الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جدة

ملتقى جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وصلني ايميل بمواعيد الملتقيات ..البرنامج الحادي عشرحيكون يوم الاربعاء والخميس ..أيش قصدهم بالاول الذكور والثاني جميع الاناث مافهمت القصد ؟

علما إنه الى الان ماظهرت معايا المواعيد عشان أسجل !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قديمة
    وصلني ايميل بمواعيد الملتقيات ..البرنامج الحادي عشرحيكون يوم الاربعاء والخميس ..أيش قصدهم بالاول الذكور والثاني جميع الاناث مافهمت القصد ؟

كلنا وصلتنا الرساله والايميل وما طلع لنا حجز مواعيد وغير كذا حاطيني في البرنامج العاشر وانا المفروض الحادي عشر مدري ايش اللخبطة الي عندهم
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا رغبتي الأولى امريكا يظهر لي البرنامج الثامن + التاسع + العاشر
    أنا ابغى اختار الثامن ما اقدر مكتوب المقاعد المتوفره 0
    بس اللي اقدر اسجل فيه هو العاشر
    هل انتظر ممكن يفتح البرنامج الثامن بكرا ولا اسجل في العاشر مع ان الوقت مو مناسبني ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قديمة
    وصلني ايميل بمواعيد الملتقيات ..البرنامج الحادي عشرحيكون يوم الاربعاء والخميس ..أيش قصدهم بالاول الذكور والثاني جميع الاناث مافهمت القصد ؟

ادخلي على البرنامج >>المرحله العاشره >>ملتقى المبتعثين ,وراح تشوفي اوقات الطلاب و الطالبات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    ادخلي على البرنامج >>المرحله العاشره >>ملتقى المبتعثين ,وراح تشوفي اوقات الطلاب و الطالبات
    انا دخلت وشيكت المفروض يحطوني في البرنامج الحادي عشر ولكن هم حاطيني في البرنامج العاشر وللآن ما فتح لي حجز الموعد مع انه وصلتني الرساله منهم ووصلني الايميل بشرح المواعيد يعني الواحد ايش يسوي معاهم
    وفي كثير مثلي وفي شخص قال لنا نتاكد من الرغبات اذا غيروها عن طريق طباعة الطلب دخلت وشيكت رغبتي زي ما هي ما تغيرت الي هي المانيا
    7 "
8 من 26 صفحة 8 من 26 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.