الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلغاء الجامعات المتميزة

إلغاء الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    بالعكس قرار جدًا ممتاز انتم دلوعيين بزيادة انتم يوم اصدرتوا قرار الابتعاث كان مكتوب تعهد الجامعات المتميزة شدو الهمة وعقبال القبول لكم بالتوفيق لكم
    ياويل امها يادلوعين
    والله بعض الناس سكوته افضل من كلامه
    اجل موقعين؟؟؟ ايه لازم الواحد يوقع لانه لو ماوقع مابيطلع ابتعاث فموضوع التوقيع غصب
    الشي الثاني فيه تخصص مافيه الا اربع جامعات بس وفيه تخصص موجود في ثمان بس
    يعني امريكا 4000 جامعه وضيقوا علينا للدرجه ذي فرجاء اذا بتدعم الهاشتاق وتشارك زي المسلمين والا لا تتفلسف لانك منت عارف شي في الموذوع ذا وتتكلم من راسك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    بالعكس قرار جدًا ممتاز انتم دلوعيين بزيادة انتم يوم اصدرتوا قرار الابتعاث كان مكتوب تعهد الجامعات المتميزة شدو الهمة وعقبال القبول لكم بالتوفيق لكم

طبعا لازم نوقع وماكنا ندري ان الوضع بيكون صعب للدرجه ذي
    الشي الثاني ممكن توضح لي ياسعدة الدكتور احمد وش الفرق بين المرحله العاشره والمراحل اللي قبل !!
    والشي الاهم ياحضره بعض الجامعات تطلب خبره وسبعه ونص ايلتس وبعضهم يسألونك عن انجازاتك واختراعاتك وكل الجامعات المميزه مقاعدهم محدوده يعني يمكن مايقبلونك مو لانك مومطابق للشروط لكن بسبب ان مافيه مقاعد وللمعلوميه قبول الجامعات المميزه قبل بسبع او ثمان شهور
    يعني المفترض من بعد ماتبدا فترة اللغه بعد ست او ثمان شهور تكون حاصل على ايلتس ٧ ونص وخبره مابقى الا يقولون هل وصلت القمر ؟

وعلى فكره انت ذكرتني بواحد قال: كفايه دلع. ( شكلك نفس نظامه )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman

طبعا لازم نوقع وماكنا ندري ان الوضع بيكون صعب للدرجه ذي
    الشي الثاني ممكن توضح لي ياسعدة الدكتور احمد وش الفرق بين المرحله العاشره والمراحل اللي قبل !!
    والشي الاهم ياحضره بعض الجامعات تطلب خبره وسبعه ونص ايلتس وبعضهم يسألونك عن انجازاتك واختراعاتك وكل الجامعات المميزه مقاعدهم محدوده يعني يمكن مايقبلونك مو لانك مومطابق للشروط لكن بسبب ان مافيه مقاعد وللمعلوميه قبول الجامعات المميزه قبل بسبع او ثمان شهور
    يعني المفترض من بعد ماتبدا فترة اللغه بعد ست او ثمان شهور تكون حاصل على ايلتس ٧ ونص وخبره مابقى الا يقولون هل وصلت القمر ؟

وعلى فكره انت ذكرتني بواحد قال: كفايه دلع. ( شكلك نفس نظامه )
    طيب طيب عدد طلاب المرحلة العاشرة ١٠٤٦١ طالب مبتعث وعدد اللي شاركوا قليل قي الموضوع والهاشتاق مايصل الترند هذا دليل علمي إن المتضررين من الجامعات المتميزة قليل جدًا أنا متأكد أن في طلاب من العاشرة حصلو على قبول من الجامعات المتميزة وبعدين انت يوم اصدرت قرار الابتعاث كان مكتوب تعهد بالجامعات المتميزة وانت تبي تخالف التعهد هل تعلم إن من يقوم بالتعهد وجحد يعقاب عليها القانون والشريعة الاسلامية أعتقد واضح شد حييلك ومافي صعب على الشخص وبالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    طيب طيب عدد طلاب المرحلة العاشرة ١٠٤٦١ طالب مبتعث وعدد اللي شاركوا قليل قي الموضوع والهاشتاق مايصل الترند هذا دليل علمي إن المتضررين من الجامعات المتميزة قليل جدًا أنا متأكد أن في طلاب من العاشرة حصلو على قبول من الجامعات المتميزة وبعدين انت يوم اصدرت قرار الابتعاث كان مكتوب تعهد بالجامعات المتميزة وانت تبي تخالف التعهد هل تعلم إن من يقوم بالتعهد وجحد يعقاب عليها القانون والشريعة الاسلامية أعتقد واضح شد حييلك ومافي صعب على الشخص وبالتوفيق لك
    موكل المبتعثين مسجلين بموقع مبتعث
    موكل المسجلين بموقع مبتعث متابعين متابعه مستمره
    مو شرط كل المتضررين شاركوا
    وللمعلوميه مافيه احد اعرفه ( بالمعهد او بالقروبات او بالموقع او باي مكان ) من المرحله العاشره جاب قبول حتى الان
    يوم اصدر قرار الابتعاث كاكنت ادري عن مصيبه الجامعات المميزه وشروطها التعجيزيه
    الشي الاهم ياذكي انا ما اقدر اخالف النظام لاني لو اجيب قبول من جامعه غير مميزه الملحقيه ماراح تدفع لي
    ولو اقدر اتخطى هذا الشرط لتخطيته
    7 "
  5. تواصلت مع المشرفين الاقليميين بالجامعات اللي قدمت عليها كلهم نفس الجواب

لازم قبول من جامعه متميزه والتخصص لازم يكون موجود بالبرامج الموصى بها اللي موجود برابط الجامعات الموصى بها

المهم اثناء بحثي بالجامعات المتميزه ، لقيت جامعه اصلا ما هي موجوده بقائمه الموصى بها

بالله زي كذا حاله وشلون الواحد يتفاهم معهم؟!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    موكل المبتعثين مسجلين بموقع مبتعث
    موكل المسجلين بموقع مبتعث متابعين متابعه مستمره
    مو شرط كل المتضررين شاركوا
    وللمعلوميه مافيه احد اعرفه ( بالمعهد او بالقروبات او بالموقع او باي مكان ) من المرحله العاشره جاب قبول حتى الان
    يوم اصدر قرار الابتعاث كاكنت ادري عن مصيبه الجامعات المميزه وشروطها التعجيزيه
    الشي الاهم ياذكي انا ما اقدر اخالف النظام لاني لو اجيب قبول من جامعه غير مميزه الملحقيه ماراح تدفع لي
    ولو اقدر اتخطى هذا الشرط لتخطيته
    فعلاً من واقع تجربه مو كل الطلاب مسجلين هنا لكن الى الآن لم اجد طالب او طالبه من المرحلة العاشره جاب قبول من المميزه الوضع متأزم ياساده ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.