الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss you
    السلام عليكم انا سجلت في الابتعاث وعند التسجيل في البيانات الشخصية ماقدرت اعدل بياناتي ومسجلين تاريخ اصدار الهويه غلط مو نفس الي في الهوية اتمنى احد يفيدني
    انا بعد زيك مسبقينها باسبوعين
    وفي كذا شخص زينا .. كملي تسجيلك مو مشكله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    مافهمت ايش تقصد بالضبط بس اذا قدمت على المرحله ١١ وانقبلت وخضعت لشروط الجهه اللي قدمت عليها وابتعثت، ماراح تقدر تغير تخصصك اللي اخترته وقت التسجيل لانه من التعهدات عدم تغيير التخصص
    بعد مراحل التسجيل جاني الوظيفه هي موسسة العامه للمياه المالحه مافهمت ايش قصدهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-alqahtani
    بعد مراحل التسجيل جاني الوظيفه هي موسسة العامه للمياه المالحه مافهمت ايش قصدهم
    فكرة البرنامج لهالسنه ، ان الوزاره تعاقدت مع عدة جهات عشان تضمن الوظيفه لك بعد ماترججع

الجهه اللي طلعت لك هي اللي تحتاج لتخصصك عشان تتوظف فيها بعدين ، وطبعا لها شروط وفيه مفاضله بين المتقدمين

انصحك اقرأ اكثررر عن فكرة المرحله ١١ من موقع الوزاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss you
    السلام عليكم انا سجلت في الابتعاث وعند التسجيل في البيانات الشخصية ماقدرت اعدل بياناتي ومسجلين تاريخ اصدار الهويه غلط مو نفس الي في الهوية اتمنى احد يفيدني
    ارسلي لهم تاريخ هويتك الصحيحة واطلبي التعديل انا ارسلت قبل يومين وجاني الرد اليوم على الايميل وتم التعديل فعلا هذا الايميل
    Kasp@mohe.gov.sa
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم بستشيركم في حاجه !! انا عندي بعثه عالمرحله العاشره وجبت الاي توني عندي وجاهز وماخلصت الفيزا باقي بس مشكلتي فجاه انقلب كل شي صار مافي احد يروح معاي !! اكنسل بعثتي واقدم عالحاديه عشر !! او اصر عالعنديي لكن راح يكوون فيها تنازلات قويه !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss you
    انا كنت زيك وارسلتلهم ف الدعم وبعد ثلاث ايام ردوا وصلحوها لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $فلسفة$
    بالنسبه لارفاق السجل الاكاديمي
    انا عندي السجل اربع ورقات
    كيف طريقة ارفاقه

وهل الانثى اجباري ترفق جوازها او تكتفي بسجل الاسره
    الجواز ضروري مع سجل الأسرة ، بالتوفيق
    7 "
124 من 179 صفحة 124 من 179 ... 74119123124125129174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.