الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    للأسف التواصل الإلكتروني والهاتفي مع الوزارة سيء جدًا، أفضل وسيلة فعالة هي أخذ رقم صباحًا في صالة وكالة الإبتعاث وسؤال الكاونترات أو أحد المستشارين.
    في الرياض وكالة الابتعاث صح؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    المشكلة في إلغاء ترقية البعثة، وربط البعثة في الوظيفة
    سابقًا نعم، تحصل على بعثة بكلريوس ثم تطلب ترقية لماستر ثم تطلب ترقية لدكتوراه، أو ترقية لزمالة طبية إذا تخرجت من بكلريوس عام.

الآن تم إلغاء الترقية وتم ربط البعثة بالوظيفة بشرط صريح أن البعثة تقتصر على المرحلة (بكلريوس فقط) أو (زمالة فقط).

إلا أن تعلن وزارة الصحة عن برنامج ابتعاث جديد لخريجي المرحلة الثالثة فيما بعد بترقية بعثاتهم وتأجيل توظيفهم لحين تخرجهم من المرحلة الجديدة من البرنامج الجديد وهذا أمر مستبعد.

الوزارة ستسد فراغ الوظائف بخريجي طب عام، وستسد الوظائف العليا بخريجي الزمالة الطبية من الذين سيبتعثون زمالة طبية الآن.
    الوزارة ماجابت سيرة لإلغاء ترفية البعثة
    واذا هما بس يبوا طب بكالوريوس ماحيبتعثوا طلابهم لبرة خلاص يكتفوا بالي متخرجين من السعوديه ولاعشان برا الدراسه احسن؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    و عليكم السلام. انا طالبه من المرحله العاشره و اقل واحد انقبل كان جايب ٥ و نص و هذا الكلام تم ذكره بالملتقى. بس كل دفعه و يسون عليها مفاضله يمكن يوقف هالسنه على خمسه بس حاولي تختبرين مره ثانيه و تجيبين اعلى.
    معليش اختي بسألك سؤال درجتي الستيب المعادله للايلتس٣،٥٤.تنصحيني اختبر ايلتس ؟ على اساس اذا قبلوني ممكن اعطيهم وقت مطابقه الوثائق ولا مح تفيد وما اختبر ؟ وايش اسهل ستيب ولا ايلتس ولا توفل؟ وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuftaiqueen
    معليش اختي بسألك سؤال درجتي الستيب المعادله للايلتس٣،٥٤.تنصحيني اختبر ايلتس ؟ على اساس اذا قبلوني ممكن اعطيهم وقت مطابقه الوثائق ولا مح تفيد وما اختبر ؟ وايش اسهل ستيب ولا ايلتس ولا توفل؟ وشكرا لك
    الوزارة تطلب ايلتس لان الدول الاوربية ماتقبل الا هو

انا يفيدك او لا اكيد في المفاظلة

اما الدول اللتي تشرط ترى من السنة الماضية يطلبون 5 الايلتس

ايرلندا اتوقع اللي جايب 5 مراح يقبل لان عليها طلب كثير
    وبولندا على حسب المتقدمين وهي مفاضلة
    7 "
  5. سؤال : انا جايبه 5 ونص بالآيلتس وأخاف من المفاضله فـاذا أختبرته مره ثانيه وجبت درجه أفضل ان شاء الله .. اش اسوي ؟؟
    وعلى فكره ترا اللي جايبين 6 فما فوق بالآيلتس تكون ساعات دراستهم أقل ويداومون مرتين بالاسبوع تقريباً ولحد يقولي جيبي المصدر أختي مبتعثه وصار لها هذا الشيء ..
    أنصح الكل يشدون حيلهم ويختبرونه حتى لو ما قدرتوا ترفقونه وتغيرون الدرجه الأولى عندهم بيفيدكم بالسنه التحضيريه بعدين اذا انقبلتوا ان شاء الله .. لا تنسون تجاوبوني ♡
    7 "
  6. الحين عشان يقبلوني الابتعاث لازم اختبر ايلتس يعني تكون عندي الدرجة قبل ماتطلع النتايج او عادي زي دفعة اللعام انو لما طلع ليهم القبول طلبت منهم الوزارة يختبرو ايلتس
    مافهمت حيرتوني لانو لسا ماختبرت ايلتس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may.it.be
    الحين عشان يقبلوني الابتعاث لازم اختبر ايلتس يعني تكون عندي الدرجة قبل ماتطلع النتايج او عادي زي دفعة اللعام انو لما طلع ليهم القبول طلبت منهم الوزارة يختبرو ايلتس
    مافهمت حيرتوني لانو لسا ماختبرت ايلتس
    اذا كنت/ي تبي/ن ايرلندا العام اقل شي خذوه ٥.٥
    اما بولندا خذوا الكل حتى في ناس ماعندهم ايلتس والمانيا كذلك لان ماتحتاجين ايلتس لغتهم غير
    بس الافضل تختبر/ين من الحين
    7 "
41 من 60 صفحة 41 من 60 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.