الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم أرجوكم ساعدوني بخصوص الملتقى الله يوفقكم

أرجوكم أرجوكم ساعدوني بخصوص الملتقى الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samrocean
    samrocean

مبتعث جديد New Member

samrocean غير معرف

samrocean
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 10th, 2015, 05:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أرجوكم الله يفرج عليكم - والله صار لي شهر أدور رابط التسجيل في الملتقى ماعرفت ساعدوني اعطوني الرابط
    انا مسجله في عدة جامعات وقريب ان شا الله يرسل لي القبول
    واحتاج اسجل في ملتقى مايو مالي فرصة غيره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samrocean
    الحمد لله وصلت لمطلبي لكن المشكله اني لا استطيع التسجيل في ملتقى الدمام!!! لايظهر لي التاريخ بينما يظهر تاريخ الرياض وجده !!!
    وملتقى الدمام ينتهي التسجيل فيه في 30 ابريل يعني مازال الوقت مبكر
    يمكن الملتقى فل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad10
    يمكن الملتقى فل ؟
    مستحيييل وبعدين طيب واللي بيسافرون مايقدرون يحضرون ملتقى جده والرياض ايش الحل ؟؟؟
    ضروري يوجدون ملتقيات اكثر من كذا ايش اسوي انا راح اسافر في نهاية جون مايمديني ع ملتقى جده وضروري احضر ملتقى الدمام
    مافيه حل لهالشي تكفون
    7 "
  4. في أمل إذا تواصلنا معهم ، أنا كنت ابي اقدم على ملتقى الخبر بس مايطلع جنبه شي يعنيي فل ؟؟ (((
    توها فيزتي مخلصه ودراستي في شهر 6 ميلادي وبقية الملتقيات جده شهر 8 ميلادي والرياض شهر 10 ميلادي
    كان اقرب شي الي في الخبر شهر 5 ميلادي وهو انسب شي ، بتضييع علي دراستي كدا !! ودفعت واجد اشياء على حسابي
    ((( مافي حل ؟؟
    7 "
  5. انا اول رحت ملتقى جدة بس استفسر لقيت فيه دكتور قال الطلاب اللي دراستهم تبدأ بعد الملتقى الحالي ولا قدرو يسجلون جمعهم وقال اهم شي عندكم رقم ملف طالب يعني مسجلين ، ف من باب السعي حطو تاريخ الملتقيات اللي موجودة وروحو للملتقى حق الدمام وان شاء الله تتيسر الأمور.

والله يوفقكم للخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    في أمل إذا تواصلنا معهم ، أنا كنت ابي اقدم على ملتقى الخبر بس مايطلع جنبه شي يعنيي فل ؟؟ (((
    توها فيزتي مخلصه ودراستي في شهر 6 ميلادي وبقية الملتقيات جده شهر 8 ميلادي والرياض شهر 10 ميلادي
    كان اقرب شي الي في الخبر شهر 5 ميلادي وهو انسب شي ، بتضييع علي دراستي كدا !! ودفعت واجد اشياء على حسابي
    ((( مافي حل ؟؟
    مين قال لك انه فل؟ وين حصلت هالخبر فيه؟ لاني مااعتقد انه صحيح..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.