الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري1111
    السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب تكفون ساعدوني بأي معلومة

انـــا تخصصي ادبي
    ونفسي ابتعث لو سنة واحدة فقط

عندي فكرة بقولها لكم وأبي رأيكم
    اذا شاء الله وصار فيه اي تخصص مسموح للأدبي
    مثلا تخصص علم نفس

اذا قبلوني ادرس اول سنة لغة .. صـــح ؟؟

انا بستغل هالسنة وادرس فيها لغة فقط .. يعني اتعلم اللغة بهالسنة واشد حيلي
    وبعدين ارجع للسعودية
    يعني مابي اكمل كل التخصص .. لأني ما احبه

وش رايكم بالفكرة ؟؟

الله يسعد اللي يرد علي
    ويعطيني اي معلومات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

إذا كان هدفك تدرس لغة فقط ف أدرس على حسابك افضل واحسن وأريح لك بدال مرمطة الوزارة..

فيه كذا دولة دراسة اللغة رخيصه جدا فيها مثل بولندا وماليزيا.. بإمكانك تقرأ عنهم وتقرر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري1111
    السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب تكفون ساعدوني بأي معلومة

انـــا تخصصي ادبي
    ونفسي ابتعث لو سنة واحدة فقط

عندي فكرة بقولها لكم وأبي رأيكم
    اذا شاء الله وصار فيه اي تخصص مسموح للأدبي
    مثلا تخصص علم نفس

اذا قبلوني ادرس اول سنة لغة .. صـــح ؟؟

انا بستغل هالسنة وادرس فيها لغة فقط .. يعني اتعلم اللغة بهالسنة واشد حيلي
    وبعدين ارجع للسعودية
    يعني مابي اكمل كل التخصص .. لأني ما احبه

وش رايكم بالفكرة ؟؟

الله يسعد اللي يرد علي
    ويعطيني اي معلومات
    لو تسويها تحرم من الابتعاث للابد واساسا احتمال يشيلو سنة اللغه
    7 "
  3. السلام عليكم وجزاكم الله خير أجمعين
    أنا طالبه متخرجة من قسم علم المعلومات ، كلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى وعندي استفسارين:
    1- هل تخصص علم المعلومات سيكون من ضمن التخصصات المتاحة في المرحلة 11 ؟؟
    2- بالنسبة لموافقة ولي أمر الطالبة على الابتعاث هل هناك نموذج خاص يقوم بتعبئته ؟؟
    أم هو مجرد خطاب عادي يكتبه ولي الأمر ويكون موجه الى وزارة التعليم ؟؟؟؟
    أرجو الاجابة وجزاكم الله خيرا مقدما.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص علمي
    السلام عليكم وجزاكم الله خير أجمعين
    أنا طالبه متخرجة من قسم علم المعلومات ، كلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى وعندي استفسارين:
    1- هل تخصص علم المعلومات سيكون من ضمن التخصصات المتاحة في المرحلة 11 ؟؟
    2- بالنسبة لموافقة ولي أمر الطالبة على الابتعاث هل هناك نموذج خاص يقوم بتعبئته ؟؟
    أم هو مجرد خطاب عادي يكتبه ولي الأمر ويكون موجه الى وزارة التعليم ؟؟؟؟
    أرجو الاجابة وجزاكم الله خيرا مقدما.
    وعليكم السلام .. هلا بك أختي .. أول شيء م تكوني مطولة من التخرج. .بالنسبة لتخصصك .. اتوقع موجود وهناك تخصصات جديدة حسب كلام الوزير .. في المرحلة القادمة..
    بالنسبة لموافقة ولي الأمر اتوقع فيه نموذج وقت التسجيل يوقع عليه مو متأكد.. أتمنى أكون افدتك .
    وموفقة .. دعواتك لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    وعليكم السلام .. هلا بك أختي .. أول شيء م تكوني مطولة من التخرج. .بالنسبة لتخصصك .. اتوقع موجود وهناك تخصصات جديدة حسب كلام الوزير .. في المرحلة القادمة..
    بالنسبة لموافقة ولي الأمر اتوقع فيه نموذج وقت التسجيل يوقع عليه مو متأكد.. أتمنى أكون افدتك .
    وموفقة .. دعواتك لي
    الله يجزيك خير الجزاء يا شموخ انسان. ما قصرت كفيت ووفيت.
    بالنسبة لي فأنا من خريجات عام 2012 أي مضى على تخرجي فقط 3 سنوات.
    المرحلة العاشرة العام الماضي لم يكن تخصص علم المعلومات من التخصصات المطلوبة.
    ان شاء الله يكون توقعك صحيح هذا العام.
    7 "
  6. اتمنى أحد يقدر يرد علي لأن الموضوع موترني نوعًا ما بخصوص تغيير التخصص قرأت كثير رايحين بكالرويا واكيد بتخصصات طبيه ولما وصلوا بلد الابتعاث وخلال فترة اللغه جابوا قبول من الجامعه ب احد التخصصات المتاحة للماستر مثلا يعني زي الهندسه وطلبوا تغيير التخصص واتغير التخصص و هذول الغالبيه منهم كانوا من المراحل اللي قبل التاسعه ! التاسعه والعاشرة ابا احد منهم يفيدني هل لازال التغيير متاح مع العلم انهم كل سنه يقولوا لا ممنوع وما يتغيير التخصص وتعهد بعدم تغيير التخصص و كثير غيروا يعني لحد يقول ممنوع والبكالوريا فقط تخصصات طبيه عموما اتمنى احد يقدر يفيدني لو نقطة لسى احس عندي امل انه التغيير متاح وعندي امل كمان ان يحطوا تخصصات غير الطبية للبكالوريا 🏼🏼
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص علمي
    الله يجزيك خير الجزاء يا شموخ انسان. ما قصرت كفيت ووفيت.
    بالنسبة لي فأنا من خريجات عام 2012 أي مضى على تخرجي فقط 3 سنوات.
    المرحلة العاشرة العام الماضي لم يكن تخصص علم المعلومات من التخصصات المطلوبة.
    ان شاء الله يكون توقعك صحيح هذا العام.
    وياك .. ي اختي.. انا اقصد ان شاءالله يكون من ضمن تخصصات المرحلة القادمة. . بالنسبة لتخرجك كويس..موفقة اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_atheer
    اتمنى أحد يقدر يرد علي لأن الموضوع موترني نوعًا ما بخصوص تغيير التخصص قرأت كثير رايحين بكالرويا واكيد بتخصصات طبيه ولما وصلوا بلد الابتعاث وخلال فترة اللغه جابوا قبول من الجامعه ب احد التخصصات المتاحة للماستر مثلا يعني زي الهندسه وطلبوا تغيير التخصص واتغير التخصص و هذول الغالبيه منهم كانوا من المراحل اللي قبل التاسعه ! التاسعه والعاشرة ابا احد منهم يفيدني هل لازال التغيير متاح مع العلم انهم كل سنه يقولوا لا ممنوع وما يتغيير التخصص وتعهد بعدم تغيير التخصص و كثير غيروا يعني لحد يقول ممنوع والبكالوريا فقط تخصصات طبيه عموما اتمنى احد يقدر يفيدني لو نقطة لسى احس عندي امل انه التغيير متاح وعندي امل كمان ان يحطوا تخصصات غير الطبية للبكالوريا 🏼🏼
    بالنسبة لتغيير التخصص فحاولي تخناري التخصص اكيد ﻻن التغيير صعب .. مع الشروط الجديد.. اتمنى افدتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    وعليكم السلام... تخصص إدارة مشاريع .. من اختصاص هندسة مدنية نفس تخصصي انا .. إن شاء الله اني باكمله. اتوقع ماله علاقة بتخصصك . بالنسبة الجامعات .. ليس لدي علم بذلك
    أتمنى أكون افدتك.. دعواتك
    ما شالله اخوي الله يوفقك و التخصص جدا ممتاز بالنسبة لي ..
    بس الي خلاني اسئل لان في الجامعة اخذنا اكثر من كورس على البروجكت مانجمنت وكانت من الكورسات الاجبارية و حتى الدكتور كان يقول ان من افضل وظائف طلاب الـ MIS هي ادارة المشاريع .
    عشان كذل ماني عارف هل هو من امتداد تخصصنا او لا ؟
    7 "
57 من 401 صفحة 57 من 401 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.