الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    سؤال عالطاير يا اخوان فالتقديم هل اللي مسجل فالتأمينات يرفضه النظام مباشرة ولا المشكلة وقت تدقيق الأوراق
    لا .. لكن يفضل تشيل اسمك قبل المطابقة .. اخاف يردون عليك بالنتيجة اسمك مسجل بالتأمينات اتمنى احد يفيدك اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss you
    شموخ إنسان]هلا اخوي ... لا اعلم .. لكن اختار مؤهلك اذا لم تحصله .. فيكون مش موجود لكن المالية تشمل منها ادارة الاعمال.. مو متاكد لكن ان شاء الله احديفيدك اكثر
    يعطيك العافية[/QUOTE]
    الله يعافيك .. موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة troy10
    افضل انك تتأخرين في التسجيل الى اخر ثلاث ايام يمكن يضيفو تخصصات او شركات جديدة

بس لا تخلي المرحلة هاذي تفوتك

والعلم عند الله تقدري تغيري التخصص بموافقة خطية من الموؤسسة الي تقبلك هذا اذا ما حصلتي الي تبينه
    انا بأخر التسجيل ان شاء الله يكونو وقتها يضيفو تخصصات مو معقوله بس علم بيئه (تلوث الهواء ) وان شاء الله كل تأخيره فيها خيره والله يسر الأمور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada1993
    انا بأخر التسجيل ان شاء الله يكونو وقتها يضيفو تخصصات مو معقوله بس علم بيئه (تلوث الهواء ) وان شاء الله كل تأخيره فيها خيره والله يسر الأمور
    لن تتم إضافة أي تخصصات أخرى نظراً للانتهاء من الاتفاقيات الخاصة بهذه المرحلة
    وهذه هي الاستمارة النهائية للمرحلة الحادية عشر ..
    بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوشته
    انا تخصصي فيزياء وابغئ ماستر واخترت علوم بيئه تلوث هواء هل هو مناسب لتخصصي ام لا وعلما بان معدلي 3.74 هل تم قبولي في حاله استثنائيه ام لا. ( توكلت عليك يا الله )
    شرطهم 3.75 .. الله اعلم .. بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوشته
    انا تخصصي فيزياء وابغئ ماستر واخترت علوم بيئه تلوث هواء هل هو مناسب لتخصصي ام لا وعلما بان معدلي 3.74 هل تم قبولي في حاله استثنائيه ام لا. ( توكلت عليك يا الله )
    للأسف الشديد لا .. الوزارة تشدد على ضرورة الالتزام بشروطها
    والمعدل (2.75 من 4) أو (3.75 من 5) أو (80 من 100) من أهم شروط القبول في البرنامج
    نسأل الله لك التوفيق ..
    7 "
20 من 179 صفحة 20 من 179 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.