الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الفاضل / شموخ انسان .. هل لديك فكرة عن إرتباط قسم القانون بقسم علم النفس ؟

بمعنى / هل إذا لا زال شرط ( المسار ) ضمن شروط المرحله 11 و أنا تخصصي علم نفس .. هل بإمكاني التقديم على تخصص القانون ؟

وبالنسبة لعلم النفس .. اذا كان المتاح فقط ( علم نفس اكلينكي ) و أنا دراستي علم نفس عام .. هل بإمكاني اختياره ؟

شكراً لك ولمتابعتك وردودك على الاعضاء

أحترامي وتقديري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا أختي.. اول شيء الغاء المرحلة اللي انتي فيها .. بيتوقف قبل بداية المرحلة 11 بالنسبة لشروط المرحلة القادمة الشهر الجاي تنزل.... اما بالنسبة لالغاء المرحلة بعد فتح المرحلة الجديدة م اتوقع يمديك.. اتمنى اكون افدتك.. الاخ تيثار لديه المعلومات الكافية ان شاءالله يفيدك لا رأى موضوعك
    دعواتكم.
    اووفف والله ماكنت أدري إن الاغاء له وقت معين ؟؟؟

جزاك الله خييير عالمعلومة المهمة

وبانتظار الاخ تيثار يفيدني أكثر

لا حرمتم الاجر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اخي الفاضل / شموخ انسان .. هل لديك فكرة عن إرتباط قسم القانون بقسم علم النفس ؟

بمعنى / هل إذا لا زال شرط ( المسار ) ضمن شروط المرحله 11 و أنا تخصصي علم نفس .. هل بإمكاني التقديم على تخصص القانون ؟

وبالنسبة لعلم النفس .. اذا كان المتاح فقط ( علم نفس اكلينكي ) و أنا دراستي علم نفس عام .. هل بإمكاني اختياره ؟

شكراً لك ولمتابعتك وردودك على الاعضاء

أحترامي وتقديري
    علم النفس ليس له علاقة بالقانون.. بالنسبة للمسار نعم ﻻبد يكون امتداد لتخصصك.. المرحلة القادمة فيها تغيير بالشروط نوعا ما وتخصصات جديدة.. حسب تخصصك يظهر لك المتاح ﻻن المرحلة القادمة تخصصات جديدة .. حسب تصريح الوزير..
    العفو اختي..
    تمنياتي لك بالتوفيق. .
    دعواتك. .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    فضلا وليس امرا

ممكن توضح معلومات اكثر بخصوص الكورس المجاني ؟

بالنسبة للموقع ذا تعليمه اكثر من رااااائع ..
    أخذت فيه كورسين في cyber security

حقيقي لاتفوتوا الفرصة ..
    حتى الي مايحتاج الكورس حاليا يسجل و وقت مايفضى يشوفه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    بالنسبة للموقع ذا تعليمه اكثر من رااااائع ..
    أخذت فيه كورسين في cyber security

حقيقي لاتفوتوا الفرصة ..
    حتى الي مايحتاج الكورس حاليا يسجل و وقت مايفضى يشوفه ..
    شكرا للافادة .. الله يوفقك
    7 "
  6. يا جماعة ,, وأنا ابحث هُنا و هُناك .. وكنت اتصفح منتديات جامعة الملك عبد العزيز بخصوص نماذج توصيات وخلافه

لفتني موضوع لإحدى الأخوات تلفت نظرنا لموضوع جداً مهم ( حسب تجربتها ) ولكن لا أعلم عن صحة الخبر

أنا فقط احببت تنبيهكم

الموضوع جديد بتاريخ 16/2/2015

* إقتباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

انا مبتعثة للماجستير وبحاجة للتوصيات علمية من الدكتورات ،،
    المشكلة انه لدي توصيات علمية ولكنها ورقية ودا النوع معد يمشي في الجامعات برا ،،
    الجامعات صار نظام التوصيات الكتروني يعني الجامعة نفسها ترسل ايميل للدكتورة وتعبي فورم معين لهم ،،

مشكلتي الان الدكتورات اللي اخذت منهم التوصيات مو جالسين يردوا على الجامعات ،،

* حفاظاَ على الحقوق / اسم العضوه My days will come
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    يا جماعة ,, وأنا ابحث هُنا و هُناك .. وكنت اتصفح منتديات جامعة الملك عبد العزيز بخصوص نماذج توصيات وخلافه

لفتني موضوع لإحدى الأخوات تلفت نظرنا لموضوع جداً مهم ( حسب تجربتها ) ولكن لا أعلم عن صحة الخبر

أنا فقط احببت تنبيهكم

الموضوع جديد بتاريخ 16/2/2015

* إقتباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

انا مبتعثة للماجستير وبحاجة للتوصيات علمية من الدكتورات ،،
    المشكلة انه لدي توصيات علمية ولكنها ورقية ودا النوع معد يمشي في الجامعات برا ،،
    الجامعات صار نظام التوصيات الكتروني يعني الجامعة نفسها ترسل ايميل للدكتورة وتعبي فورم معين لهم ،،

مشكلتي الان الدكتورات اللي اخذت منهم التوصيات مو جالسين يردوا على الجامعات ،،

* حفاظاَ على الحقوق / اسم العضوه My days will come
    جزاك الله خيرا صح بعض الجامعات تطلب .. الكتروني نموذج عندهم ويعبيه الدكتور.. اللي بيرسل التوصية. .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    شكراً على الإفاده أخي الفاضل / شموخ انسان

وفقك الله وسهل امرك
    العفو اختي آمين وياك
    7 "
93 من 401 صفحة 93 من 401 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.