الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان [ المرحلة الحادية عشر ] من برنامج الابتعاث الخارجي

إعلان [ المرحلة الحادية عشر ] من برنامج الابتعاث الخارجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily91
    السلام عليكم

عندي استفسار انا لما بدأت اسجل في خانة البيانات الشخصيه نزلت بياناتي واسمي بالانقلش زي ماهوا مكتوب في الجواز ( الجواز والوثيقة مو متطابقين في حروف وان شاء الله هروح واطلب تعديل في الجواز بس لظروف ممكن اتاخر شويا) فسؤالي هل عادي اكمل في التسجيل وازا اتعدل من عند الجوازات هيتعدل عندهم في التسجيل دايركت ولا هل دا الشي هيسببلي مشكله ولازم استنى لبعد مايتعدل الجواز؟؟
    اعتقد لازم تعدلين الوثيقة مو الجواز ويعدلونها الجامعة مقابل مبلغ مالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa91
    اعتقد لازم تعدلين الوثيقة مو الجواز ويعدلونها الجامعة مقابل مبلغ مالي
    شكرا ع الرد،، طيب عندك فكره قد ايش تاخد الوثيقه ازا طلبت تعديلها؟؟ اخاف تطول ويروح عليا التسجيل...
    7 "
  3. تخصص هندسة الحاسب للماستر
    التخصصات الفرعيه
    الهندسه الكهربائيه ،أمن المعلومات،تقنية المعلومات،تقنية المعلومات(تصميم نظم)،علوم الحاسب،علوم الحاسب(برمجة حاسب)،علوم حاسب تحليل النظم،علوم الحاسب (تطوير المواقع الإلكترونيه)،علوم حاسب آلي،نظم معلومات،هندسة أجهزه طبيه،هندسة حاسب (تطوير تصميم بناء أنظمه)،هندسة شبكات،هندسة كهربائيه(إتصالات)،هندسه كهربائيه (إلكترونيات)،هندسة كهربائيه (اجهزة القياس والتحكم الآلي ).
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily91
    شكرا ع الرد،، طيب عندك فكره قد ايش تاخد الوثيقه ازا طلبت تعديلها؟؟ اخاف تطول ويروح عليا التسجيل...
    لا والله ماعندي فكرة للاسف بس استعجليهم انتي قولي لهم انك بتقدمين بعثة
    7 "
  5. أحد يقدر يشوفلي تخصص فيزياء او فيزياء طبية ماجستير ايش الجهات الوظيفية و التخصصات المتاحة انا موقفه عند البيانات الشخصيه عشان مشكلة الجواز

وسؤال ازا قفلت الصفحه ليوم او وقت تاني مايخرب التسجيل ؟

وشكرا
    7 "
37 من 48 صفحة 37 من 48 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.