الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلغاء الجامعات المتميزة

إلغاء الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hawari
    Hawari

مبتعث جديد New Member

Hawari الولايات المتحدة الأمريكية

Hawari , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical lab , بجامعة UW
    • UW
    • Medical lab
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 26th, 2015, 09:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالبة مبتعثة للمرحلة العاشرة و حصلت على قبول من الموصى بها و تم رفضه لأنه ليس من لستة الجامعات المتميزة
    رغم اني قدمت على بعض الجامعات من اللستة وتم رفضي لقوة الجامعات و صعوبة القبول
    من الظلم أن يضيع وقتنا وجهدنا بهذه الشروط التعجيزية

جميعنا نعاني من شرط الجامعات المتميزة و صعوبة الحصول على قبول في هذه الجامعات
    فحالياً أنا و عدد من مبتعثين المرحلة العاشرة كتبنا شكاوي للوزارة بهذا الشأن و شرحنا الأسباب و المبررات و ارجو أن يصل صوتنا و يحدث اي تغيير

ارجو منكم المساعدة بكتابة شكوى ايضاً على خدمة تواصل، كلما كثر عددنا كلما كان أفضل
    كثير من المبتعثين لاهيين باللغة ومو منتبهين للقبولات و صعوبة الشروط
    ارجو منكم اخوتي مساعدتي في إيصال اصواتنا عبر رفع شكوى للوزارة

هذا الرابط
    طھظˆط§طµظ„

الخطوات:
    طلب جديد > تواصل مع الوزير او الوزارة > تعليم جامعي > ضع جوالك و سيرسلون لك كود للتأكد > ثم ستفتح لك صفحة قم بإرفاق صورة من الهوية و كتابة المشكلة
    و لا تنسوا ارفاق انكم طلاب مبتعثون

و الله يوفقنا و ييسر أمورنا
  2. الله يجزاكم خير هذي خطوة ايجابية واحنا محتاجينها ياليت الكل يدخل ويسجل شكوى ما تاخذ منكم وقت لان الموضوع ماينسكت عليه البعثة حتروح علينا وحنا ندور في هالجامعات المتميزة والله المستعان
    اللهم يسر امورنا وامور كل المبتعثين
    أمين
    7 "
  3. الملحقيه في امريكا متساهله جدا مع الطلبه ، لكن المشكله من الوزاره

انا مبتعث في فتره اللغه واتمنى انه يلغى او يضاف جامعات اخرى غير المتميزه! لان اتوقع بعد فتره اللغه 80٪ من الطلاب سوف يعودون بسبب عدم وجود قبول.

انا تخصصي موجود في 9 جامعات من ال200 جامعه بالله كيف سأجد قبول ! بعض الجامعات تطلب expirence سنتين على الاقل عشان تعطيك قبول

تم رفع طلب عبر الرابط.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sas1080
    الوضع سيء للغايه ولازم نطالب من الحين قبل لايسرقنا الوقت

انا شيكت على 40 جامعه متميزه والله قبولهم جدا جدا صعب

لازم يساوونا بالمراحل السابقه عشان ندرس والا والله على الوضع الحالي بيرجعونا السعوديه
    اساس هم يبون كذا علشان تقليل. فرصة الابتعاث حركة واضحة جدًا من الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.