الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    انا مااقول يتساوى ، اكيد اللي جايب 90 غير عن اللي جايب 70 انا جايبة 78 باقي لي درجتين بس ع الثمانين و عدت التحصيلي لكن الله كتب اني اجيب نفس الدرجة بالضبط ، 83 قدرات .. 97 ثانوية ، جيت على حسابي قسم بالله بدون لا افخم في نفسي بس انا اعلى درجات بكلاسي و للعلم كل اللي معي مبتعثين ومرافقين لكن مايدرون وين الله حاطهم !!
    لا يذاكرون ولا يهتمون لدراسة ولا شي !
    مبتعثين زي النمل مايستاهلون البعثة وناس تكرف عشان تبغاها وفي النهاية تتنكب من قرارات اصحاب البشوت .
    مااطالب بالمساواة ! اطالب بالعدل اعطوا الناس اللي تستحق فرصة .

والله مثل حالتك جبت ثانوي 99 قدرات 85 وتحثلي 78 .. لو وضعوا معادله لما ظلمونا كما فعلوا بنا الان !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    توي استوعب نقطه مهمه في شروط مرحله البكالوريوس..
    كيف يقولون "ان لا يزيد العمر عن ٢٢" وفي نفس الوقت مايقبلون خريجين عام ١٤٣٣؟!
    انا متخرجه عام ١٤٣٣ وعمري ٢١!
    الشرط هو لا يقبل اي متخرج قبل عام 1433
    7 "
  3. اللي يصنفك هيئه التخصصات .. ووزاره الصحه تطلب التصنيف في التوظيف التابع لها وانا متابع هالموضوع بجداره اخر مره وحتى ببرنامج التشغيل الذاتي التابع لها

كيف يطلب من خريج الماستر تصنيف ولما تروح للهيئه يقولك تمارس سنتين وبعدها اصنفك وتجيك الوزاره تقولك ماقبل موظف!؟

غير هذا كله حتى خريج البكالوريوس اللي يعتبر تصنيفه سريع مايمديه يخلص بشهر ولا شهرين كذا اجرائاتهم حجز موعد وبعدها تنتظر تطبع لك شهاده
    7 "
  4. الماستر يصنفونك بعد سنتين ... خذ الكلام مني اول شي مقابله ويعطونك عليها شهاده بس بدون تصنيف يخلونك اخصائي مثلك البكالوريوس ويشترطون عليك سنتين عمل وبعدها تاخذ تصنيف الماستر اخصائي اول .. انا رحت الاسبوع الماضي وسالت وكان معي زميلي اللي قلت لكن باقي له ٤ شهور ويصنف

بالنسبه للبكالوريوس تخجز اختبار بروماتيك وتختر وتنتظر الا اذا انت منقطع يعطونك فتره تدريب
    7 "
390 من 401 صفحة 390 من 401 ... 340385389390391395 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.