الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waves45
    السلام عليكم انا الحين طالبة في السنة التحضيرية وتخصصي تغذية اكلينيكية وحابة اخذ رأيكم ودي ارجع اختبر قدرات مره ثانية وارجع اقدم على البعثة لهذي المرحلة واسحب ملفي من الجامعة ، لاني من زمان نفسي ادرس هندسة وراثية ، لكن الحين انا محتارة خايفه اقدم على هذي الخطوة واندم او ما يجيني قبول ، ايش تنصحوني اسوي وفيه ناس زيي من قبل في المراحل السابقة درسوا تحضيري وبعدين ابتعثوا ولا راح اضيع على نفسي سنين بدون فائدة ؟؟؟
    اسالي أهل الخبرة ﻻ تسوي شيء حتى تكوني متاكدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooz 44
    ماتدري ايش التاريخ بينزل ؟
    قالت مشرفه المرحله ١٠ تنزل عادةً قبل التقديم بشهر و التقديم ١٠ رمضان يعني ( ١٠ شعبان )

وكمان نزل خبر انها بتنزل قبل التقديم ب ١٥ يوم يعني ( ٢٥ شعبان )

الله اعلم اي تاريخ فيهم صحيح

بس المؤكد انها بتنزل في شعبان باذن لله

الله يسهلها لنا انا تعبت من القلق و الانتظار والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    قالت مشرفه المرحله ١٠ تنزل عادةً قبل التقديم بشهر و التقديم ١٠ رمضان يعني ( ١٠ شعبان )

وكمان نزل خبر انها بتنزل قبل التقديم ب ١٥ يوم يعني ( ٢٥ شعبان )

الله اعلم اي تاريخ فيهم صحيح

بس المؤكد انها بتنزل في شعبان باذن لله

الله يسهلها لنا انا تعبت من القلق و الانتظار والله
    الله يسهلها علينا يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    أنا خريجة كلية لغات وترجمه انجليزي معدلي 3.63يعني ماينفع اقدم على البعثه فقررت ادرس على حسابي الخاص بعدين انضم للبعثه..
    سؤالي هل ممكن أكمل ماستر على نفس امتداد تخصصي بالرغم أن تخصصي أساسا مو موجود ضمن تخصصات البعثه ؟!
    الله يعافيكم اللي يعرف يفيدني ماودي أروح وأوهق نفسي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CloudySky
    ايش شروط المرافق ؟ وممكن يكمل دراسه ولا لا ؟
    اقدر اخذ اختي معايه ؟
    المرافق يكون محرم فقط للمرأة .. اتوقع. . أما بالنسبة لو يبي يكمل. . يقدر يكمل. موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_fahad
    السلام عليكم ..
    أنا خريجة كلية لغات وترجمه انجليزي معدلي 3.63يعني ماينفع اقدم على البعثه فقررت ادرس على حسابي الخاص بعدين انضم للبعثه..
    سؤالي هل ممكن أكمل ماستر على نفس امتداد تخصصي بالرغم أن تخصصي أساسا مو موجود ضمن تخصصات البعثه ؟!
    الله يعافيكم اللي يعرف يفيدني ماودي أروح وأوهق نفسي ..
    وعليكم السلام. . بالنسبة المعدل نعم ﻻبد 3.75 اما التخصص ﻻبد يكون امتداد .. وموجود لكن ع الحساب الخاص مادري .. ان شاء الله احد يفيدك
    7 "
  6. لو سمحتوا الله يعافيكم من وين تتابعون و تعرفون اخبار البعثه ؟ دخلت موقع سفير وماعرفت ؟��

و هل صحيح الدكتور عزام صرح و قال ان بنزيد تخصصات اكثر للماجستير و ان احنا محتاجين للتخصصات الانسانية ؟
    اذا اي وين ممكن اشوف هذا التصريح ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CloudySky
    ايش شروط المرافق ؟ وممكن يكمل دراسه ولا لا ؟
    اقدر اخذ اختي معايه ؟
    المرافق يكون رجل ( أبوك - اخوك - خالك - عمك ......)

أختك ممكن تروح معاك بس ما يصرف لها شيء ولا تعتبر مرافق ولا تقدر تدرس على حساب الدوله الا في حاله تدرس على حسابها الخاص وتلتحق للابتعاث بحسب الأنظمة الجديده ..
    7 "
105 من 401 صفحة 105 من 401 ... 55100104105106110155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.