الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،
    لو سمحتم انا توني مسجلة في حافز وناوية الغي اشتراكي اذا قدمت على البعثة وانقبلت ان شاء الله.
    تتوقعون ان حافز ممكن يمنعني من القبول في البعثة ؟ يعني انهم يشيكون اذا انا مسجلة فيه ولا لا؟ ولا ماله علاقة؟
    +
    ايش تتوقعون نوعية الايلتز المطلوبة ؟ اكاديمية ولا عادي عامة ؟
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xiah
    السلام عليكم،
    لو سمحتم انا توني مسجلة في حافز وناوية الغي اشتراكي اذا قدمت على البعثة وانقبلت ان شاء الله.
    تتوقعون ان حافز ممكن يمنعني من القبول في البعثة ؟ يعني انهم يشيكون اذا انا مسجلة فيه ولا لا؟ ولا ماله علاقة؟
    +
    شكراً
    الايلتس المطلوب اكادمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    صباح النور
    مما فهمته من كلام الشباب ان القطاع الخاص مافيه مشكلة وقت التقديم المبدأي وما أدري عن التدقيق النهائي كيف الوضع
    انا قرأت في المرحلة العاشرة انه قبل اصدار قرار الابتعاث تقدم الاستقالة من القطاع الخاص عادي و امورك تمام .
    بس مع التغيرات الهائلة في المرحلة التي ستواجهنا لا نعلم ان شاء الله اذا فتح التسجيل وطلع قسمك قدم استقالة و يمدي تسجل في المرحلة بدلا من خسارتك لوظيفة و انت لا تعلم عن اتاحة قسمك في هذه المرحلة.
    وبالتوفيق لنا جميعًا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    مو واضح قدامي اي تغير بالموضوع بس الحمدلله بكل الاحوال وإنشاء الله خيرة ..
    بس كان قصدي اذا في مجال انو الواحد يرفع كن معدله يكون افضل ع الاقل يكون متطمن .. والمسائل الثانية مسئلة نصيب
    تتيسر ان شاء الله .. وبتشوفين اللي يسرك..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد 00
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال , اذا طبقت شروط البعثة احتمال انقبل 100% ؟ ولا ياخذون نسبة معينه من كل منطقة
    يعني اذا تممت الشروط ممكن انرفض ؟
    المفاضلة تكون ع المعدل وحسب المناطق أيضا..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xiah
    السلام عليكم،
    +
    شكراً
    حافز ﻻ يؤثر على التسجيل اهم شيء م تكوني موظفة بقطاع حكومي ﻻن النظام بمجرد ادخال السجل المدني يتم رفض الموظف الحكومي القطاع الخاص ﻻ مشكلة ﻻنه ليس مسجل بالخدمة المدنية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    حافز ﻻ يؤثر على التسجيل اهم شيء م تكوني موظفة بقطاع حكومي ﻻن النظام بمجرد ادخال السجل المدني يتم رفض الموظف الحكومي القطاع الخاص ﻻ مشكلة ﻻنه ليس مسجل بالخدمة المدنية
    ولو اثر عليك الغي اشتراكك وقدمي ع البعثة
    7 "
  6. سؤال للاخوه المختصين ..
    هل تم التأكد 100٪ من وجود شرط اللغة للتقديم على الابتعاث علما بأني سأقدم على الدكتوراه وليس لدي شهادة ايلتس او اي اختبار لغة اخر..
    السؤال الاخر مرافقي منقطع عن الدراسة من 10 سنوات تقريبا وباقي له للحصول على البكالوريوس فقط 12 ساعة لكنه انقطع لظروف خاصه وتخصصه قانون هل يمكن له إكمال البكالوريس في بلد الابتعاث امريكا او استراليا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Let's see
    لو سمحتوا نزلت التخصصات المتاحة في هذي المرحلة او لا؟؟
    و اذا كان التخصص المطلوب غير موجود هل فيه احتمالية قبوله اذا جبت قبول جامعة ؟؟
    مانزلت التخصصات ..

واذا جبتي قبول في تخصص غير موجود لأيقبل ..

واذا كان مخالف لامتداد لتخصصك ما تقدري تبتعثي لانه اختل شرط من الشروط الاساسيه ..
    7 "
141 من 401 صفحة 141 من 401 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.