهاء اللغه في نفس الكليه الجامعه موصى بها وكلن تم رفض الطلب من الملحقيه بسسب انها ليست مصنفه من ضمن الجامعات المتميزه ،،.

في احد صارت له نفس الحاله ؟؟ من طلاب المرحله العاشره

بالتوفيق للجميع ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah 7262
    السلام عليكم ..

حصلت على قبول مشروط بانتهاء اللغه في نفس الكليه الجامعه موصى بها وكلن تم رفض الطلب من الملحقيه بسسب انها ليست مصنفه من ضمن الجامعات المتميزه ،،.

في احد صارت له نفس الحاله ؟؟ من طلاب المرحله العاشره

بالتوفيق للجميع ...
    عليكم السلام

طيب وش الجديد وانا اخوك انت موقع تعهد الالتزام ب200 جامعه متميزه ...

على العموم سمعت انه على حسب المشرف يمكن يمشي ويمكن لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah 7262
    والله ياصاحبي كل واحد يقول قصه .. الملحقيه والوزاره مايتفقو نهائيا. ورفض الطلب جاني بحجه انو مانقدر نرفعه للوزاره. يعني معقوله المشرف يكون له دخل ؟؟
    هلا اخوي طيب مابحثت في الجامعات المميزه ووش تخصصك ؟
    7 "
  4. السلام عليكم أنا عندي نفس المشكلة وأنا الآن أدرس في جامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة والى الآن لم يصدرلي الضمان المالي ... الرجاء من أي أحد عنده أي خلفية بايش ممكن أسوي ما يبخل علينا وينصحنا ونكون له شاكرين مع المعلم أنه ما اتغيرت حالتي الدراسية من طالب لغة لطالب جامعي أيضا الجامعة تطلبني بالرسوم الدراسية ومني عارف ايش اسوي!!
    7 "
  5. هلا علوشش

مالك الا تسوي اعاده نظر في الطلب وينرفع للوزاره وتجيك الموافقه منهم

الوزاره المعامله تطول عندهم ليا اسبوع ماتحركت ولا حركة .. بعدين انتا المفروض ماتروح الجامعه الا ومعاك الضمان. اطلع دي سي يمكن ريما يسهلها لگ

بالتوفيق.
    ياريت تقولنا اذا صار شي معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.