الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة توافق التخصصات مع قائمه الجامعات المتميزة

مشكلة توافق التخصصات مع قائمه الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،

اجل ايش اقول انا تخصصي (ماجستير هندسة طاقة رياح) في المانيا وجميع الجامعات المتيمزه حسب تصنيف وزارة التعليم اللي مني عارف يعتمد على ايش مافيها (ماجستير هندسة تحصص رياح) اغلب الجامعات فيها (اداره هندسيه طاقة رياح) (ادارة حقول طاقة رياح) (تقنية معلومات طاقه متجدده) لقيت جامعه من الموصى بها في المانيا عندهم تخصص (ماجستير هندسة طاقة رياح) وقاعد احاول انواصل مع الملحقيه في الموضوع هذا والمشرفه رفعت الموضوع للملحق ونشوف اخرتها. دعواتكم...
    7 "
  2. السلام عليكم

اذا حصلت على قبول نهائي من جامعة معترف بها في امريكا والتخصص غير مكدس في الجامعة ..ولاكن اتكدس التخصص بعد الحصول على القبول هل سترفض الملحقية هذا القبول؟ والسوال الثاني هل مايظهره موقع الجامعات الموصى بها من تكدس التخصص او عدم تكدس التخصص صحيح ؟ لانني سمعت ان في بعض الاحيان يكون التخصص متكدس ولاكن لم يحدث تحديث في نظام الجامعات الموصى بها فيتفاجاء المبتعث بان طلبه للاتحاق بالجامعه مرفوض بسبب تكدس الجامعه.. ارجوكم جابو يا اصحاب الخبره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فيه احد يواجه مشكله مثلي؟

تخصصي للماجستير هو Information Systems التابع لـ Computer Science fields والمشكله اني مو محصلته بقائمه الجامعات المتميزه اذا بحثت تحت تخصص الحاسب ..
    سؤالي هو بالنسبه للتخصص هل اقدر ابحث تحت تخصصات Business Administration آو لا .. واذا ايه هل الملحقيه ممكن توافق عليه؟

والادهى اللي يقهر ان التخصص موجود بكثره بالجامعات الموصى بها وقدمت عليها على امل الوزاره توافق .. الله يسهل

تواصلت مع المشرفه عن البحث عن تخصصات مقاربه مثل Systems Engineering وللاسف ما فادتني بشي .. قالت لي انا ما لي يد بالموضوع والقرار يرجع للجنه بالملحقيه والوزاره ومافي امل اتواصل معهم!

اللي يعاني نفس حالتي الله يعافيكم ممكن يعلمني وش سوا مع الملحقيه وكيف قدم ع الجامعات

جزاكم الله خير والله يوفقنا اجمعين

أخت غادة انا نفس المشكله هذي عارفه إنّو الموضوع قديم وانا الان يبقى ليا شهر في اللغه واحتاج القبول ياليت تفيديني ايش صار معاك انا نظم معلومات تحت الحاسب وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_Ahmad
    أخت غادة انا نفس المشكله هذي عارفه إنّو الموضوع قديم وانا الان يبقى ليا شهر في اللغه واحتاج القبول ياليت تفيديني ايش صار معاك انا نظم معلومات تحت الحاسب وشكرا
    اختي الكريمه انا انحلت المشكله..

قدمت على Florida Institute of Technology تخصص Computer information systems والحمد لله قبلته المحلقيه

ملاحظه : يلزمك ايلتس 6 على الاقل للحصول على قبول نهائي من الجامعه. بالتوفيق ودعواتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_Ahmad
    جزاك الله الف خير كيف الدراسه في هذي الجامعه
    انا ماعندي فكره للان عن الدراسه في الجامعه، بس سمعت انها سهله الدراسه فيها، ولكل مجتهد نصيب واي استفسار هذا ايميلي الخاص handsome6122 جيميل دوت كوم لقلة تواجدي في المنتدى .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.