الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن قبول مشروط من جامعة مميزة

استفسار عن قبول مشروط من جامعة مميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alfawzan_A
    Alfawzan_A

مبتعث جديد New Member

Alfawzan_A غير معرف

Alfawzan_A
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2015
    المزيدl

June 20th, 2016, 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله و تقبّل الله منا ومنكم الصيام

باختصار أنا عندي سؤالين :

الأول : لدي قبول مشروط (لدراسة الماجستير) من جامعة مميزة و مشترطين أعدي أول أربع مواد بدرجة B ، هل الملحقيه راح توافق على هذا القبول ؟

الثاني : القبول المشروط اللي معي من جامعة University of Kansas Edward Campus و الجامعة اللي في قائمة الجامعات المتميزة University of Kansas, Lawerance ، مع العلم ان الجامعه لا توفر تخصصي Engineering Management الا في Edward Campus ، ف هل تعتبر من ضمن الجامعات المتميزة ؟

و شكرا لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم

أخي الكريم , أنا سجلت بالموقع عشان ارد على استفسارك لأن عندي قبول من نفس الجامعة ونفس ال campus

يجاوبك حسب خبرتي ... يعني حتمال كلامي مايكون دقيق 100%

أولا : Edward campus اللي في مدينة Overland park هول تابع لل Main Campus اللي في مدينة لورانس , يعني المفترض انه مايكون فيه اي مشاكل

مثال معاكس :
    University of California, Berkeley
    و
    University of California, Santa Barbra

هم جامعتين منفصلتين تماما اداريا واكاديميا .. رغم انهم يحملون نفس اسم الجامعة University of California ... هذا الكلام ماينطبق على كانساس

* نصيحتي لك اختر مدينة لورانس في موقع سفير بإعتبارها الحرم الاساسي والمعاملات تروح هناك عشان لاتلفت النظر ويستقعدولك لانه للأسف أغلب الموظفين خصوصا من طرف الملحقية الثقافية مايفهمون شي وممكن يرفضون طلبك بحجة الحرم الجامعي!

أما بالنسبة للقبول المشروط , ما اعتقد عندك مشكلة ... تقدر ترفع طلب استفسار اكاديمي بالبوابة أو مباشرة ترفع طلب تغيير جامعة وتجرب حظك طبعا انا افضل الخيار الثاني كسبا للوقت

وألف مبروك القبول .. عقبال ماتتيسر امورك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله، بالنسبة لخبرتي في هالنقطة كالتالي:
    لقيت جامعة ميتشغن University of Michigan اللي لها فرعين

University of Michigan-Ann Arbor
    University of Michigan-Dearborn

الفرع الموجود بموقع الجامعات المتميزة الخاص بالمرحلة العاشرة هو فرع Ann Arbor
    بينما التخصص المبتعثة له موجود بفرع Dearborn

كان صعب اني آتواصل مع ملحقيتهم كلمت وحدة من البنات جزاها الله خير تسآل لي مشرفتها بملحقية آمريكا ..
    وللاسف ردت برفض القبول من الفرع الثاني، لآن الفرع المتميز هو فقط فرع Ann Arbor والملحقية ملمة بهالشيئ وتنتبه له..

على كل حال هذه تجربتي فقط

موفق ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Radhi
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم

أخي الكريم , أنا سجلت بالموقع عشان ارد على استفسارك لأن عندي قبول من نفس الجامعة ونفس ال campus

يجاوبك حسب خبرتي ... يعني حتمال كلامي مايكون دقيق 100%

أولا : Edward campus اللي في مدينة Overland park هول تابع لل Main Campus اللي في مدينة لورانس , يعني المفترض انه مايكون فيه اي مشاكل

مثال معاكس :
    University of California, Berkeley
    و
    University of California, Santa Barbra

هم جامعتين منفصلتين تماما اداريا واكاديميا .. رغم انهم يحملون نفس اسم الجامعة University of California ... هذا الكلام ماينطبق على كانساس

* نصيحتي لك اختر مدينة لورانس في موقع سفير بإعتبارها الحرم الاساسي والمعاملات تروح هناك عشان لاتلفت النظر ويستقعدولك لانه للأسف أغلب الموظفين خصوصا من طرف الملحقية الثقافية مايفهمون شي وممكن يرفضون طلبك بحجة الحرم الجامعي!

أما بالنسبة للقبول المشروط , ما اعتقد عندك مشكلة ... تقدر ترفع طلب استفسار اكاديمي بالبوابة أو مباشرة ترفع طلب تغيير جامعة وتجرب حظك طبعا انا افضل الخيار الثاني كسبا للوقت

وألف مبروك القبول .. عقبال ماتتيسر امورك
    آولا: أشكرك على تسجيلك بس عشان ترد على الاستفسار ، على راسي والله

ثانيا : رفعت لهم خطاب القبول و حرصتهم انه يكون مكتوب عليه Univerisity of Kansas بدون Edward Campus حتى نفس رئيسة القسم قالت لي فيه كم طالب سعودي طلب مني كذا ، و رفعته للملحقيه ومع الاسف رفضوا القبول بحجة أن الجامعة ليست من الجامعات المميزة عاد ألحين أرسلت للمشرف استفسار عن السبب بالضبط وان الجامعة تابعه للجامعات المتميزة و بانتظار الرد

أخوي يا ليت تعطيني ايميلك أو أي شي عشان أقدر أتواصل معك

ومشكور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة
    وعليكم السلام ورحمة الله، بالنسبة لخبرتي في هالنقطة كالتالي:
    لقيت جامعة ميتشغن University of Michigan اللي لها فرعين

University of Michigan-Ann Arbor
    University of Michigan-Dearborn

الفرع الموجود بموقع الجامعات المتميزة الخاص بالمرحلة العاشرة هو فرع Ann Arbor
    بينما التخصص المبتعثة له موجود بفرع Dearborn

كان صعب اني آتواصل مع ملحقيتهم كلمت وحدة من البنات جزاها الله خير تسآل لي مشرفتها بملحقية آمريكا ..
    وللاسف ردت برفض القبول من الفرع الثاني، لآن الفرع المتميز هو فقط فرع Ann Arbor والملحقية ملمة بهالشيئ وتنتبه له..

على كل حال هذه تجربتي فقط

موفق ان شاءالله
    أشكرك على التوضيح بس الجامعة هذي فيها اختلاف ان الفرع تابع ل Main Campus مثل ما قال أخوي راضي ومع ذلك رفضته الملحقية مع الاسف

الله يوفق الجميع إن شاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfawzan_A
    آولا: أشكرك على تسجيلك بس عشان ترد على الاستفسار ، على راسي والله

ثانيا : رفعت لهم خطاب القبول و حرصتهم انه يكون مكتوب عليه Univerisity of Kansas بدون Edward Campus حتى نفس رئيسة القسم قالت لي فيه كم طالب سعودي طلب مني كذا ، و رفعته للملحقيه ومع الاسف رفضوا القبول بحجة أن الجامعة ليست من الجامعات المميزة عاد ألحين أرسلت للمشرف استفسار عن السبب بالضبط وان الجامعة تابعه للجامعات المتميزة و بانتظار الرد

أخوي يا ليت تعطيني ايميلك أو أي شي عشان أقدر أتواصل معك

ومشكور

حاظرين واجبنا هذا

حاولت ارسل لك رقمي عالخاص لكن الرسائل عندي معطله ما اعرف ليش

عموما ايميلي نفس اسمي هنا بالمنتدى عال Outlook
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfawzan_A
    و رفعته للملحقيه ومع الاسف رفضوا القبول بحجة أن الجامعة ليست من الجامعات المميزة عاد ألحين أرسلت للمشرف استفسار عن السبب بالضبط وان الجامعة تابعه للجامعات المتميزة و بانتظار الرد
    ياليت بالله تعلمنا وش رد المشرف وليش ما اعتبروها من المتميزة مع انها موجودة بالقائمة

مع جزيل الشكر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـارمـونـي
    ياليت بالله تعلمنا وش رد المشرف وليش ما اعتبروها من المتميزة مع انها موجودة بالقائمة

مع جزيل الشكر
    ردهم الاول كان "هذه الجامعة ليست من الجامعات المتميزة"

بعدين ارسلت استفسار قلت ليش رفضتوا الجامعه مع انها من الجامعات المميزة ، وهذا كان رد المشرف "dear Abdullah, I checked this university but wasn't listed in the list of the distinguished universities. thank you"
    مع الاسف ما أعطوني سبب واضح لكن أتوقع السبب إن التخصص اللي ناويه مهو بنفس مدينة Lawerance ، بمدينة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.