الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    يأاخوان انا من مرشحي المرحلة التاسعة وماصدرت قرار الابتعاث وماسافرت الى الان حصلتلي ظروف ، هل يحق لي ان اقدم على المرحلة 11
    نعم يحق لك التقدم مره ثانيه ع المرحله القادمه ،،
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juriste
    شرط اللغة يعني على مايبدو أنه لن تكون هناك سنة لدراسة اللغة بمعنى انه لن يبتعث سوى من يتقن الإنجليزية أي من يحصل على قبول مباشر من الجامعة
    طيب من وين جبتم الكﻻم هذا؟؟
    فيه مصدر موثوق وﻻ بس تكهنات؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    طيب من وين جبتم الكﻻم هذا؟؟
    فيه مصدر موثوق وﻻ بس تكهنات؟
    هذا كلام "مراحل الإبتعاث" ربما يعمل في الوزارة أو له علاقة بها غالباً هو مصدر موثوق والله أعلم :

1-يعفى خريجين الجامعات الخارجية من شرط اللغه ويبقى الشرط إجباري لخريجين الجامعات السعودية للدراسات العليا
    2-الاحتياط الواجب الحصول على شهادة اللغه قبل فتح برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة ١١
    3-حسب رأي الأغلبية أخر خمس سنوات اذا وصلت الموافقة في شأنها شرط اللغه يدخل شرط أساسي من شروط الابتعاث ٥ اقل درجة ومايعادلها من درجات اختبارات اللغه في جميع مراحل الدراسيه للابتعاث
    7 "
  4. السلام عليكم يا اخوان
    عندي استفسار ولاهنتم اتمنى القى الاجابة الشافية للي عنده العلم
    انا تخرجت بكلريوس من امريكا في خريف 2014 بتخصص Industrial Management وما زال ملفي مفتوح في الملحقية
    كنت ناوي اعمل ترقية ولاكن بعد القرارات الجديدة تغير الوضع ويبدو ان الخطوة القادمة صار لازم اقدم على البرنامج من جديد - ( المرحلة الحادية عشر)

السؤال كا التالي - هل يوجد امتداد لتخصصي في المرحلة القادمة ؟ علما ان التخصص داخل من ظمن التخصصات الادارية (College of Business)
    بمعنى آخر هل لو احضرت قبول في الماستر بهذا التخصص حيكون مقبول من قبل الوزارة كونه امتداد لتخصصي السابق؟
    هل ممكن ان اقدم على تخصص آخر في الادارة في حال لم يكن موجود هذا التخصص من ظمن التخصصات المرحلة الحادية عشر ؟

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreem 92
    ليش يحطون شرط اللغه ؟؟ اغلب الي يقدمون على الابتعاث عشان يتعلمون اللغه الصح و يمارسونها !!!
    لايوجد قرار واضح وصريح من الوزارة بشرط اللغة ،، الشروط ع العادة تنزل برمضان ،، كل الكلام من باب الاحتياط فقط .
    7 "
11 من 401 صفحة 11 من 401 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.