الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة1
    السلام عليكم. اخواني أنا لما جئت أسجل ودخلت تاريخ الميلاد وقفني يقول شرط العمر تجاوز وانا بالفعل عمري اكبر بس بشهر ونص شسووات أرجوكم ردوا عليه
    ما توقع مشكلتك لها حل الا اذا اتصلتي عليهم ويشفون لك
    حل لان النظام يرفض لو زايد العمر يوم واحد
    واذا نقصتي عمرك يطلع البيانات غير صحيحه
    الله يفرجها عليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    السلام عليكم

عند خطوة ارفاق المستندات
    اللي عنده نجمة حمراء .. هو اللي لازم
    وغيره لو تركته عادي؟
    جواز سفر المحرم ماعندي صورة منه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1436626695.057571.jpg
المشاهدات:	241
الحجـــم:	1.31 ميجابايت
الرقم:	41029
    ايه اللي ما عنده نجمه حمرا كو لازم ترفقينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    السلام عليكم

عند خطوة ارفاق المستندات
    اللي عنده نجمة حمراء .. هو اللي لازم
    وغيره لو تركته عادي؟
    جواز سفر المحرم ماعندي صورة منه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1436626695.057571.jpg
المشاهدات:	241
الحجـــم:	1.31 ميجابايت
الرقم:	41029
    وعليكم السلام
    اهم شيء اللي عليه نجمة حمراء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة1
    السلام عليكم. اخواني أنا لما جئت أسجل ودخلت تاريخ الميلاد وقفني يقول شرط العمر تجاوز وانا بالفعل عمري اكبر بس بشهر ونص شسووات أرجوكم ردوا عليه
    للأسف يا اختي مثل ماقال الأخ ابراهيم .. النظام يرفض اتوماتيك اي شخص غير مستوفي للشروط والعمر من ضمنها حتى لو كان الفرق يوم واحد فقط .. والدرجات نفس الشي لو الواحد ناقصه درجة وحدة عن المطلوب ايضا مايقبله.

ربي يعوضك خير ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليك حابه استفسر عن سجلي الاكاديمي مكتوبه اسماء المواد بالعربي ورموزها بالانجليزي هل وجود الرموز بالانجليزي فقط دون اسمها بالكامل يغني عن ذلك يعني حتى لو بعد كذا مثلا طلبته مني جامعه اجنبيه هل هاذا يكفي ولا لازم تكون اسمائها بالانجليزي ليس فقط الرموز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosraaa
    السلام عليك حابه استفسر عن سجلي الاكاديمي مكتوبه اسماء المواد بالعربي ورموزها بالانجليزي هل وجود الرموز بالانجليزي فقط دون اسمها بالكامل يغني عن ذلك يعني حتى لو بعد كذا مثلا طلبته مني جامعه اجنبيه هل هاذا يكفي ولا لازم تكون اسمائها بالانجليزي ليس فقط الرموز
    لا يا اختي لازم كل مادة تكون بمسماها الكامل باللغة الانجليزية .. ويتم التوضيح كم رقمها مثلا لانه فيه مواد تندرس عندنا مرتين مثل محاسبة متوسطة ١ و محاسبة متوسطة ٢ وهكذا .. لانه وجودها مرتين من غير ذكر الرقم والرمز يصير كأنك أعدتي المادة او اخذتيها مرتين .. إلى غير معدل كل فصل والمعدل النهائي .. لازم يكون كل شي مذكور بالإنجليزي .. بالتالي ضروري تطلبين من الجامعة نسخة باللغة الانجليزية مختومة او تترجمينه من مكان معتمد اذا جامعتك ماتوفر هالشي .. السجل الأكاديمي باللغة الانجليزية من اساسيات التقديم على الجامعات في الخارج.

بالتوفيق
    7 "
  7. جاكم المحقق كونان الحين جا دوري
    بخصوص عدد المتقدمين الي كتبه الوزير الله يحفظه و يشفيه و يشفيني و يشفي جميع المسلمين
    انا قدمت يوم 22 رمضان و كان رقم طلبي 22167 يعني انا المتقدم الـ 22167 وكان يوم 22 رمضان ,, فكيف طلع خبر بعدي بثواني و طلعو مية الف !!! ليه يعني ؟! انا عن نفسي اتأخرت عشان كنت محتار بين تخصصين اما عاد لو كل المتقدمين زيي محتارين و ما اتسجلو الي متأخر عاد مدري
    الله يوفقنا و يوفق جميع المسلمين
    وكل سنة وانتو و الامة الاسلامية بخير
    اخوكم : جاكم النشبة
    7 "
163 من 179 صفحة 163 من 179 ... 113158162163164168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.