الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مؤتمر الدارسين على حسابهم الخاص

مؤتمر الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فهد.
    يا اخوان ممكن رابط التسجيل في الملتقى الله يفرج همكم؟؟ وكيف اعرف اذا انحجز لي مقعد خلاص في الملتقى او لا..
    ارجوكم ردوا، بحاجة لاجابة من فضلكم.

https://ss.mohe.gov.sa/ss

ومعرفة حجز مقعد ماعندي علم عنها لاني مثلك ابغى اسجل ،
    وفالك التوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar_s
    عندي نفس الاستفسار هل اقدر اقدم طلب وأحضر لقاء الدمام وانا لسى ماعندي القبول ولا الفيزا ؟!! اللي يعرف الله لا يهينكم يرد لنا ... شكرًا
    أنا زيك أختي، بس سجلت وراح أحضر إن شاء الله ثم أرفق النواقص عن طريق الإيميل، الله يسهلنا أمورنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham55
    أنا زيك أختي، بس سجلت وراح أحضر إن شاء الله ثم أرفق النواقص عن طريق الإيميل، الله يسهلنا أمورنا يارب
    صباح الخير ..
    أنا ايضا سجلت وعندي نواقص من ناحية القبول من الجامعة .. سؤال عزيزتي ريهام : أنا طلبي جديد وإلى الأن لم اتلقى أي دعوة .. هل تلقيتي دعوة أو إيميل لحضورك هذ الملتقى ؟؟ وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwag ali
    صباح الخير ..
    أنا ايضا سجلت وعندي نواقص من ناحية القبول من الجامعة .. سؤال عزيزتي ريهام : أنا طلبي جديد وإلى الأن لم اتلقى أي دعوة .. هل تلقيتي دعوة أو إيميل لحضورك هذ الملتقى ؟؟ وشكرا
    أعتذر عن المداخلة ولكن أختي امس أنا كنت في الوزارة ويقول الموظف ان الدعوة تنرسل على الايميل قبل 10 ايام من انعقاد الملتقى، موضح فيها كل التفاصيل، سواء من وقت او مكان..
    لذا علينا جميعا الانتظار والله يسهل امورنا جميع يارب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فهد.
    أعتذر عن المداخلة ولكن أختي امس أنا كنت في الوزارة ويقول الموظف ان الدعوة تنرسل على الايميل قبل 10 ايام من انعقاد الملتقى، موضح فيها كل التفاصيل، سواء من وقت او مكان..
    لذا علينا جميعا الانتظار والله يسهل امورنا جميع يارب.
    مساءك طيب أخ فيصل .. كل الشكر والإمتنان على هذه المداخله والإفادة ومهما أصابنا من قلق و توتر لن يكون إلا ماأراده الله جل وعلا..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham55
    اختي اشواق: لا والله لسة الحالة ما اتغيرت، طلب جديد.
    اخوي فيصل: شكراً لك على الإفادة.
    الله كريم عزيزتي ريهام ..
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.