الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يجزاكم الجنة استفسار

ساعدوني الله يجزاكم الجنة استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled al-sulmi
    khaled al-sulmi

مبتعث جديد New Member

khaled al-sulmi المملكة المتحدة

khaled al-sulmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • san antonio, taxas
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 13th, 2015, 02:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    اما بعد اخواني واخواتي انا طالب ثانوي ولله الحمد تخرجت من الثانوية العامة قبل اسبوعين والحمد لله كان معدلي الدراسي 95.47 ونتيجة القدرات 87 الحمد لله , والتحصيلي الفرصة الاولى طلعت بنسبه ضعيفة 79
    الحمد لله , بأذن الله نتيجة الفرصة الثانية بتطلع بعد ايام وبأذن الله فوق 90+ بأذن الله , سؤالي هو عن موعد الابتعاث قيل لي سيبدأ في شهر 10 انا قدمت على كم جامعه وكليه ,هل اذا حان موعد الابتعاث لا استطيع الانضمام لوجود اسمي مقبول في جامعة معينه؟
    واستفساري الثاني عن الدراسة بالخارج انا افضل دراسة الطب في الدول التالية : المانيا , التشيك , ايرلندا , فرنسا , ولكن اريد تعلمها بالإنجليزي هل الدول السابقة لا تُدرس الا بلغتها الام , ممكن احد يوضحها لي ؟ "يعني اللغة المستخدمة في جامعتها أي لغة؟"
    ونقطه اخرى من يستطيع ويتكرم علي ويعطيني موقعاً او صفحة فيها الشروط للابتعاث والاوراق المطلوبة لان والله يا اخوان كلما سالت احد افادني عن الدراسة على حسابي الخاص وانا ابي ادرس على حساب الدولة , وهل اختبار الايتلس الزامي ؟ مع العلم انا حاصل 60 في كفايات اللغة الإنجليزية وهو يعادل 427 توفل ؟ اين يمكني اختبار الايتلس في جدة ؟
    واخيراً الله يجزا القائمين على هذا المنتدى العريق
  2. تقدر تقدم على البعثه و على جامعه حكوميه و بعد القبول المبدئي في البعثه و تحديد تاريخ المطابقة تروح و تسحب ملفك من الجامعه. التشيك و فرنسا مو من الدول اللي يتم الابتعاث لها لدراسه الطب. وقت التسجيل اختار التخصص طب و راح تطلع لك الدول المتاحه. ايرلندا تدرس الطب بالانجليزية و بولندا كمان و هولندا اول ٣ سنين بالانجليزي و اخر ٣ سنين بالهولندي ( الدتش). بالنسبه لاختبار الآيلتس ادخل على موقع British council و اختار المدينه جده و بيطلع لك الأيام و اختار نوع الاختبار اكادميك و حاول تسجل بأقرب موعد عشان النتايج تاخذ أسبوعين على ما تطلع و انت من الأفضل لك تكون معك النتيجه وقت التقديم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.