الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Voluptas
    يشترط في الصيدلة المهنية الإكلينيكية، و التمريض، و التخصصات الطبية المساعدة أن تتضمن تدريب سريري لا يقل عن سنة.

ايش يعني هذا الشرط؟
    اعتقد يعني بالخطة الدراسية يكون فيها سنة امتياز " تطبيق في المستشفى "
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kfh1990
    السلام عليكم اذا انا ما اختبرت ايلتس و وقت المطابقة اخذتلهم نتيجة ايلتس ٥.٥ فما فوق

يقبلوني بايرلندا ؟!
    ع حسب المفاضلة بين الطلاب لو فيه اعلى حيقبلوهم ، ع العموم حطي ايرلندا وشوفي ماتدري اش يصير ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يا جماعة عبيت الاستمارة الالكترونية دحين ارغب بدراسة الطب والجراحة في ايرلندا بالنسبة للآيلتس انا ما قد اختبرت آيلتس لكن بالنسبة بمستواي في الإنجليزي أتوقع إني اقدر اجيب 5 إن شاء الله فمتى لازم اختبر الآيلتس اقصد متى هم يطلبو او يطالعو في الشرط دا يعني في الاستمارة الالكترونية كان في سؤال هل عندك اختبار تحديد مستوى إنجليزي قلت لا هل ممكن دا يسبب رفضي لأَنِّي خايف والله الحمد لله نسبتي عالية في التراكمي وأقدر اجيب 5 بإذن الله بس إني لسا ما اختبرت، بالله أي احد يفيدني في دا الموضوع والله يعطيكم العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abodi10980
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يا جماعة عبيت الاستمارة الالكترونية دحين ارغب بدراسة الطب والجراحة في ايرلندا بالنسبة للآيلتس انا ما قد اختبرت آيلتس لكن بالنسبة بمستواي في الإنجليزي أتوقع إني اقدر اجيب 5 إن شاء الله فمتى لازم اختبر الآيلتس اقصد متى هم يطلبو او يطالعو في الشرط دا يعني في الاستمارة الالكترونية كان في سؤال هل عندك اختبار تحديد مستوى إنجليزي قلت لا هل ممكن دا يسبب رفضي لأَنِّي خايف والله الحمد لله نسبتي عالية في التراكمي وأقدر اجيب 5 بإذن الله بس إني لسا ما اختبرت، بالله أي احد يفيدني في دا الموضوع والله يعطيكم العافية
    لا لازم يكون عندك الايلتس لا يقل عن ٥ ، لان من الشروط وجود الايلتس عند تقديم الطلب لان عند رفع صور الشهادات يتطلب منك رفع درجتك الايلتس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    أخوك يبقى موكل وليس ولي أمر
    طبعًا لن يكتشف إذا قمتي أنتي بالتوقيع بدلًا عن والدك في أو ورقة شريطة أن تكون جميع التوقيعات متطابقة
    يعني يتم الإتفاق مع والدك على توقيع بسيط ويكون موجود في الوكالة الصادرة من المحكمة أو السفارة، ثم توقعي أنت بنفس التوقيع في ورقة موافقة ولي الأمر.
    حتى وقت المطابقة تكون جميع تواقيع ولي الأمر متطابقة

لم تعلن الوزارة أي شرط يمنع التسجيل وبدء الدراسة في جامعة أخرى ولو كان هناك تعارض لأعلنت على غرار شرط موظفي القطاع العام والخاص، وهذا في اعتقادي كافي.

نعم، لا مشكلة حسب علمي في اختلاف الأسماء حاليًا، المشكلة تكون فقط في تسجيل الجامعة في بلد الإبتعاث لأن المستندين صادرين من خارج دولة الإبتعاث فلا بد من التأكد أنهم لنفس الشخص.
    أما هنا فبإمكانهم التثبت بمطابقة الإسم بالعربية، ورقم السجل المدني ومعلومات أخرى.

شكرًا أخ تيثار و الله يوفق الجميع
    7 "
25 من 60 صفحة 25 من 60 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.