الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maisa-ik
    هيا
    انتي رياض اطفال ؟

الله يسسر لك و ييسر لنا

فهميني حبيبتي وقع الوزير مع التربيه الخاصه ؟
    الوظايف تكون تبع مين وزاره التعليم و لا وزارة الشؤون الاجتماعيه ؟
    يب رياض أطفال "الله ييسرها" امين
    لا تكونون مع وزارة الشؤون وباشرافهم و الوزارة تبتعثكم .
    وهو الظاهر لنا الان مع تحديد المراحل البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراة و الشروط سيكون كل شيء واضح
    بس وظائف التربية الخاصة عند الشؤون الاجتماعية .
    7 "
  2. عندي سؤال خارجي شوي

اذا جيت استلم وثيقتي اطلب منهم السجل الاكاديمي حقي ؟ او هم مفروض يعطوني نسخ اصليه بدون لا اطلب .. وهل راح يكون متطلب من المرفقات وقت التقديم؟

شي ثاني بعد ، سمعت انه في شهادة حسن سيره وسلوك .. ايش وضعها بالضبط ؟ وهل انا اطلبها او تكون جاهزه اصلا؟ وايش فايدتها بوقت بالتقديم

وشكرا 💕
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    السلام عليكم جميعاً

في حال تم استبعاد التخصصات التربويه لا سمح الله هل استطيع الذهاب ودراسه سمستر على حسابي والانظمام ؟

انا خريجه جامعه امريكيه بمعدل 4 من 4 ماستر تربيه خاصه علماً بان البكارليوس تربيه خاصه .

ولدي قبول دكتوراة تبدأ الدراسه في شهر اغسطس .

حرام بعد الجهد هذا والتعب واختبارات GRE وتوفير قبول دكتوراة يتم استبعاد التخصصات التربويه

كما ان الاجانب تسرح وتمرح في جامعاتنا كمحاضربن واحنا نروح لاحول ولا قوة لنا

بعيني شفتهم لما رحت اقدم في الجامعات ابي انضم لهيئة اعضاء التدريس في بعض الجامعات

وجالسه انتظر جامعة تتصل تقول تم تعيينك للاسف الشهادات وقبول الدكتوراة ديكور معلق عندي في ملف

حسبي الله ونعم الوكيل
    اختي الفاضلة، نصيحتي قدمي على جميع الكليات في المملكة سواءا مباشرة على الوظائف المطروحة أو عن طريق برامج الاستقطاب (وهي الطريق الاسهل).

اذا كنتي قادرة ماديا، فأنصح وبشدة ان تبدأي على حسابك الخاص. أو البحث عن (منحة عن طريق احد الجامعات في بلد البعثة) ليست سهلة ولكنها ليست مستحيلة.

لاتتوقفي فالخيارات والفرص لاتزال مفتوحة.

وفقنا الله جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    عندي سؤال خارجي شوي

اذا جيت استلم وثيقتي اطلب منهم السجل الاكاديمي حقي ؟ او هم مفروض يعطوني نسخ اصليه بدون لا اطلب .. وهل راح يكون متطلب من المرفقات وقت التقديم؟

شي ثاني بعد ، سمعت انه في شهادة حسن سيره وسلوك .. ايش وضعها بالضبط ؟ وهل انا اطلبها او تكون جاهزه اصلا؟ وايش فايدتها بوقت بالتقديم

وشكرا
    حبيبتي الوثيقه والسجل وحسن السيره والسلوك يعطونك اياها مع بعض كلها بدون ماتطلبين ، لكن اذا تبغين منها نسخ طبق الاصل تصورينها وترجعين لهم يختمونها لك ضروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    عندي سؤال خارجي شوي

وشكرا ��
    الوثيقة تأخذين اصل و طبق اصل تقريبا خذي عشر
    السجل الاكاديمي تاخذين العدد اللي تبين واحرصي تأخذين انجليزي
    شهادة حسن السيرة و السلوك خذي اصل و طبق الاصل
    من حقك تأخذين الثلاث اشياء هذي و انت اطلبيها ممكن ينسون ..!

بخصوص التقديم بالابتعاث اعتقد فقط ترفقين الوثيقة حقتك والجواز و كذا السجل مااعتقد .
    موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    يب رياض أطفال "الله ييسرها" امين
    لا تكونون مع وزارة الشؤون وباشرافهم و الوزارة تبتعثكم .
    وهو الظاهر لنا الان مع تحديد المراحل البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراة و الشروط سيكون كل شيء واضح
    بس وظائف التربية الخاصة عند الشؤون الاجتماعية .
    اهاا .. واضح كلامك الله يسعدك يارب*وعقبال*تخصصكم
    يتم ادراجه ضمن الابتعاث و تفرحون فيه يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    حبيبتي الوثيقه والسجل وحسن السيره والسلوك يعطونك اياها مع بعض كلها بدون ماتطلبين ، لكن اذا تبغين منها نسخ طبق الاصل تصورينها وترجعين لهم يختمونها لك ضروري
    طيب شهادة حسن السيرة والسلوك مهمة لما أقدم على الابتعاث؟
    7 "
267 من 401 صفحة 267 من 401 ... 217262266267268272317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.