الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    وش الأحسن ألمانيا ولا بولندا ؟؟ خلوا ايرلندا ع جنب
    المانيا ممكن صعوبات اللغة بس الناس قدرات يمكن يصير سهل عليك
    لكن القبول حق الجامعات فيها شوي صعب

اما بولندا بالانجليزي دراستها مع ان البلد لغتها مختلفة والقبول فيها سهل جداً
    اكتبي هاشتاق بولندا في انستقرام او تويتر بتشوفين مبتعثين واجد حاطين انهم خلصوا سنتهم التحضيريه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    وش الأحسن ألمانيا ولا بولندا ؟؟ خلوا ايرلندا ع جنب 
    كقوة بالطب معروفه المانيا رائدة بالطب وجامعاتها وتعليمهم قوي بالطب.. اللغه الالمانيه ليست عائق ابدا ولكن القبول صعب وليس بالمستحيل للمجتهد وممكن انظمه الجامعات معقده.
    ماعندي علم عن بولند لكن اعتقد انها اسهل بكثير من المانيا بنواحي كثير
    7 "
  3. انا قدمت طب في امريكا هل استطيع تغيير دولة الابتعاث الى بولندا و انا حاطنها الرغبة الثانية مع العلم ان ماعندي ايلتس ؟؟
    و اذا لم يتم قبولي في بولندا هلى احول لعلوم طبية ام يتم اخراجي من البعثة يشكل كامل؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟

انا طالب طب في هولندا المرحلة العاشرة وحاليا ادرس سنة تحضيري

على العموم انا كنت مستغرب انه المرحلة 11 مافيها هولندا ورحت سألت الجامعة والملحقية برضو مستغربين
    قالوا يمكن فيه خطا ولا الخيار ما يطلع الا لما تحط درجة الايلتس

فكلموا وتاكدوا من الوزارة لانه مستحيل يوقفون الابتعاث لهولندا , لسى جامعة خروننجن معها عقد مع الملحقية

وطبعاً ابتعاثك لهولندا يعني ذهابك لجامعة خروننجن , لانه ماسترخت مسكرين الابتعاث لها من سنتين يمكن بسبب عدة مشاكل

طبعا شروط القبول انه يكون معك ايلتس 5 ! هذا من شروطهم للتسجيل , طبعا الملحقية تتكفل بالقبول.

ونظام الدراسة

١- سنة تحضيري ( بس تدرس انجليزي نهاية السنة لازم ايلتس 6.5 و لغة هولندية الى مستوى b1 يعادل 5 ايلتس تقريبا , احياء )
    ٢- ثلاث سنوات بكالوريوس انجليزي
    ٣- ثلاث سنوات ماستر واللي هي السنوات السريرية (سنوات المستشفى) وتكون باللغة الهولندية
    ٤- سنة امتياز في السعودية

لو فيه اي حاجة او سؤال مافيه مشكلة تسالوني ان شاء الله اكون موجود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L o n e l y
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟

انا طالب طب في هولندا المرحلة العاشرة وحاليا ادرس سنة تحضيري

على العموم انا كنت مستغرب انه المرحلة 11 مافيها هولندا ورحت سألت الجامعة والملحقية برضو مستغربين
    قالوا يمكن فيه خطا ولا الخيار ما يطلع الا لما تحط درجة الايلتس

فكلموا وتاكدوا من الوزارة لانه مستحيل يوقفون الابتعاث لهولندا , لسى جامعة خروننجن معها عقد مع الملحقية

وطبعاً ابتعاثك لهولندا يعني ذهابك لجامعة خروننجن , لانه ماسترخت مسكرين الابتعاث لها من سنتين يمكن بسبب عدة مشاكل

طبعا شروط القبول انه يكون معك ايلتس 5 ! هذا من شروطهم للتسجيل , طبعا الملحقية تتكفل بالقبول.

ونظام الدراسة

١- سنة تحضيري ( بس تدرس انجليزي نهاية السنة لازم ايلتس 6.5 و لغة هولندية الى مستوى b1 يعادل 5 ايلتس تقريبا , احياء )
    ٢- ثلاث سنوات بكالوريوس انجليزي
    ٣- ثلاث سنوات ماستر واللي هي السنوات السريرية (سنوات المستشفى) وتكون باللغة الهولندية
    ٤- سنة امتياز في السعودية

لو فيه اي حاجة او سؤال مافيه مشكلة تسالوني ان شاء الله اكون موجود

الله يطمنك .. انا ابغى هولندا لأن مرافقي فيها ومقفلينها واضطريت احط ألمانيا وبولندا وايرلندا وقالوا لي خطأ فني وان شاء الله اذا جاء وقت التصحيح والتدقيق أقولهم ويمشي الوضع وفيه اللي يقول ارسلي برقيه ومدري وش 😢
    7 "
  6. احد من المقدمين جاته موافقة و كان رافع طلبين مثلي؟ طلب موافقة دراسة على الحساب الخاص و طلب بعثتي وظيفتي ؟ اخ شموخ ممكن تساعدني بمعرفة الإجابة ارجوك أرجوكم احد يرد علي
    انتو فاتحين طلبين و لا بس مقدمين علو بعثتي وظيفتي؟
    اخ شموخ أرجوك رد علي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameera A.S
    الله يطمنك .. انا ابغى هولندا لأن مرافقي فيها ومقفلينها واضطريت احط ألمانيا وبولندا وايرلندا وقالوا لي خطأ فني وان شاء الله اذا جاء وقت التصحيح والتدقيق أقولهم ويمشي الوضع وفيه اللي يقول ارسلي برقيه ومدري وش

كلموهم من الحين لا تنتظرونهم !!!! لو فيه احد عايش الرياض يروح لادارة البعثات
    ويكلمهم ويقولهم وين دولة هولندا واذا يقدر يغيرها مرة وحدة من هناك

لانهم نكبة والله انا نكبوني عشان اغير الدولة من المانيا الى هولندا
    ما خلوني اغيرها الا وقت لما طلعوا النتايج وبالموت
    ما رضوا وقت التدقيق لانه قالوا لي النظام مسكر ، مع انه فيه طالبين معي في هولندا رضوا يغيرون الدولة لهم وقت التدقيق

ان شاء الله يحطونها ونشوفكم هناك كلكم السنة الجاية
    7 "
  8. أرجوكم احد يرد علي الله يخليكم
    هل قدمتو بس على بعثتي وظيفتي ؟ و لا على الاثنين؟ يعني طلب دراسة على الحساب الخاص و بعثتي وظيفتي؟
    انا قدمي على الاثنين؟ و ما زلت تحت الإجراء
    تخصص طب ايرلندا وزارة الصحة مرحلة البكالوريوس
    خلصت الموافقة و لا لسا؟
    أرجوكم احد يرد علي الله يوفقكم
    بدأت الدراسة الشهر اللي فات انتظام
    7 "
42 من 60 صفحة 42 من 60 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.