الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع جميل ..بس للتوضيح دراسه الطب بالمانيا 6 سنين فقط لكن طبعا مع اللغه والتحضيريه تعتبر 8 سنين للطالب المنتظم بدراسته واحيانا الالمان نفسهم ماينتضموا وياجلوا فتزيد هنا سنوات الدراسه حسب الطالب واجتهادة .. واي سؤال عن المانيا بكون موجودة لفترة وان شاء الله اعطي واقدم الي اقدر واعرفه
    7 "
  2. انا لما سجلت على الطب و عبيت الاستمارة كنت مستوفيه كل الشروط الا الايلتس حطيت ان ما عندي ، و ان شاء الله بختبره هاليومين بس خايفه ان مايقبلوني لانو حطيت ماعندي و خايفه لو ماجبت 5 في الايلتس ما انقبل و تروح علي هالسنه من غير دراسة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonita22
    انا لما سجلت على الطب و عبيت الاستمارة كنت مستوفيه كل الشروط الا الايلتس حطيت ان ما عندي ، و ان شاء الله بختبره هاليومين بس خايفه ان مايقبلوني لانو حطيت ماعندي و خايفه لو ماجبت 5 في الايلتس ما انقبل و تروح علي هالسنه من غير دراسة .
    اذا ما ارفقتي ايلتس ماحتنقبلي طب في الدول اللي تتطلب الدراسة فيها باللغة الانجليزية زي كندا امريكا ايرلندا ..الخ
    بس ان شاء الله لو اخترتي من الدول اللي تدرس بلغتها حتنقبلي فيها
    انا قدمت المانيا وبدون ايلتس حطيت مكان الايلتس شهادة الثانوي
    والحمدلله انقبلت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    اذا ما ارفقتي ايلتس ماحتنقبلي طب في الدول اللي تتطلب الدراسة فيها باللغة الانجليزية زي كندا امريكا ايرلندا ..الخ
    بس ان شاء الله لو اخترتي من الدول اللي تدرس بلغتها حتنقبلي فيها
    انا قدمت المانيا وبدون ايلتس حطيت مكان الايلتس شهادة الثانوي
    والحمدلله انقبلت
    ما اعلنو الاسماء كيف انقبلتي !؟
    7 "
  5. يا شباب انا وقت التسجيل قلت ماعندي الايلتس وبعد التسجيل اختبرت وجبت 4.5 وقلت بجيبها معي وقت التدقيق
    المهم
    الرغبات على الترتيب
    ايرلندا
    بولندا
    امريكا
    تتوقون عشان ماجبت فوق 5 في الايلتس يعني يرفضون الطلب كاامل

واي اقراح واي معلومة ما نستغني عنها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    يا شباب انا وقت التسجيل قلت ماعندي الايلتس وبعد التسجيل اختبرت وجبت 4.5 وقلت بجيبها معي وقت التدقيق
    المهم
    الرغبات على الترتيب
    ايرلندا
    بولندا
    امريكا
    تتوقون عشان ماجبت فوق 5 في الايلتس يعني يرفضون الطلب كاامل

واي اقراح واي معلومة ما نستغني عنها

اذا مشيوا على نفس نظام السنة اللي راحت ماحيرفضوا طلبك كامل بس ماحيقبلوك في رغباتك الثلاثة

ماعدا بولندا مشكوك بامرها اتوقع يقبلون اللي ماعنده ايلتس فيها او يفاضلون بس المفاضلة يمكن تكون معقولة

اما الخيار التاني انهم حيحولوك لدولة تدرس بلغة البلد وع حسب علمي مرحلتكم مافيها الا المانيا. ولا ?
    7 "
29 من 60 صفحة 29 من 60 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.